عيوب وسعر ديب فريزر وايت ويل أفقي ورأسي 

ديب فريزر وايت ويل أفقي ورأسي  أهم مميزاته ومشكلاته،  مع انتشاره الملحوظ في الأسواق العربية بدأ العديد من المستهلكين البحث عن الديب فريزر بكافة موديلاته وأحجامه، وكما تهتم وايت ويل  بتصنيع أجهزة مثل التكيف والثلاجة والكثير الآخر فإنه من خلال المقال التالي  نستعرض معكم أهم المميزات والعيوب التي توجد فيه حتى تستطيع اتخاذ القرار الصحيح في هذا الصدد، قامت شركة وايت ويل بتصنيع موديلات مختلفة متنوعة من الديب فريزر لتناسب احتياجات المستهلكين وربات المنزل، حيث إنها تتباين بين الطول والمساحة الداخلية وعدد الأدراج المختلفة حسب الاحتياج. 

عيوب وسعر ديب فريزر وايت ويل أفقي ورأسي 
وايت ويل – White Whale

مميزات ديب فريزر وايت ويل أفقي ورأسي 

راعت شركة وايت ويل أن يكون التصميم الخارجي عصري ومميز من كافة الجوانب بألوان محايدة يمكن أن تتماشى مع مختلف الديكورات التي تم تنفيذها في المنزل أو المطبخ بشكل خاص إرضاء أكبر شريحة من العملاء الحاليين والجدد، وتتميز أجهزة الديب فريزر بكافة أحجامها من شركة وايت ويل بمجموعة من المزايا الرائعة في إطار الحديث عن ديب فريزر وايت ويل أفقي ورأسي، والتي نقوم باستعراضها بالصورة التالية: 

  • التوفير عند استهلاك الكهرباء

من أهم مزايا الديب فريزر هو أنها أحد الأجهزة الموفرة للكهرباء، مقارنة بباقي الأجهزة المنافسة في السوق، وذلك بسبب وجود تقنيات جديدة ومتطورة تساعد في توفير الكهرباء، ومن أحدث تلك التقنيات هو التحكم في مروحة التبريد عند فتح الباب أو غلقه من أجل الحفاظ عليها لأطول مدة ممكنة. 

  • خاصية التجميد السريع 

أكثر ما تبحث عنه ربات المنزل هو خاصية التجميد السريع من أجل تبريد الطعام بكافة أنواعه، والمعروف عن موديلات ديب فريزر وايت ويل في مدة أقصاها الثلاثين دقيقة، ولكنها يمكن أن تبالغ في استهلاك الموتور فيجب البحث عن الموديلات التي يكون موتورها أقوى.  

  • الجسم الخارجي من الاستانلس ستيل
يمكنك أيضاً مشاهدة :  تعرف على عيوب وسعر ديب فريزر الاسكا 2024

المادة التي يتم تصنيع منها الجسم الخارجي للديب فريزر هي الاستانلس ستيل والتي يعرف عنها أنها مقاومة للصدأ وأيضًا سهلة التنظيف.

كما أن اللون الرئيسي للاستانلس ستيل والذي يقارب الفضي يعد من الألوان التي تناسب الكثير من الديكورات المنزلية، ولا يمكن نسيان بعض الإضافات مث شاشة ديجتال أو غيرها من الإضافات الرائعة. 

  •  وسائل أمان عالية

أهم ما تبحث عنه ربات المنزل خاصة من لديهن أطفال صغار هو وسائل الأمان في الأجهزة الكهربائية من أجل حماية أطفالهن من الكهرباء أو أي ضرر قد يسببه الجهاز، وتم وضع أنظمة الفصل الأوتوماتيكي وأصوات الإنذار كأحد الطرق من أجل الحفاظ على أفراد الأسرة وأيضًا إطالة عمر الجهاز. 

  • خلوه من المواد الضارة بالبيئة

العديد من أجهزة الديب فريزر تحتوي على مواد ضارة للبيئة وللإنسان، ولكن حرصت شركة وايت ويل عند تصنيعها لديب فريزر أن يكون خاليًا من تلك المواد، ويأتي على رأسها الكلوروفلورو كربون. 

عيوب ديب فريزر وايت ويل أفقي ورأسي 

بعد استعراض المزايا الخاصة لجهاز ديب فريزر وايت ويل للجهاز أيضًا، وذلك أثناء الحديث عن ديب فريزر وايت ويل أفقي ورأسي، وهذه المجموعة من المشكلات التي يجب تعريفكم بها، وهي: 

  • ضمان لمدة ثلاث سنوات 

مدة الضمان قصيرة جدًا مقارنة بالعديد من الشركات الأخرى المنافسة، فمدة الضمان الخاصة بأكثر الأنواع لا تتعدى الثلاث سنوات وهي مدة قصيرة جدًا قد لا يتم فيها استهلاك الجهاز بالطريقة الأفضل. 

  • خدمة ما بعد البيع 

المتداول بين العديد من العملاء والمستهلكين الذين اشتروا الديب فريزر الخاص بوايت ويل، أنهم عانوا كثيرًا من أجل التواصل مع ممثلي خدمة العملاء، وحتى بعد الوصول إلى خدمات ما بعد البيع الخاصة بالشركة فإن عمليات الصيانة أو تغيير قطع الغيار تأخذ الكثير من الوقت. 

  • لا يوجد به إضاءة داخلية

في موديلات الديب فريزر من وايت ويل نجد أن هناك لمبة صغير للإضاءة لكنها ليست بالقوة المطلوبة من أجل الكشف عن كافة الطعام في الديب فريزر، كما أن شركة وايت ويل لم تهتم بوضع اللمبة من نوع LED، فاللمبة مجهولة المصدر ولكن يمكن أن يتم استبدالها بنوعية أفضل وأقوى.

