مواصفات وسعر شاشة سامسونج 43 بوصة وآراء العملاء

مواصفات وسعر شاشة سامسونج 43 بوصة آراء العملاء، شاشات تمتلك شاشات التلفزيون الحديثة دورًا مهمًا في تحويل غرف المعيشة إلى مركز ترفيه منزلي حقيقي، ومن بين الشركات الرائدة في هذا المجال تبرز شركة سامسونج، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الشاشات ذات الجودة العالية والتقنيات المتقدمة، وتعد شاشة سامسونج بحجم 43 بوصة واحدة من الخيارات المثيرة للاهتمام التي تقدمها الشركة، وتعد سامسونج هي الأعرق والأفضل في العالم كله فهي المستخدمة فيتم الاستعانة بها في الجوالات وجوالات من موديلات منافسة في عالم التكنولوجيا الرقمية فليست فقط أجهزة العرض المنزلي بل في العديد من المجالات المتنوعة.

عيوب وسعر شاشة سامسونج 43 بوصة وآراء العملاء
شاشة سامسونج 43 بوصة

مميزات شاشة سامسونج 43 بوصة

 تتمتع شاشات سامسونج ذات 43 بوصة بمجموعة كبيرة ولا تنتهي من المزايا الرائعة والتي تعود بالنفع على شاريها، ويمكن أن نستعرض أبرز هذه المزايا هي:

  • صورة أكثر وضوحًا من الموديلات الأخرى

على أول القائمة الخاصة بمزايا شاشات سامسونج، هو قدرتها على إعطاء مشاهد وصورة نقية وممتعة، واضحة لجميع برامج الترفيه، وذلك لأنه أصبح من الأساسيات أن تكون الشاشات ذات ميزة Full HD، الذي يجعل الوضوح أفضل وأقرب لضعف الشاشات الأخرى المنافسة.

  • مشاهدة تفاصيل كثيرة بفضل تكنولوجيا HDR

من أكثر المميزات المستحدثة في شاشات سامسونج 43 بوصة هو توفيرها لمشاهدة ممتعة وأن تكون أكثر تفصيلًا عن طريق استخدام تكنولوجيا المدى الدينامكية، وأن تكون ذات تعبير لوني أكثر وضوحًا ووفرة في المشاهد المعتمة.

  • تفاصيل ظلالية أكثر تفصيلًا

أهم ما يمكن أن يتم وضعه من المميزات في شاشات سامسونج هو عمل تقسيم للشاشة إلى أجزاء ويتم بعدها تحليل كل جزء لتوضيح كافة درجات التباين واللونين الأبيض والأسود، مما يعني مشاهدة صور غنية بالألوان والتفاصيل الدقيقة.

  • محسن تباين وصورة أكثر عمق

من أبرز مزايا شاشة سامسونج 43 بوصة، هو وجود محسن التباين الذي يقوم على تعديل التباين الخاص بالمحتوى، الذي يؤدي إلى خروج الصور أو المقاطع المرئية مما يعطيها جودة عالية بعمق أكثر لتكون واقعية قدر الإمكان.

  • مزامنة المحتوى

من الأمور الحديثة التي يمكن أن يبحث عنها العملاء في الشاشات الحديثة هو القدرة على مزامنة عرض المحتوى من مختلفة الأجهزة على الشاشة وأبرزها الموبايل والأجهزة اللوحية، والتي تكون أفضل من أجل متابعة البرامج الترفيهية على شاشة أكبر وأوضح، ويتم ذلك بطرق سلكية واللاسلكية كما يرغب المستخدمين.

  • واي فاي ونظام أندرويد
يمكنك أيضاً مشاهدة :  أحدث أسعار وعيوب شاشات كونتكس Contex لعام 2024

أبرز مزايا شاشات سامسونج 43 بوصة، هو وجود الواي وإمكانية توصيلة بشبكة الانترنت بشكل عام من أجل التمتع بتقنيات ذكية حديثة، ويمكن أن يتم ذلك من خلال ربطهم ببعضهم البعض، وأيضًا يوجد في التليفزيون نظام أندرويد الذي يقوم بإضافة مزايا عديدة لوجوده به.

  • منافذ صوت وصورة مستحدثة

تحتوي شاشات سامسونج على مجموعة كبيرة من المنافذ الخارجية التي يمكن استخدامها لتوصيل أجهزة أخرى متنوعة من أجل عرض البرامج الترفيهية المتنوعة كما يرغب العملاء.

عيوب  شاشة سامسونج 43 بوصة

هناك عدد محدود من العيوب الشهيرة التي تداولها عدد كبير من المستخدمين واتفقوا عليها، وهذه العيوب هي:

من أبرز عيوب شاشات السامسونج هو ارتفاع سعرها، وذلك لأن الشاشات يتم تصنيعها بخامات عالية الجودة فلا يمكن مقارنة شاشة سامسونج عن الأنواع الأخرى المنافسة، حيث إن جودة الشاشة ونقائها لا يمكن مقارنته، وبالتالي فإن السعر من الممكن أن يكون مرتفع وقد يصل إلى حد المبالغة فيه.

