أهم مميزات وعيوب وسعر ثلاجة بيكو 16 قدم

ثلاجة بيكو 16 قدم ماهي مواصفاتها وأهم مميزاتها؟ فإن شركة BEKO – بيكو تعد من الشركات العالمية الرائدة التي يتم تصنيفها كأفضل مئة شركة في الأجهزة المنزلية، وهي في الأصل تركية المنشأ واستطاعت اقتحام السوق بقوة وإثبات كفاءتها، ويمكن من خلال المقال التالي استعراض أسعار ثلاجات بيكو 16 قدم أهم ما يميزها وأبرز المشكلات التي يواجها العملاء فيها والكثير من الأمور الأخرى الواجب معرفتها عن هذا الثلاجة.

شرح مميزات وعيوب وسعر ثلاجة بيكو 16 قدم
شركة ثلاجات بيكو

ثلاجة بيكو 16 قدم في سطور

ثلاجة بيكو ذات الستة عشر قدم، من الأجهزة المنزلية التي تقوم الشركة بتصنيعها وما يميزها عن مثيلاتها لدى الشركة هو الحجم الصغير والتصميم الداخلي الشاسع الذي يمكن من خلاله تخزين الطعام وكافة أنواع الخضراوات والفاكهة.

وما برز الشركة دون غيرها من المنافسين هو وجود نظام تبريد متكامل متميز وفريد من نوعه من الصعب إيجاده في الشركات المنافسة يتم في الحفاظ على درجة الحرارة عند انقطاع الكهرباء لأطول مدة ممكنة حتى لا تتلف الأطعمة بداخله.

وللحكم على الثلاجة يجب أن يتم التركيز على مجموعة من الأمور الهامة فيها مثلي تصنيع الأرفف والأدراج ونظام التبريد وقدراتها المختلفة والتي تعد مميزة من كافة النواحي.

مواصفات ثلاجة بيكو 16 قدم

تتميز ثلاجات بيكو ذات الستة عشر قدم بأنها تمتلك مواصفات عصرية رائعة، وفي إطار الحديث عن ثلاجة بيكو 16 قدم ، يكون على رأسها ما سيتم استعراضه تاليًا:

  • اسم العلامة التجارية: بيكو.
  • أبعاد الثلاجة: 172 * 70 * 172 سم.
  • السعة: 430 لتر.
  • سعر الفريزر: 10 لتر.
  • الاستهلاك السنوي للطاقة: 2000000 واط.
  • سعة الفريزر: 93 لتر.
  • إذابة الثلج: تلقائية.
  • عدد الأدراج: 7.
  • الرفوف: 3.
  • الجهد: 240.
  • نجمة الطاقة: 5 نجوم.
يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وسعر ثلاجة توشيبا 18 قدم وآراء المستخدمين

مميزات ثلاجة بيكو 16 قدم

مجموعة من المزايا تعرف عن ثلاجات بيكون ذات الستة عشر قدم، والتي تؤكد أن الزيادات في المبيعات لها سبب قوي، وأهم هذه المزايا هي:

مقبض مقاوم للبكتيريا

أهم ما يميز ثلاجات بيكو هو حرصها على صحة وسلامة عملائها، فاهتمت بأن يكون هذا الحرص في جميع أجزاء الثلاجة بداية من مقبض الباب للفتح وحتى الجسم الخارجي لها، ولأن المقبض من الأجزاء الأكثر استخدامًا من العديد من الأفراد، حيث قام مهندسين بيكو بوضع مقبض للباب مقاوم للبكتيريا ليمنع دخولها إلى داخل الثلاجة، وتساهم في منع انتشارها في المطبخ عند تعدد الأيدي المستخدمة لها.

مراوح داخلية عالية الجودة

لأن المراوح من الأجزاء الهامة في الثلاجة حيث تساعد في عدم تكوين روائح كريهة فيها والحفاظ على جودة الطعام لأطول مدة ممكنة، قامت الشركة بتصنيع مراوح بمواصفات قياسية خاصة تساهم في زيادة مبيعاتها بشكل كبير.

أرفف من الزجاج القوي

أرفف الثلاجة ذات الستة عشر قدم من أهم الأجزاء التي يتسائل عنها العملاء من أجل معرفة مدى تحملها لأواني الطهي وكافة مايمكن وضعه فيها، ويتم تصنيع أرفف الثلاجة من الزجاج المقاوم للكسر والذي يتحمل أوزان كبيرة وثقيلة من مكونات المطبخ والطهي.

