عيوب وأسعار غسالات زانوسي وآراء المستخدمين

تعد غسالات زانوسي Zanussi من الأجهزة المنزلية الحديثة التي أثبتت جدارتها في عالم التكنولوجيا المنزلية، حيث تمتاز هذه الغسالة بتصميمها المبتكر والمتطور، مما يجعلها اختيارًا مثاليًا للحصول على غسيل نظيف ومعقول السعر، ومن خلال المقال التالي نحدثكم عن غسالات زانوسي بالتفصيل وآراء المستخدمين فيها كما يتداولونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الغسالات الاوتوماتيك أصبحت حاجة وليست رفاهية كما كانت منذ أعوام، وبالتالي فإن ربات المنزل تبحث دومًا عن الأفضل ولتعريف تلك الكلمة لديهم فإنه يجب أن تكون الغسالة متكاملة ومليئة بالمميزات والكماليات التي بدورها توفر الراحة لربات البيوت،

أسعار غسالات زانوسي
زانوسي

مميزات غسالة زانوسي | Zanussi

لاستعراض كافة جوانب موضوع  عيوب وأسعار غسالات زانوسي واراء المستخدمين فيها، يمكن القول إن غسالات Zanussi مازالت تمتلك في جعبتها العديد من المزايا الرئيسية والتي قد يحتاجها في أجهزتهم، وأبرز هذه المميزات هي:

  • خامات عالية الجودة

ما جعل شركة زانوسي قادرة على المنافسة حتى الآن هو حفاظها على الخامات التي يتم استخدامها في أجزاء وتفاصيل الغسالة فمنذ ظهورها في السوق المصري كانت دومًا الخيار الأول للعملاء للحصول على غسالة رائعة وفعالة في إتمام المهام المطلوبة.

  • توفير للطاقة والمياه

السبب الرئيسي من الإقبال الكبير على غسالة زانوسي هو قدراتها المعروفة على توفير الكهرباء والمياه بصورة جيدة جدًا، وكانت من أوائل الشركات التي حاولت القيام بذلك في السوق المصري، وذلك من خلال مجموعة من القطع داخل الغسالة المهمة.

  • الحفاظ على أنسجة الملابس
يمكنك أيضاً مشاهدة :  مواصفات وعيوب وسعر غسالة ال جي 8 كيلو LG

من الإمكانيات التي حرصت على وضعها شركة زانوسي في الغسالات هو الحفاظ على أنسجة الملابس، من التلف أثناء عمليات الغسل والشطف، وتم تحديث ذلك مع الوقت من خلال وضع برامح خاصة بكل نسيج من الملابس فمنها ما هو حرير لا يتحمل درجات الحرارة والعسر، ومنهم القطن الذي يحتاج للحرارة ودورات كثيرة.

  • صوت هادئ

من أبرز مميزات غسالة زانوسي هي أنها تعمل في صمت قدر الإمكان وذلك من خلال الإضافات التي تم وضعها فيها، من أجل عدم إزعاج المستخدمين أثناء عملها في الصباح الباكر أو أوقات الليل المتأخرة.

  • كماليات مميزة

تقوم شركة زانوسي كل فترة دورية بوضع ميزة جديدة إلى الأجيال الجديدة من الغسالات التي يتم تصنيعها، ويمكن أن تكون تلك الكماليات برنامج جديد أو خاصية جديدة يمكن الاستفادة منها في جعل عملية الغسل أسهل وأسرع من الموديلات السابقة، وهو من الأشياء الملحوظة بين المستخدمين والتي أكدوا على وجودها بعد ذلك.

أهم ماورد في: عيوب غسالات زانوسي

نحاول حصر العيوب الخاصة بأنواع غسالات زانوسي التي يمكن أن تواجهكم بعد شرائها، والتي تم الإفصاح عنها من قبل المستخدمين، وأبرز هذه العيوب هي:

  • الافتقار إلى التقنيات الذكية

وكأن الزمن توقف عند الغسالة زانوسي فعلى الرغم من قوتها وإمكانياتها الرائعة إلى أن الفنيين القائمين بتصنيعها لم يكلفوا أنفسهم عناء إضافة تقنيات حديثة موجودة في الأجهزة المنافسة أو إمكانيات جديدة تزيد من نسب مبيعاتها بل اعتمدوا على التاريخ العريق والعملاء الواثقين بهم للحفاظ على المبيعات.

