تعرف على عيوب وأسعار ثلاجات هيتاشي بالتفصيل

ثلاجات هيتاشي أنواعها ومميزاتها، تعتبر ماركة هيتاشي من الماركات التي تقوم بتصنيع الأجهزة الكهربائية والمنزلية، ومن خلال السطور التالية نستعرض معكم أبرز مواصفاتها ومزاياها والكثير, تعتبر هيتاشي أحد أهم الماركات اليابانية التي تتواجد في السوق الخليجي بكثرة، حيث إنها وبشهادة العديد من المستخدمين كانت في حد ذاتها قطعة ديكور منزلي رائعة تكمل الصورة الحديثة للمطبخ، وحتى في الداخل فإن تقسيم الثلاجة كانت بطريقة مرنة وتساعد ربات المنزل في تخزين أكبر قدر ممكن من الطعام والأغذية سواء المعلب منها أو الطازج، كما أن الأرفف صنعت من الخامات البلاستيكية المحملة والشفافة التي تساعد ربة المنزل لمعرفة محتويات الثلاجة بكل سهولة.

محتويات المقال: إعرض العناوين

وتم الإعلان في الآونة الأخيرة عن نيتها لغزو السوق المصري أيضًا لتكون بذلك قد غزت منتجاتها الشرق الأوسط بأكملها، وأهم ما جعل انتشارها في السوق الخليجي سريع هو تصميمها الخارجي العصري والأنيق والذي يتناسب مع العميل الخليجي وبحثه الدائم عن أحدث الصيحات في عالم الديكور المنزلي الداخلي.

عيوب وأسعار ثلاجات هيتاشي
هيتاشي – HITACHI

أهم مواصفات ومميزات ثلاجات هيتاشي

تحتوي ثلاجات هيتاشي على مجموعة كبيرة من المزايا الرائعة والتي لا يمكن غض البصر عنها والدافع وراء زيادة المبيعات، هو الآتي:

  • توفير الكهرباء

أهم مزايا ثلاجات هيتاشي هي قدرتها على توفير الكهرباء عن طريق العديد من التقنيات الحديثة التي تم إضافتها إلى موديلات الثلاجات، فيمكن أن يتم إشعال الضوؤ عند فتح الباب، وإشعار عند نسيان الباب مفتوح لمدة طويلة والعديد من التقنيات الأخرى التي تكون نتيجتها فاتورة كهرباء مناسبة.

  • نظام تبريد منفصل

أجدث التقنيات التي تكون موجودة في الثلاجات وخاصة ثلاجات هيتاشي، هو عملها بنظام تبريد منفصل للثلاجة عن الفريزر والذي يساعد في توفير الطاقة والحفاظ على الطعام لأطول فترة ممكنة وهو طازج.

  • تبريد سريع
يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وسعر ثلاجة ال جي 18 قدم LG وآراء المستخدمين

تتميز ثلاجات هيتاشي بأنها لديها قدرة على تبريد الأطعمة المختلفة بسرعة مهماكانت درجة الحرارة الخارجية مرتفعة، وذلك بسبب صناعة جسم الثلاجة الخارجي، مما يجعل الأطعمة لا تتأثر بدرجات الحرارة الخارجية، وأيضًا قوة الموتور الخاص بها في بعض الموديلات.

  • تصميم داخلي واسع

تم الحرص على تصنيع ثلاجات هيتاشي بطريقة تجعله من الداخل واسعة ويمكن تخزين فيه أنواع عديدة من الأطعمة، حيث إن أغلب المستخدمين أكدوا على أن الثلاجة  قد تتسع لكميات أكبر من الطعام مما قد يبدوا عليه شكلها من داخلها وسعتها.

  • شكل خارجي ذا طابع عصري

حرصت شركة هيتاشي على أن يكون التصميم الخارجي مميز وعصري يناسب ديكور المنزل، حيث يكون الشكل النهائي ديكوري وإضافة الزجاج الذي يعطي لمسة راقية للثلاجة.