تصميم داخلي عصري

يبحث العديد من العملاء عن تصاميم داخلية للثلاجة تساعد في حمل الكثير من الأشياء واستغلال المساحات كلها بأقصى درجة ممكنة، حيث إن وجود أدراج كثيرة وأرفف كثيرة في الجسم الداخلي والباب ولكن بصور منسقة وجميلة يساعد في زيادة مبيعات ثلاجات الستة عشر قدم.

عيوب ثلاجة بيكو 16 قدم

كما استعرضنا المزايا علينا استعراض العيوب أيضًا والمشكلات الخاصة ثلاجة بيكو 16 قدم، والتي واجهت المستخدمين، وأشهر ما تم الشكوى من قبل وراد مواقع التواصل الاجتماعي هي:

الصيانة ليست قوية

صيانة الأجهزة حتى وإن كانت تتبع التوكيل الرسمي الخاص بها، حيث إن حدوث مشكلة في الثلاجة يطون علامة خطيرة على عدم القدرة على إصلاحها والحاجة إلى تغييرها كاملة.

لذلك دومًا تؤكد بيكو على أهمية قراءة دليل المستخدم من أجل الاستخدام الصحيح وضمان وجودها لأطول مدة ممكنة بحالتها الأصلية.

يمكنك أيضاً مشاهدة :  افضل ثلاجة بابين في السعودية وآراء العملاء 2024

خامة المقابض سيئة

في بعض الموديلات أكد عدد من المستهلكين أن خامة المقابض سيئة وأنها خربت واحتاجوا إلى تغييرها، وهذا بسبب أن عدد من المقابض تم صنعها بمكونات مختلفة عن مقابض أخرى مميزة في عدد من الموديلات.

ثمن قطع الغيار وصعوبة توافرها

لأن الشركة أجنبية فإن الحصول على قطع غيارها من الأمور الصعبة التي تعد مشكلة للعديد من المستخدمين، حيث إن الاستيراد يحتاج إلى وقت طويل والثلاجة من الأجهزة المنزلية الرئيسية.

وأيضًا تكلفة الحصول على قطعة الثلاجة قد يكلف الكثير من الأموال والتي يمكن أن تقارب سعر ثلاجة جديدة من أحد المنافسين.

صعوبة التنظيف والغسيل

ترتيب الأدراج والأرفف والتصميم الداخلي للثلاجة جعل تنظيفها من المهمات الصعبة على ربات البيوت، حيث إن إخراج الأرفف أو الأدراج صعب وإعادة إدخالها مرة أخرى.

عيوب وسعر ثلاجة بيكو 16 قدم

أسعار ثلاجات بيكو 16 قدم – سعر ثلاجة بيكو 16 قدم

أثناء الحديث عن أسعار الثلاجات فسوف نستعرض معكم أسعار ثلاجات بيكو 16 قدم الثلاجات الستة عشر قدم من أجل معرفة مدى مناسبة شرائها، ومتوسط سعر الثلاجة يكون هي:

اسعار موديلات ثلاجات بيكو ١٦ قدم

  • سعر ثلاجة بيكو 16 قدم نوفروست – 430 لتر من الاستانلس ستيل 24,000 جنيهاً مصرياً
  • سعر ثلاجة بيكو 16 قدم نوفروست – 448 لتر – لون أسود 27,000 جنيهاً مصرياً
  • سعر ثلاجة بيكو 16 قدم نوفروست – 430 لتر – فريزر سفلي 25,000 جنيهاً مصرياً

رقم خدمة عملاء صيانة ثلاجة بيكو – ارقام صيانة ثلاجة بيكو 16 قدم

لمعرفة توكيلات بيكو في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية من أجل شراء ثلاجات بيكو ذات الستة عشر قدم، فيمكن التواصل مع فرع بيكو في مصر من خلال طرق التواصل التالية:

يمكن التواصل مع صيانة شركة بيكو للمزيد من الأسئلة والاستفسارات من خلال طرق التواصل التي تم الإعلان عنها من خلال الموقع الرسمي، والطرق هي:

  • عنوان بيكو مصر: الوحدة الإدارية رقم 03-02-06 الدور الثاني، مبنى رقم 3 داون تاون، القطامية، شارع التسعين، التجمع الخامس، مصر الجديدة، القاهرة.
  • التليفون: +20223146255
  • الفاكس: +20223146254
  • الرقم المختصر: 16165
  • البريد إلكتروني: [email protected]
يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وسعر ثلاجة سامسونج 18 قدم وتجارب المستخدمين

