عيوب وأسعار غسالات فريش فوق اتوماتيك 2024

عيوب وأسعار غسالات فريش فوق اتوماتيك كما تم الإعلان عنها في الموقع الرسمي للشركة، من الشركات الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية المنزلية، وهي مصرية في الأساس مما يعني أن تواجدها في السوق قوي، ولكن إدارتها كانت تبحث عن العملاء الحاليين وتحاول إرضائهم بكافة الطرق الممكنة، ومن خلال السطور التالية نستعرض أهم منتجاتها غسالة فوق اوتوماتيك أو كما يعرف عنها ذات التحميل العلوي.

أسعار غسالات فريش حوضين أسعار غسالات فريش العادية
Fresh

أسعار غسالات فريش فوق اتوماتيك

تتباين أسعار الغسالات بتباين أماكن الشراء وأسعار الاستيراد وفارق العملة، ويمكننا أن نستعرض معكم المتوسط الذي لن تقل عنه الغسالة ولكن يمكن أن يزيد، وهو كالآتي:

أسعار غسالات فوق اتوماتيك فريش

  • غسالة ملابس فريش تحميل علوي، 7 كجم، فضي اللون، جسم معدني، يبدأ سعرها من 8 آلاف جنيه ويصل حتى 9400 جنيه مصري.  
  • سعر غسالة الملابس فريش تحميل علوي، 9 كجم، لون أسود، يتراوح ما بين 10 آلاف جنيه ويصل إلى 12 ألف جنيه مصري.  
  • غسالة ملابس فريش فوق اتوماتيك 11 كجم، فضية اللون، يتوسط سعرها من 12,700 جنيه ويصل حتى 14 ألف جنيه مصري.  
  • سعر غسالة ملابس فريش فوق اتوماتيك 11 كجم، لون أبيض، يبدأ سعرها من 11,900 جنيه ويصل حتى 14,700 جنيه مصري.  
  • غسالة ملابس فريش فوق اتوماتيك 9 كجم، لون فضي، يتوسط سعرها من 10,200 جنيه ويصل إلى 11,600 جنيه مصري.  
  • سعر غسالة ملابس فريش، تحميل علوي، 11 كجم، لون أسود ليد، يتراوح ما بين 13,200 جنيه ويصل حتى 15,400 جنيه مصري.  
  • غسالة ملابس فريش فريش فوق اتوماتيك 10 كجم، لون أسود ليد، يبدأ سعرها من 11 ألف جنيه ويصل إلى 12,600 جنيه مصري.  
  • سعر غسالة الملابس، فريش تحميل علوي، 7 كجم، لون فضي، يتراوح ما بين 7700 جنيه ويصل حتى 10 آلاف جنيه مصري.  
يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وأسعار غسالات زانوسي وآراء المستخدمين

مميزات غسالات فريش فوق اتوماتيك  

الغسالة بها مميزات متنوعة وكثيرة، ولا يمكننا أن نقوم باستعراضها في هذه النقاط البسطية ولكن يمكن اختيار الأقوى أو الأفضل، وهي كالآتي:  

  • تنوع الأحجام والأوزان  

أبرز ما يميز شركة فريش عن باقي الموديلات المنافسة، وهي تنوع الأحجام والأوزان، وذلك بهدف تناسب احتياجات وميزانيات المستخدمين وإرضاء رغباتهم، وتؤثر العوامل التالية في الحجم والوزن، وهي السعة، والنوع، والمميزات والوظائف الخاصة بالغسالة.  

  • جودة خامات التصنيع  

من المزايا الهامة في غسالات فريش الفوق اوتوماتيك، أن خامات التصنيع الخاصة بالغسالة، حيث إنها لها دور مهم في أداء الغسالة وعمرها وكفاءة خدماتها، وهناك موديلات يتم تصنيعها من أجود أنواع البلاستيك ككل أو أجزاء منها، وأخرى من الزجاج وثالثة من المعادن مثل الاستانلس ستيل وغيرها من الخامات المستخدمة.  

  • اقتصادية في المسحوق 

أهم مميزات غسالات فريش الفوق اوتوماتيك، أنها اقتصادية في المسحوق فيمكنها أن تأخذ كميات قليلة من أي نوع من أنواع المساحيق وكميات قليلة.  

  • موفرة للمياه والطاقة  

غسالات فريش الفوق اوتوماتيك من الأنواع التي يعرف عنها كفائتها العالية، وبالتالي ذلك يعني توفير المياه والطاقة الكهربائية، مما يعني عدم تكلف أموال طائلة في الفواتير.  

  • تصاميم مختلفة تناسب المساحات  

أهم ما يدفع العملاء على شراء الغسالات، هو تصاميمها العصرية والمميزة التي تناسب أنواع كثيرة من ديكورات المطابخ أو الحمامات، حيث إنها تأتي بألوان محايدة وتصاميم تواكب أحدث الديكورات.  

  • أسعار في متناول اليد  

أكثر المميزات انتشارًا والسبب في زيادة المبيعات هو أسعار المناسبة لجميع الطبقات الاجتماعية، حيث إن بها أحدث الإمكانيات وكغائتها ممتازة بالمواصفات المعلن عنهان ومع كل هذا تأتي بأسعار جيدة جدًا مقارنة مع المنافسين الذين يمكن أن يكونوا أقل منها في الإمكانيات.

