عيوب وسعر شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت

لنتعرف سويا على عيوب وسعر شاشة سامسونج 55 بوصة مزاياها وأبرز مشكلاتها، شركة سامسونج – Samsung واحدة من أهم الشركات الكورية الرائدة في مجال الأجهزة كما أنها تعمل في المجالات المختلفة الخاصة بالشاشات والهواتف والأجهزة المنزلية الحديثة، وحتى الآن تم إصدار العديد من الموديلات المختلفة لشاشات سامسونج، ومن خلال السطور القادمة نساعدكم في التعرف على أبرز وأهم تفاصيل شاشة سامسونج 55 بوصة.

عيوب وسعر شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت
شاشة سامسونج – Samsung

مميزات شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت

شركة سامسونج من الشركات التي بدأت في أجهزة الجوال وكان ذلك بسبب قوة التفاصيل والقطع التي تم استخدامها في الأجهزة المصنعة، ومن نجاح لنجاح بدأت الشركة في التفكير في عدد من الأجهزة المنزلية التي يحتاج إليها العملاء، ولكن تم توحيد العديد من المميزات في أغلب موديلات الشاشات من أجل المساواة بين الجميع في الحصول على تجربة مشاهدة ممتعة، ويتم إضافة عدد من المزايا الأخرى وزيادة السعر في تلك الحالة.

هناك أيضاً الكثير من المزايا التي يتم بناء عليها اختيار شاشات سامسونج، ولا يمكن حصر هذه المزايا في مجموعة من النقاط ولكن أهمهم هو الآتي:

  • شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت بجودة Ultra HD – 4K

تعد أبرز مزايا الشاشة وتتمتع بدقة عالية لجعل المستخدم يتمتع بمشاهدة المحتويات المفضلة له بتفاصيل دقيقة وواضحة، ووحدات البكسل الخاصة بهذا التليفزيون تكون أكثر أربع مرات من أجهزة الاتش دي، وبه أيضًا خاصية التعتيم الموجودة في الشاشة ومستويات تباين الألوان، للحصول على مقاطع مثالية بألوان نابضة.

  • شاشة سامسونج منحنية جذابة

في إطار الحديث عن شاشة سامسونج 55 بوصة، وأحد الأمور التي تميز تليفزيون سامسونج حيث إن هناك مجموعة من الموديلات تكون منحنية لإضافة مظهر عصري ولمسة جذابة على ديكور المنزل، كما أنها تساعد في إعطاء مجال أوسع في الرؤية أكثر من مجموعة من الشاشات الأخرى العادة، وتكون الرؤية أكثر راحة ووضوح.

  • تكنولوجيا بيور كلر ومحسن العمق التلقائي
يمكنك أيضاً مشاهدة :  تعرف على عيوب وسعر شاشة تورنيدو 43 بوصة سمارت

من مميزات شاشات سامسونج على تكنولوجيا البيور كلر وتلك من أجل إتاحة مشاهدة أي محتوى من البرامج المتنوعة بصور طبيعية أقرب للواقع والحقيقة وأيضًا تكنولوجيا محسن العمق التلقائي الذي يفوم بضبط مستويات التباين متعدد الطبقات والحصول على صورة واقعية جدًا أقرب للحقيقة.

  • خاصية الستيم Steam

واحدة من أبرز ما ميز سامسونج هو التكنولوجيا الحديثة المسمى بالستيم Steam وهي خاصية تستخدم في التشغيل والاستمتاع بالألعاب الإلكترونية وتكون بجودة عالية أثناء العرض على شاشة كبيرة وصوت رائع لا مثيل لها.

من أحدث مزايا الشاشات سامسونج تتمتع بنظام صوت جديد يسمى دولبي ديجتال بلس، وهذه الميزة تقدم أفضل وأنقى صوت يمكن أن يستمع له العملاء أثناء متابعة البرامج وأيا كان نوع المحتوى المقدم.

  • واي فاي ونظام أندرويد

أهم مميزات تليفزيونات سامسونج هو سهولة توصيلها بشبكة الانترنت والواي فاي بطريقة خاصة أيضًا، لتسهيل تصفح المواقع الإلكترونية، كما أن التليفزيون يحتوي على نظام أندرويد مليئ بالتطبيقات المتنوعة التي تجعل المستخدمين يتمتعون به بصورة أكبر.

  • خدمة سامسونج كلاود

أبرز مميزات شاشات سامسونج كافة هو وجود سامسونج كلاود، الذي يساعد المستخدمين قادر على مشاركة محتويات متنوعة وتكون بصوت أوضح وأكثر راحة.