آراء المستخدمين وتجارب العملاء مع ثلاجة بيكو 16 قدم

بعد الحديث عن ثلاجة بيكو 16 قدم، نقدم لكم تجارب مجموعة من المستهلكين الذين اختاروا شراء ثلاجات بيكو الستة عشر قدم، وتحدثوا عن تجربتهم كالتالي:

  • كنت أسكن في منزل العائلة وبعد مدة قررت الانتقال للعيش وحدي بجانب مقر عملي، وأثناء بحثي عن الأجهزة التي يمكن شرائها واستخدامها في المنزل، نصحني أحد الأصدقاء بثلاجة بيكو الستة عشر قدم وذلك لأنها لن تأخذ حيز كبير في المطبخ وسعرها مناسب جدًا كما أنها تقوم بتخزين كافة احتياجاتك الشهرية دون تلفها.
  • بعد تجربة مجموعة من أجهزة شركة بيكو التركية قررت الاعتماد عليهم وشراء كافة الأجهزة منهم، وفور تعطل الثلاجة القديمة والتأكد من استحالة إصلاحها كان القرار منتهيًا بشراء ثلاجة بيكو المناسبة لاحتياجاتي وكان القرار الصائب في ذات الستة عشر قدم.
  • تجربتي مع الأجهزة المنزلية كانت عن طريق تجربة الأصدقاء لنفس الأجهزة التي أقوم بشرائها، وكان على رأس القائمة أجهزة شركة بيكو وتحديدًا الثلاجات ولكن التفكير في الصيانة وقطع الغيار كان يثنيني عن شرائها، وبعد الكثير من الكلام اتخذت القرار بشرائها واتباع تعليماتهم حتى لا تخرب الثلاجة.

الثلاجة من أهم أساسيات المنزل وأجهزته الرئيسية التي لا يمكن الاستغناء عنها ولا يستطيع الفرد أن يسكن في منزل من دون الثلاجة، وتتطور الثلاجات كل عام عن العام الذي قبله ويتم ابتكار طرق للحفاظ على جودة الطعام وعمر الثلاجة لأطول مدة ممكنة.

8 رأي حول “أهم مميزات وعيوب وسعر ثلاجة بيكو 16 قدم”

  1. عايزة اعرف سبب نزول مية من داخل التلاجة
    نازلة من تحت الدرج
    علما انى شرياها من شهور بس

    رد
  2. انااا عندي ثلاجة بيكو تركيه طراز D70505NE التبريد تحت مررره ضعيف فيها علامة التعجب الحمراء ما السبب ؟؟؟؟

    رد
    • إذا كان لديك ثلاجة من طراز بيكو D70505NE وتعاني من ضعف في أداء التبريد وظهور علامة تعجب حمراء، فقد يكون هناك عدة أسباب محتملة لهذه المشكلة.
      وإليك بعض الأمور التي يمكنك فحصها:

      فحص درجة الحرارة: تحقق من درجة الحرارة داخل الثلاجة والفريزر. يجب أن تكون درجة حرارة الثلاجة حوالي 2-4 درجة مئوية، ودرجة حرارة الفريزر حوالي -18 درجة مئوية. إذا كانت الحرارة أعلى من ذلك، فقد تكون هذه هي السبب وراء ضعف التبريد.
      تهوية الثلاجة: تأكد من عدم وضع الأطعمة بشكل كثيف ومزدحم داخل الثلاجة، حيث يجب أن يكون هناك مساحة كافية للتهوية حتى يمكن للهواء البارد التداول بشكل صحيح.
      فحص ختم الباب: تحقق من أن باب الثلاجة مغلق بشكل صحيح وأن ختم الباب سليم. إذا كان هناك تسريب للهواء البارد من حول الباب، فقد يؤدي ذلك إلى تقليل كفاءة التبريد.
      فحص مستوى الثلاجة: تأكد من أن الثلاجة مستوية بشكل جيد. إذا كانت المستوى غير صحيح، فقد يؤدي ذلك إلى تدفق غير صحيح للهواء داخل الثلاجة
      تنظيف المبادل الحراري: قد يكون هناك تراكم للغبار والرواسب على المبادل الحراري الخلفي للثلاجة، مما يؤثر على أداء التبريد. قم بتنظيفه بشكل منتظم.
      التجربة مع إعدادات التحكم: قد تكون هناك إعدادات خاصة بالثلاجة تحتاج إلى ضبطها بشكل صحيح. جرب تعديل إعدادات التبريد ومراقبة الأداء.
      إذا قمت بفحص جميع هذه الجوانب واستمرت مشكلة ضعف التبريد، قد تكون هناك مشكلة تقنية داخل الثلاجة تحتاج إلى فحصها من قبل فني صيانة مؤهل.

      رد

أضف تعليق