عيوب غسالات فريش فوق اتوماتيك 

للغسالة عيوب ومشكلات ظهرت أثناء الاستخدام، وكان يجب أن يتم عرضها وشرحها بشيء من التفصيل للتأكد من اتخاذكم للقرار الصحيح، وتكون أبرز هذه العيوب هي:  

  • ضوضاء عالية  
يمكنك أيضاً مشاهدة :  تعرف على عيوب وسعر غسالة هوفر 8 كيلو

من أبرز العيوب والمشكلات الشائعة في موديلات غسالات فريش هو أن تكون مزعجة للغاية وذلك بسبب عدة أسباب متباينة حسب الموديل المختار لها، مثل تحميل غير متوازن، أو وجود أجسام غريبة، أو مشكلات في المحرك والمحامل، أو في المضخة، وبعض الموديلات ضوضائها مزعجة لدرجة إيقاظ أفراد الأسرة.  

  • البلاستيك من مواد التصنيع  

قامت شركة فريش بصنع مجموعة من الموديلات في الغسالات الفوق أوتوماتيك، بخامات البلاستيك بالكامل أو أجزاء منها مثل حلة الغسيل، أو الباب أو قطع أخرى، وهو من العيوب التي يمكن أن تجعل عمر الغسالة قصير للغاية. 

  • قصر ضمان الغسالة  

قد يكون أمرًا محبطًا أن يكون عمر ضمان الغسالة قصير، وأن هذا قد يوصل للكثيرين ضعف الخامات ومتانتها، وأيضًا الكفاءة في العمل، ولكن هناك أسباب أخرى يمكن أن تجعل الشركة تقصر في عمر الضمان، وأهمها انخفاض تكاليف التصنيع، والتوقعات المتغيرة من العملاء، بل وأكثر من ذلك.  

  • خدمات ما بعد البيع  

اختلفت الآراء حول خدمات ما بعد البيع للشركة فهناك العديد من الأشخاص الذين أكدوا أن الخدمة كانت سيئة للغاية وأنه يتم تجاهلهم بعد انتهاء الشراء، وعلى النقيض فقد وجد البعض أن الخدمة رائعة وأنهم يقدمون العون والمساعدة قدر الإمكان  على الغسالات.  

  • صعوبة توافر قطع الغيار  

بسبب التطورات التكنولوجيا والثورات الصناعية فإنن الموديلات تتغير باستمرار، بالتالي فإنه لا يمكن إيجاد قطع غيار الخاصة بالأجهزة التي تم بيعها بعد مدة، ويمكن أن يضطر العملاء إلا شراء موديلات أحدث بدل من تصليح القديم.  

  • مراكز الصيانة قليلة  

شركة فريش ليس لها أي فروع في السوق المصري، ولكن استطاعت مجموعة شركات العربي الحصول على توكيلها وإدخالها السوق، وتم بالفعل وافتتاح مراكز صيانة تابعة لها، لكن عددها قليل ولا يستطيع خدمة الجميع لذلك يعد هذا الأمر من المشكلات التي تواجه المستخدمين حيث إن أعطال الغسالة من العيوب التي توقف الأعمال اليومية للمنزل.

يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وسعر غسالة ال جي LG فوق اتوماتيك 13 كيلو
أسعار غسالات فريش حوضين أسعار غسالات فريش العادية
غسالات فريش

آراء العملاء حول غسالات فريش فوق اتوماتيك  

نستعرض معكم تقييمات المستخدمين عن غسالات فريش فوق اوتوماتيك، وتتباين الآراء ما بين إيجابي وسلبي ليكون الاختيار الأخير لكم بعد قراءة المنشورات التالية:  

  • راضي جدًا عن غسالة فريش فوق اوتوماتيك، حيث إن كفاءتها رائعة مقارنة بالأسعار، وعند الانتقال إلى منزل آخر أو شراء جديد تكون هي الخيار الأول لي.  
  • كنت أبحث عن غسالة اوتوماتيك، تكون متكاملة المزايا وسعرها جيد ليس بالعالي وليس بالقليل فأقل من الجودة والكفاءة، وبعد سؤال العديد من الأصدقاء والمقربين وجدت أن الأفضل هو غسالات فريش فوق اوتوماتيك، وتم الشراء بالفعل.  
  • على الرغم من أن صوتها عالي جدًا ومزعج، إلا أن أدائها جيد وسعرها رائع جدًا مقارنة بالموديلات المنافسة، ويمكن الحصول عليها من عددد من المتاجر في السوق المصري.
  • الحلة الداخلية لغسالات فريش الفوق اوتوماتيك ليست مصنعة من الاستانلس ستيل بل البلاستيك الأمر الذي يجعلها بتصدأ سريعًا ويقصر من عمرها وأكون بحاجة إلى شراء أخرى جديدة في مدة قصيرة جدًا.

غسالات فريش تتميز بتصميماتها الأنيقة والمتجددة، حيث إن الشركة عملت على تلبية احتياجات العملاء ورغباتهم، وإضافة كافة ما يحتاجونه من مزايا وإمكانيات حديثة وتكنولوجيا، وهناك مزاصفات رئيسية فيها مثل الحماية من التسريب والفلاتر المضادة للبكتيريا والكثير من الإمكانيات التي تضفي قيمة رائعة مقابل المال.

رأي واحد حول “عيوب وأسعار غسالات فريش فوق اتوماتيك 2024”

أضف تعليق