  • أرفف محملة

تم عمل العديد من الأبحاث والدراسات لمعرفة أفضل الخامات المستخدمة في صناعة الأرفف داخل الثلاجة وتم الاستقرار على أن تكون الأرفف مصنعة من خامات تتحمل الأوزان الثقيلة والأطعمة المتنوعة بحيث تأخذ مساحتها وأكبر قدر ممكن من الأطعمة.

  • فلاتر لفصل الروائح الكريهة

واحدة من أهم مزايا ثلاجات هيتاشي، هو أن يتم التخلص من الروائح الكريهة و أي رائحة يمكن أن تظهر في الثلاجة حتى لا يتلف الطعام بأي صورة كما أن هذه الفلاتر تساعد في قتل البكتيريا الضارة بكافة أنواعها.

  • تعمل بنظام تدفق الهواء

من الأنظمة الحديثة التي ظهرت في ثلاجات هيتاشي، هو نظام تدفق الهواء البارد الذي يضمن أن يظل الطعام مبرد أو مجمد حسب موضعها في الثلاجة، كما أنه يضمن أن يكون تجميد الأطعمة بنفس الدرجة في جميع أنحاء الثلاجة بدون أي استثناء.

أهم عيوب ثلاجات هيتاشي من خلال تجارب المستخدمين

على الرغم من وجود الكثير من المزايا الرائعة إلى أن الكثير من المشكلات ظهرت بين المستخدمين، وتم التصريح عنها في مواقع التواصل الاجتماعي وما تم جمعه منها الآتي:

  • سعرها مرتفع

المعروف عليه بين العملاء أن ثلاجات هيتاشي هي الأعلى سعرًا بين المنتجات الأخرى المشابهة من الشركات المنافسة، وأكدـ أن سبب ارتفاع أسعارها يعود إلى استخدام قطع ذات كفاء عالية.

  • شكاوى بشأن تسرب الفريون

بعض المستخدمين عانوا من مشكلة في بعض موديلات ثلاجات هيتاشي، وهي تسريب الفريون وهي المادة التي تتواجد في الثلاجة ويعمل على تبريد الطعام وهذه المادة طويلة العمر، وإعلان المستخدمين تسريبها يمكن أن يعني عطل في أنابيبها أو قطع.

  • انسداد مجرى تصريف المياه

اشتكى بعض المستخدمين لثلاجات هيتاشي، من الانسداد السريع مجرى تصريف المياه والذي يتم فيه تصريف السوائل التي يمكن أن تخرج من الثلاجة حال انقطاع التيار الكهربائي لمدة طويلة، ويجب أن يتم تصريف هذه المياه حتى لا تتحول إلى ثلج وتعيق عملية تبريد الطعام.

  • ظهور بصمات الأصابع على الباب

من الأمور التي تعد مزعجة يمكننا أن نقوا هو بصمات الأصابع التي تترك على باب الثلاجة، الأمر الذي يحتاج إلى تنظيف دائم وحرص دقيق، لأن هذه البصمات يمكن أن تخرب الديكور المنزلي.

  • صعوبة إيجاد قطع الغيار

شركة هيتاشي شركة يابانية وحتى إن كان يتم تجميع الثلاجة في دول أخرى إلى أن القطع يتم الحصول عليها من اليابان وعملية الاستيراد تأخذ الكثير من الوقت وأيضًا يمكن أن تكون مرتفعة السعر حسب أنظمة الاستيراد في الدولة.