  • ضعف متانة الشاشة

يعيب على شاشات سامسونج أنها لم تهتم بمتانة الشاشة فالسمك ضعيف جدًا للدرجة التي يمكن أن يجعل أي خدش أو احتكاك بسيط قد يؤدي إلى تلف الشاشة وحاجتها إلى التغيير، الأمر الذي يجعل التفكير في شراء شاشة جديدة أفضل من تصليح شاشة السامسونج.

أهم المواصفات والمميزات شاشة سامسونج 43 بوصة

شاشة سامسونج من الشاشات الذكية الحديثة والرائعة التي يمكن القول إنها تتمتع بالعديد من المزايا والمواصفات الرئيسية وأهمها:

  • انتهاء ملل انتظار ساعات من التحميل التب قد لا تنتهي من اليوتيوب ومواقع المشاهدة الإلكترونية.
  • تحميل جميع الألعاب والتطبيقات الشهيرة والمسلية من أجل أفراد الأسرة.
  • توصيل شبكة الانترنت والواي فاي إلى الشاشة من أجل العديد من البرامج والأمور المفيدة.
  • التخلي تمامًا عن خاصية البحث من الموبايل أو الأجهزة اللوحية لأن الشاشة أفضل وأكبر حجمًا.
  • صورة ممتازة وألوان نقية وواضحة وهذا بفضل التقنيات الحديثة وتم عمل مجموعة من التعديلات الرائعة عليه.
  • جهاز تحكم عن بعد يمكن أن يتم الحصول على المزايا والتقنيات الذكية في مكانك ومن أي مكان في المنزل.
اسعار شاشة سامسونج 43 - سعر شاشة سامسونج 43 بوصة
سعر شاشة سامسونج 43 بوصة

تعرف على اسعار شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت

يختلف سعر شاشات سامسونج 43 بوصة حسب البلد التي سيتم الشراء منها، ويمكن أن يتوسط سعر الشاشات في المملكة وفي مصر ما يلي:

يمكنك أيضاً مشاهدة :  تعرف على عيوب وسعر شاشة يونيون اير 43 بوصة سمارت

سعر شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت في المملكة العربية السعودية

يتم بيع شاشة سامسونج 43 بوصة في المتاجر السعودية بأسعار متفاوتة حسب العوامل التي تم الاختيار عليها، ومتوسط الأسعار هو:

  • سعر تليفزيون سامسونج 43 بوصة، يو اتش دي، معالج 4 كيه، وجهاز استقبال قنوات مدمج، بسعر يبدأ من 1600 ريال ويصل حتى 2800 ريال سعودي.
  • سعر شاشة تليفزيون سمارت شاشة 4 UHD، بمعالج كريستال، يتراوح سعره من 1700 ريال ويصل إلى 3 آلاف ريال سعودي.
  • سعر شاشة سامسونج 43 بوصة، ال اي دي، فول اتش دي، تأتي بسعر يمكن أن يبدأ من 1500 ريال ويصل حتى 2600 ريال سعودي.
  • سعر شاشة تليفزيون سامسونج 43 بوصة، سمارت مونتير، الترا اتش دي، خاصة استجابة HDR، يمكن أن تتراوح من 2400 ريال وتصل إلى 3500 ريال سعودي.
  • سعر شاشة سامسونج 43 بوصة نيو QLED، بدقة 4 كيه، يتوسط سعرها ما بين 3 آلاف ريال ويصل إلى 4500 ريال سعودي.

سعر شاشة سامسونج 43 بوصة سمارت جمهورية مصر العربية

أما عن السعر في مصر فمع تذبذب أسعار صرف العملات واختيار الماركات العالمية عند اختيار شاشة 43 بوصة فمتوسط سامسونج قد لا يناسب مجموعة من العملاء والمتوسط يكون:

  • سعر شاشة تليفزيون سامسونج 43 بوصة، يو اتش دي، معالج 4 كيه، وجهاز استقبال قنوات مدمج، بسعر يبدأ من 8 آلاف جنيه ويصل إلى 10 آلاف جنيه مصري.
  • سعر شاشة سامسونج 43 بوصة، سمارت مونتير، الترا اتش دي، خاصة استجابة HDR، يمكن أن تتراوح من 12 ألف جنيه وتصل إلى 15 ألف جنيه مصري.
  • سعر شاشة تليفزيون سمارت شاشة 4 UHD، بمعالج كريستال، يتوسط سعرها من 9 آلاف جنيه ويصل إلى 10,500 جنيه مصري.
  • سعر شاشة سامسونج 43 بوصة، ال اي دي، فول اتش دي، تأتي بسعر يمكن أن يتراوح سعرها من 8500 جنيه ويصل حتى 10 آلاف جنيه مصري.
  • سعر شاشة سامسونج 43 بوصة، نيو QLED، بدقة 4 كيه، يمكن أن يبدأ سعرها من 10,500 جنيه ويصل إلى 12 ألف جنيه مصري.