سعر شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت
سعر شاشة سامسونج 55

سعر شاشة سامسونج 55 بوصة

وبالحديث عن أسعار شاشة سامسونج 55 بوصة، حيث إنه تختلف أسعار شاشات سامسونج 55 بوصة حسب المتجر الذي يتم الشراء منه، ونتباين السعر بالأنواع المختلفة التي تم إطلاقها، وسعر الشاشة هو:

  • يأتي سعر شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت 4K موديل Neo QLED QN90C متوسط سعر يكون 32 ألف جنيه ويصل 43 ألف جنيه مصري.
  • أما عن سعر شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت 8K  موديل Neo QLED Smart TV طراز QN700C سعره يتراوح من 43 ألف جنيه وحتى 60 ألف جنيه مصري.
  • سعر شاشة تليفزيون سامسونج 55 بوصة 4K طراز OLED Smart TV S90C بسعر 36 ألف جنيه ويصل إلى سعر 50 ألف جنيه مصري.
  • يتم بيع شاشة سامسونج QLED 4K Q70C‎ بسعر يكون متوسطه 23 ألف جينه ويمكن أن يصل إلى 35 ألف جنيه مصري.
  • أما شاشة سامسونج CU7000 Crystal UHD فيكون متوسط سعرها 13 ألف جنيه ويصل حتى 25 ألف جنيه مصري.
  • سعر شاشة تليفزيون سامسونج QN700B Neo QLED 8K Smart TV يكون سعرها من 55 ألف جنيه، ويمكن أن يصل إلى 65 ألف جنيه مصري.
  • يتم بيع شاشة تليفزيون سامسونج OLED 4K طراز S95B ومتوسط سعره يكون في حدود 50 ألف جنيه، ويصل حتى 60 ألف جنيه مصري.
يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وسعر ثلاجة سامسونج 18 قدم وتجارب المستخدمين

عيوب شاشة سامسونج 55 بوصة CU7000 و QN700B و S95B و QN700C

مجموعة من المشكلات تواجه المستهلكين أثناء استخدامهم لشاشات سامسونج ذات الخمسة وخمسين بوصة، وهذه المشكلات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، واليكم أهم عيوب شاشة سامسونج 55 بوصة CU7000:

  • الشاشة المنحنية تحتاج إلى ديكور خاص

شاشة سامسونج 55 بوصة، تأتي بمظهر خارجي منحني وعلى الرغم من المزايا وجمال المظهر الخارجي للشكل الخارجي، إلى أنه لوضعها في المنزل تحتاج إلى مكتبة كبيرة وطويلة ولا يمكن تعليقه على الحائط، كما أنه من الأنواع سهلة الكسر والتعامل معها بحذر شديد.

  • ارتفاع أسعار الشاشات وقطع غيارها

أشهر عيوب سامسونج هو على الرغم من تقديمها لخدمة عالية الجودة ولكن مع هذه الجودة فإن الأسعار مرتفعة جدًا لشراء شاشة من الشركة، وحتى بعد الحصول على التليفزيون فإن الحصول على قطع غيار على الشاشة حال تعطلها يكون الأمر صعب الحصول على قطع غيار لإصلاح التالف.

خدمة عملاء ورقم صيانة شاشات سامسونج

يتم التواصل مع  شركة سامسونج من خلال الموقع الرسمي، أو من خلال الرقم الساخن لديهم وهو 16580.

ولطلب صيانة شاشات سامسونج مباشرة من الموقع الرسمي يرجى اتباع مجموعة الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى الموقع الرسمي من هنا.
  2. الضغط على القائمة الرئيسية.
  3. النقر على على الدعم.
  4. ثم الاصلاح والضمان.
  5. النقر على حجز موعد صيانة.
  6. اتباع خطوات الموقع حتى تحديد الموعد المناسب.
مقاسات وأبعاد شاشة 55 بوصة سامسونج
مقاس شاشات سامسونج ٥٥ بوصة

مقاسات وأبعاد شاشة سامسونج 55 بوصة بالسنتيمتر

  • العرض: 1235 مم الارتفاع: 706.1 مم العمق 58.4 مم

التجارب السابقة وآراء العملاء في شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت

بعد الحديث عن شاشة سامسونج 55 بوصة، نقدم لكم مجموعة من تجارب المستهلكين الذين حصلوا على شاشة سامسونج 55 بوصة، و حصلنا على تلك التجارب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها:

  • كنت أبحث عن أحدث تكنولوجيا في التليفزيونات من أجل التمتع بتجربة كاملة ورائعة ونصحني الكثير من الأصدقاء رشحوا لي شاشات سامسونج وبالتوجه إلى أقرب فرع وسؤال ممثليهم تم وقع الاختيار على الشاشة الخمسة وخمسين بوصة وكانت رائعة من حيث المظهر الخارجي وأيضًا التكنولوجيا المستخدمة.
  • على الرغم من التجربة الرائعة إلى أن الشاشة ضعيفة للغاية وليس هناك أي قطع ديكورية تحافظ عليه وتبعده عن أيدي الأطفال، ولكن في المجمل التليفزيون رائع وعصري خصوصاً الاصغر منها حجم مثل شاشة سامسونج ٥٠ بوصة أو شاشات ٤٣ بوصة من سامسونج ايضاً.
يمكنك أيضاً مشاهدة :  أسعار ومميزات وعيوب شاشات ساري 2024

على الرغم من الجودة العالية والكفاءة التي لا يمكن إيجادها في الشركات المنافسة ولكن غلو الأسعار يجعل القرار صعب جدًا، ولكن هذا السعر يعني ضمان لمدة طويلة ولا يمكن مقارنتها بالشركات المنافسة أو التفريق بين الموديلات الخاصة بالشركة.

9 رأي حول “عيوب وسعر شاشة سامسونج 55 بوصة سمارت”

أضف تعليق