تعرف على مواصفات ثلاجات هيتاشي وأهم الأنواع

لا يوجد أنواع عديدة من ثلاجات هيتاشي، لأن الشركة لم تقم بعمل أنواع كثيرة حتى لا تشتت العملاء بل حرصت أن تجمع أكبر قدر ممكن من المزايا والمواصفات في الجهاز فالاختلافات بين الأنواع تكون في عدد الأبواب إما بابين أو أربع أبواب، وأيضًا وجود الشاشة الديجتال وصنابير المياه وأماكن الثلج أو بدونها، وأيضاً هناك مواصفات رئيسية وتكميلية سعت شركة هيتاشي للثلاجات إلى وضعها في ثلاجاتها، ويمكن أن يتم استعراض هذه المواصفات بالصورة التالية:

ألوان ثلاجات هيتاشي: قامت شركة هيتاشي بتنويع ألوان الثلاجات حتى تتناسب مع ديكورات المنزل جمعيها أو أغلبها، وتم الاستقرار على الألوان التالية: (أبيض – أسود – فضي – بني – ألوان متداخلة محددة)، وتم اختيار الألوان المحايدة من أجل أن تكون عصرية دومًا ومناسبة للديكورات المتنوعة بكافة التصميم العصرية والرائعة.

سعة الثلاجات: لأن احتياجات العملاء تختلف ورغباتهم أيضًا قامت شركة هيتاشي بعمل تنوع في السعة اللترية للثلاجات، ويكون متوسط السعة من 500 لتر وحتى 990 لتر.

حجم ثلاجة هيتاشي: تقدم الشركة عدد من الأحجام المتنوعة من ثلاجات هيتاشي، ويمكن أن يبدأ حجمها من 8 قدم وحتى 25 قدم، لتحقيق كافة احتياجات ورغبات العملاء كما يريدون.

تقنيات وأنظمة الثلاجة: تأتي ثلاجات هيتاشي بأحدث التقنيات والأنظمة التي توفر جهد ربات المنزل الأموال حيث إنه يزيد في عمر الثلاجة ويجعلها بكفائتها كما أتت المرة الأولى، ومن أبرز هذه التقنيات هي:

  1. الانفرتر.
  2. مروحة تبريد مزدوجة.
  3. شاشة ديجتال.
  4. نانو تيتانيوم.
  5. توفير الطاقة.
  6. مانع انتشار الروائح.
  7. نوفروست.
يمكنك أيضاً مشاهدة :  مراجعة مواصفات وعيوب وسعر ثلاجة وايت بوينت 18 قدم
أسعار ثلاجات هيتاشي في السعودية
أسعار ثلاجات هيتاشي

سعر ثلاجة هيتاشي في السعودية والكويت والامارات ومصر

تختلف أسعار الثلاجات من شركة هيتاشي بين موديلات ومواصفاتها وأيضًا تتباين حسب وكلاء البيع المتواجدين في السوق، والأسعار هي:

أسعار ثلاجات هيتاشي في السعودية

يتم شراء سعر ثلاجة هيتاشي في المملكة العربية السعودية من مجموعة من المعارض والتي تقدم متوسط سعر هو:

  • سعر ثلاجة هيتاشي انفرتر في السعودية، بابين، 600 لتر، 21.2 قدم مكعب، لون أسود لامع، وسعرها يتراوح ما بين 4,750 ريال ويصل إلى 5,500 ريال سعودي.
  • ثلاجة هيتاشي بابين 18 قدم سعة 510 لتر لون فضي، تبدأ من متوسط 3,389 ريال وتصل حتى 4,500 ريال سعودي.
  • سعر ثلاجة هيتاشي باب واحد في السعودية، لون فضي، تقنية العاكس، سعة 450 لتر، يتوسط سعرها من 2,900 ريال سعودي ويصلى إلى 3,500 ريال سعودي.
  • سعر ثلاجة هيتاشي، بابين، انفرتر، لون فضي، سعة 550 لتر، يتراوح سعرها من 3,400 ريال ويصل حتى 4,500 ريال سعودي.
  • ثلاجة هيتاشي، 550 لتر، 4 أبواب، وشاشة ديجتال باللمس، ويمكن أن يتوسط سعرها من 4,200 ريال وتصل حتى 5,500 ريال سعودي.
  • سعر ثلاجة هيتاشي سعة 24 قدم انفرتر اللون الأبيض هو: 4,698 ريال سعودي.