خطوات الحصول على خدمة عملاء صيانة شاشات سامسونج

يستطيع العملاء والمستخدمين أن يقوموا بالحصول على طلب من أجل التواصل مع خدمات الصيانة لشاشات سامسونج واستبدال قطع الغيار من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الذهاب إلى موقع سامسونج الرسمي من هنا.
  2. الانتقال إلى القائمة الرئيسية.
  3. النقر على أيقونة الدعم.
  4. اختيار أيقونة الاصلاح والضمان.
  5. الضغط على حجز موعد صيانة.
  6. اتبع خطوات الموقع حتى تحديد الموعد المناسب.

مقاسات وأبعاد شاشة سامسونج 43 بوصة بالسنتيمتر

  • ماهو مقاس شاشة 43 بوصة بالسنتيمتر ؟
    • طول الشاشة : 95.3 cm
    • عرض الشاشة : 53.6 cm
يمكنك أيضاً مشاهدة :  اسعار وعيوب شاشات توشيبا سمارت والعادية 2024

تجارب العملاء في شاشات سامسونج 43 بوصة

نقدم لكم مجموعة من تجارب مستخدمين شاشات سامسونج 43 بوصة، والتي يمكن أن تفيدكم في إقرار شراء الشاشة من عدمه، وأكثر الآراء عرضًا على مواقع التواصل الاجتماعي هي:

  • كنت أبحث عن تلفاز يكون حجمه متوسط وبتقنيات ذكية يمكن وضعه في غرفة المعيشة، وبعد البحث المطول على مواقع الأجهزة أن شاشات 43 بوصة هي الأفضل وشاشات سامسونج هي الأولى من نوعها، وكان الأمر أكثر من رائع.
  • منذ مدة أحاول أن أقوم بتغيير شاشة التلفاز في المنزل، وبعد سؤال العديد من الأصدقاء نصحوني بعدم الابتعاد عن شاشات سامسونج وأن يكون اختياري لأحدها، ووقع الاختيار في النهاية على شاشة سامسونج 43 بوصة وسوف اشتري شاشة سامسونج ٥٠ بوصة أو 55 بوصة سامسونج ايضا قريباً.
  • عملي يحتاج إلى أن يكون هناك شاشة متوسطة ذات دقة عالية وواضحة من أجل التأكد من جودة الصور والمقاطع، ومعروف عن شركة سامسونج هو تقديمها لأفضل أنواع الشاشات على الإطلاق ليكون القرار الأخير هو شراء شاشة سامسونج 43 بوصة.

ملخص تقرير عن شاشة سامسونج ٤٣ بوصة سمارت

شاشة التلفاز من أهم الأجهزة المنزلية لأنه عليها عامل كبير في الترفيه على أفراد العائلة والقدرة على إضافة متعة لليوم بشكل عام، سامسونج ستظل الشركة المتفوقة والرائدة في الشاشات بجميع أنواعها وتقدم شاشة سامسونج بحجم 43 بوصة تجربة مذهلة لمشاهدة المحتوى. تتميز هذه الشاشة بدقة عالية الوضوح Full HD، ما يضمن تفاصيل واضحة وصور حادة وألوان غنية. تدعم الشاشة تقنية الإضاءة الخلفية LED، مما يساعد على توزيع الإضاءة بشكل متساوٍ وتوفير ألوان أكثر وضوحًا وتباينًا.

بفضل تصميمها الأنيق والرفيع، تعد شاشة سامسونج 43 بوصة إضافة رائعة لأي غرفة معيشة أو غرفة ترفيه. تأتي الشاشة مع قاعدة قابلة للتثبيت على الحائط، مما يوفر مرونة في التركيب والتوضيب، بالنسبة للسعر، تعتبر شاشة سامسونج 43 بوصة مناسبة ومتاحة بأسعار تناسب ميزانيات مختلفة. يمكنك العثور على أفضل العروض والتخفيضات عبر متاجر التجزئة والمتاجر الإلكترونية المختلفة.

ومن خلال آراء العملاء، يتم تقدير أداء شاشة سامسونج 43 بوصة بشكل كبير. يشيد العملاء بجودة الصورة والألوان الزاهية والسطوع العالي. كما يذكرون أيضًا سهولة الاستخدام وواجهة المستخدم المريحة التي تسمح بالتنقل السلس بين الخيارات والتطبيقات. كما يثنون على توافر منافذ التوصيل المتعددة التي تتيح لهم توصيل أجهزة إضافية مثل الألعاب ومشغلات الوسائط.

رأيان حول “مواصفات وسعر شاشة سامسونج 43 بوصة وآراء العملاء”

أضف تعليق