  • الأدراج ضعيفة وقابلة للكسر
يمكنك أيضاً مشاهدة :  أسعار أفضل 5 فريزر عمودي في السعودية بالصور

الخامات المستخدمة في صناعة الأدراج الخاصة بالديب فريزر الأفقي تكون ضعيفة مصنعة من البلاستيك الرديء الذي يمكن أن لا يتحمل أوزان كبيرة، كما أن أي حركة عنيفة على تلك الأدراج يمكن أن تؤدي إلى كسرها ويصبح من الصعب استبدالها بأخرى. 

  • طبقة ثلج على بعض الأدراج

اشتكت بعض ربات البيوت من تكون الثلج في الأدراج من الداخل أو الخارج مما يصعب من عملية اكتشاف المحتويات ومعرفة الطعام بداخل الديب فريزر.

اسعار ديب فريزر وايت ويل في مصر لعام 2023
اسعار ديب فريزر وايت ويل في مصر لعام 2023

اسعار ديب فريزر وايت ويل في مصر لعام 2023

  • سعر ديب فريزر وايت ويل 5 درج – هو ٧،١٦٥ جنيه مصري.
  • سعر ديب فريزر وايل ويل 7 درج ٣٠٠ لتر – هو ٨،٩٥٠ جنيه مصري.
  • سعر ديب فريزر وايت ويل 7 درج ديجيتال – هو ٩،١٠٠ جنيه مصري.
  • سعر ديب فريزر وايت ويل 200 لتر افقي – هو ٤،٥٠٠ جنيه مصري.
  • سعر ديب فريزر وايت ويل 300 لتر افقي – هو ٥،٢٠٠ جنيه مصري.

خدمة عملاء شركة White Whale وأرقام صيانة ديب فريزر وايت ويل 

يمكنكم التواصل مع شركة وايت ويل من أجل الرد على أسئلتكم واستفساراتكم وتلقي الشكاوى والمقترحات بشأن ديب فريزر وايت ويل أفقي ورأسي وغيره من الأجهزة الكهربائية المنزلية الأخرى، وذلك من خلال طرق التواصل المعلن عنها في الموقع الرسمي، والتي هي التالية: 

  • رابط تسجيل الشكاوى والمقترحات: من هنا
  • الرقم المختصر: 19118
  • برد إلكتروني: [email protected]
ديب فريزر وايت ويل
تجربتي مع ديب فريزر وايت ويل

 التجارب السابقة وآراء العملا في ديب فريزر وايت ويل 

بعد الحديث عن ديب فريزر وايت ويل أفقي ورأسي ، نقدم لكم مجموعة من تجارب المستهلكين مع ديب فريزر وايت ويل سواء الأفقي منه أو الرأسي، وأبرز هذه التجارب هي:

  • أبحث عن ديب فريزر ادراج يكون رأسي الشكل من أجل المساحة التي تم تحديدها من أجله، والعديد من الأصدقاء نصحوني بالديب فريزر وايت ويل ادراج من شركة وايت ويل حيث إن لديها سعات تخزين مختلفة في هذا النوع المطلوب من الفريزر، وبالفعل سألت عن أماكن بيعه وتم الشراء.
  • الديب فريزر الأفقي نصحتني به صديقتي المقربة من أجل الأدراج التي يمكنها أن تساعدني في تقسيم الطعام حسب النوع أو الأيام، ولأن تجربتي القصيرة في الأجهزة أخبرتها أن تقترح علي أحد الماركات الجيدة وكان من ضمن اختيارها الوايت ويل، وتم الإقرار على الوايت ويل لأنه الأفضل على الإطلاق في أجهزة الديب فريزر
  • أكثر ما شجعني على شراء ديب فريزر وايت ويل هو تنوع التصاميم والألوان لديهم حيث قمت باختيار ما احتاجه من حيث سعة التخزين والتصميم واللون الذي يناسب المنزل وديكوراته. 
  • بعد العديد من البحث والاستقرار على الوايت ويل، ظهرت بعض المشكلات على الجهاز بعد مرور سنين تتخطى سنوات الضمان، وعند التواصل مع خدمة العملاء كان الأمر صعب وأخذ الكثير من الوقت والأسرة بحاجة إليه وكان هذا الأمر مرهق، وبدون نتيجة حتى بعد الكثير من المحاولات تم إعادة التواصل وإصلاح الجهاز. 
  • أحب دومًا اقتناء الأجهزة الكورية من أجل إتقانهم في التصنيع واهتمامهم بأحدث التقنيات والأنظمة التي تساعد ربة المنزل في توفير الوقت عن طريق تخزين الطعام ليظل طازجًا كما أتى، ولكن بعد الشراء صدمت أن الأجهزة الموجودة في السوق المصري هي قطع كورية ولكن بيد مصرية. 
يمكنك أيضاً مشاهدة :  تعرف على عيوب وسعر ديب فريزر بيكو كل الموديلات

شركة وايت ويل لا تقدم فقط أجهزة ديب فريزر وايت ويل افقي ورأسي ادراج فقط، بل أنها شركة كبيرة تقوم بتصنيع أجهزة كثيرة تخص المنزل وأصبحت من أقوى الشركات المنافسة في العالم لخدمة ربات البيوت وتوفير الوقت والجهد عليهن لإعداد أشهى الوصفات. 

5 رأي حول “عيوب وسعر ديب فريزر وايت ويل أفقي ورأسي ”

أضف تعليق