أسعار ثلاجات هيتاشي في الإمارات

أما عن سعر ثلاجة هيتاشي في الإمارات العربية المتحدة فإنها تبدأ من:

  • سعر ثلاجة هيتاشي بابواب مع موزع مياه بسعة 760 لتر، اللون أسود زجاجي، يكون متوسط سعرها من 3,200 درهم وتصل حتى 4,500 درهم إماراتي.
  • سعر ثلاجة هيتاشي أربع أبواب نوفروست انفرتر، مروحة تبريد، ويتراوج سعرها من 5 آلاف درهم ويصل إلى 6,500 درهم إماراتي.
  • ثلاجة هيتاشي مع فريزر سفلي سعة 410 لتر، لون أسود، يبدأ سعرها من 2000 درهم ويصل حتى 3,500 درهم إماراتي.
  • ثلاجة هيتاشي ٢ باب سعة 410 لتر، لون فضي، يتراوح متوسط سعرها من 1,700 درهم ويمكن أن تصل إلى 2,500 درهم إماراتي.
  • سعر ثلاجة هيتاشي كومبريسور، 230 لتر، موفرة للطاقة، لون فضي، يبدأ سعر في السوق من 1,200 درهم ويمكن أن يصل سعرها حتى 2,200 درهم إماراتي.

أسعار ثلاجات هيتاشي في الكويت

ويمكن شراء ثلاجات هيتاشي من الكويت من متاجرها ومعارضها المنتشرة في جميع مناطق الكويت، ويكون متوسط السعر هو:

  • سعر ثلاجة هيتاشي سعة 720 لتر مقاس 30 قدم مع 4 أبواب اللون أسود، يتوسط سعرها ما بين الدفع النقدي الذي يصل إلى 570 دينار كويتي، أو نظام التقسيط الخاص بالوكلاء ليكون شهريًا 31 دينار كويتي.
  • سعر ثلاجة هيتاشي مقاس 72 قدم أو 760 لتر، 4 أبواب اللون أسود، يكون متوسط سعرها كمبلغ نقدي 390 دينار كويتي، أما عن تقسيط ثلاجة هيتاشي لمدة من الزمن يكون 21 دينار كويتي.

أسعار ثلاجات هيتاشي في مصر

  • سعر ثلاجة هيتاشي 22 قدم فضي نوفروست 19,050 جنيهاً مصرياً.
  • سعر ثلاجة هيتاشي 22 قدم نوفروست 19,050 جنيهاً مصرياً.
  • ثلاجة هيتاشي 20 قدم، اللون الفضي مع 2 باب بسعر 14,900 جنيهاً مصرياً.
  • سعر ثلاجة هيتاشي 20 قدم نوفروست، اللون أسود 24,100 جنيهاً مصرياً.
  • هيتاشي ثلاجة 20 قدم نوفروست، اللون سيلفر 16,570 جنيهاً مصرياً.
  • سعر هيتاشي ثلاجة 18 قدم نوفروست، اللون سيلفر 14,300 جنيهاً مصرياً.
  • ثلاجة هيتاشي 14 قدم، اللون سيلفر نوفروست 12,750 جنيهاً مصرياً.
  • ثلاجة هيتاشي 16 قدم، اللون فضي نوفروست 13,650 جنيهاً مصرياً.
كيف اضبط درجة برودة الثلاجة هيتاشي؟
– لضبط درجة برودة الثلاجه هيتاشي، عن طريق المؤشر الموجود داخل الثلاجه اذا كنت تريد زيادة درجة التبريد فعليك بالتوجيه الى كلمة MAX اما اذا كنت تريد تبريد مخفض عليك التوجيه الى كلمة MINI.

ضمان ثلاجة هيتاشي – صيانة ثلاجات هيتاشي 

كفالة وصيانة ثلاجة هيتاشي في الكويت ( شركة حمد عبدالله العيسى )

  1. الهاتف: 1800080
  2. WhatsApp: +965 96687290
  3. البريد الإلكتروني: [email protected]
  • كفالة وصيانة ثلاجة هيتاشي في السعودية ( شركة حمد عبدالله العيسى )

حيث تعتبر شركة العيسى الرائدة ، الموزع الوحيد لمنتجات ” هيتاشي ” للأجهزة المنزلية والسمعية والبصرية وتشمل ( أجهزة التكييف ، الثلاجات ، الغسالات ، المكانس ، الشاشات ومختلف أجهزة المطابخ والأدوات الكهربائية الصغيرة المتنوّعة ) بالمملكة العربية السعودية مركز صيانة العيسى في السعودية وكيل شركة هيتاشي: صيانة ثلاجات هيتاشي

  • كفالة وصيانة هيتاشى فى مصر ( شركة العربي جروب )

هل لديك مشكلة صيانة أعطال فى أجهزة هيتاشي ؟ العربى جروب سوف يساعدكم

يمكنك أيضاً مشاهدة :  مواصفات وأسعار ثلاجة وايت ويل 18 قدم لعام 2024

هل لديك مشكلة صيانة أو اعطال فى منتجات هيتاشي مثل مكانس هيتاشي أو منتجات هيتاشي الأخرى التى تتطالب الدعم الفنى أو هل لديك سؤال؟ يمكننا المساعدة بسهولة. سواء كنت ترغب بتسجيل بلاغ أو شكاوى صيانة أو التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء العربى جروب، يمكنك الوصول إلى دليل المالك ( الكتالوج ) أولاً للحصول علي المعلومات ولإيجاد الحلول و الإرشادات أو طلب خدمة الصيانة مباشرة لأن هدفنا هو ارضاء عملائنا فى مصر.

تواصل مع خدمة عملاء أجهزة هيتاشي من خلال :

– رقم التليفون أو الخط الساخن صيانة سوني: 19319

– البريد الالكترونى لأرسال استفساراتك أو شكواك :  [email protected]

– يمكنك ترك رسالتك من هنا لتواصل معاك بسهولة.

– تعرف علي مراكز خدمة صيانة العربى الرئيسية

تجارب العملاء عن ثلاجات هيتاشي

نعرض لكم تجارب المستهلكين المستخدمين لثلاجات هيتاشي بشكل خاص من أجل مساعدتكم في شراء الثلاجة الأنسب، وأبرز هذه التجارب هي:

  • دول الخليج يعرف عنها طقسها الحار أغلب العام ويكون الأمر صعب في أن الأجهزة المنزلية تخرب بصورة أسرع، ولكن نصحني الأصدقاء بشراء ثلاجات هيتاشي التي تقاوم الدرجات العالية ويظل الطعام والشراب بداخلها بارد كما أرغب وبعد إتمام الشراء كانت النصحية رائعة وحقيقة.
  • أبحث عن ثلاجة لا تقل عن 25 قدم والموديلات التي تكون توافر هذا الحجم ليست كثيرة ولكن التقييمات الجيدة كانت في الأغلب على مواقع الانترنت تكون من شركة هيتاشي وبعد شراء الثلاجة وتركيبها كانت التجربة رائعة جدا فهي من الداخل أكبر من 25 قدم. دى إلى شراء أخرى جديدة بدل من استيرادها، أو الانتظار بشكل ما دون ثلاجة وهو من المستحيلات لأي منزل، ولكن الحمدلله تم الأمر في أسرع وقت ممكن.
  • كان الأهم لدي هو الحصول على أحدث الأنظمة والتقنيات والسعر لم يكن عائق أمامي، وبعد العديد من المشورات وأخذ نصائح من الأهل تم الاستقرار على ثلاجة هيتاشي والتي وجدت بها أكثر من المطلوب.

تأسست شركة هيتاشي عام 1910 وبعد انتشارها في السوق الياباني اتجهت أنظارها إلى السوق العربي ومن أجل تم إضافة مزايا أخرى متعددة تناسب احتياجات المستخدمين العرب.

رأيان حول “تعرف على عيوب وأسعار ثلاجات هيتاشي بالتفصيل”

أضف تعليق