  • العجز عن التحكم في درجة حرارة المياه

من المشكلات التي تم اكتشافها في غسالة زانوسي هو عجزها في بعض الأحيان عن تسخين المياه إلى درجة الحرارة المطلوبة، وهي مشكلة كبيرة عند الحاجة إلى استخدامها مع البقع القاسية، ويمكن اعتبار هذا العيب من أكبر العيوب الخاصة بالغسالة والتي يمكن أن تؤدي إلى عدم اختيارها في النهاية.

  • خدمات ما بعد البيع
يمكنك أيضاً مشاهدة :  بالصور عيوب وسعر غسالة اطفال توشيبا لعام 2024

تباينت آراء العملاء حول خدمات ما بعد البيع الخاصة بالشركة حاصة مع ظهور العديد من المحتالين الذين يتكلمون باسم الشركة من أجل صيانة الأجهزة، والذي جعل عدد من خدمات الصيانة تتأخر أو تأتي سريعًا حسب إذا ما تم الاتصال بصيانة زانوسي أم غيرهم من المراكز الأخرى.

  • سعر مرتفع

في إطار استعراض عيوب وأسعار غسالة زانوسي واراء المستخدمين فيها، فقد أثار عدد من المستخدمين مجموعة من الآراء بشأن أن أسعار الغسالة مرتفعة جدًا، وأنه يمكن بنفس تلك المبالغ أن يتم شراء موديلات أفضل منها وأكثر من حيث الإمكانيات والمزايا التي بها، والسعر المرتفع الذي تأتي به الغسالة يكون لأساسيات توجد في كل الموديلات المنافسة.

أسعار غسالات زانوسي - سعر غسالة زانوسي
أسعار غسالات زانوسي

أسعار غسالات زانوسي – سعر غسالة زانوسي

نستعرض معكم أسعار غسالات زانوسي كما أتت في الموقع الرسمي للشركة، وتتباين حسب المواصفات الخاصة بالغسالة المراد شرائها، ويكون متوسط الأسعار هو:

سعر غسالة زانوسي 6 كيلو PerlaMax فضي 6 كيلو 1200 لفة  
غسالة زانوسي 6 كجم

سعر غسالة زانوسي 6 كيلو

  • سعر غسالة زانوسي 6 كيلو تحميل امامي ديجيتال، ابيض ZWF60820WW هو 7,914 جنيه مصري.
  • سعر غسالة زانوسي 6 كيلو بيرلاماكس، اللون الفضي – ZWF6240SS5  هو 12,649 جنيه مصري.

سعر غسالة زانوسي 7 كيلو

  • سعر غسالة زانوسي 7 كيلو فول أوتوماتيك، لون رمادي داكن، 1200 لفة، يبدأ سعرها من 22 ألف جنيه ويصل حتى 26,800 جنيه مصري.

سعر غسالة زانوسي 8 كيلو

  • سعر غسالة زانوسي 8 كيلو فوق أوتوماتيك، لون رمادي، تبدأ من 16 ألف جنيه ويصل حتى 19 ألف جنيه مصري.
  • سعر غسالة زانوسي 8 كيلو فول أوتوماتيك، لون أسود، 1200 لفة، 1200 لفة، يتراوح سعرها بين 16 ألف جنيه ويصل حتى 18,400 جنيه مصري.

غسالة زانوسي 10 كيلو فول أوتوماتيك 

  • سعر غسالة زانوسي 10 كيلو فول أوتوماتيك لون رمادي، يتراوح من 30 ألف جنيه ويصل حتى 34,600 جنيه مصري.
  • سعر غسالة زانوسي فول أوتوماتيك 10 كيلو، لون فضي 1600 لفة، الباب أسود، يتوسط سعرها ما بين 28 ألف جنيه ويصل إلى 30,300 جنيه مصري.
  • سعر غسالة زانوسي 10 كيلو فوق أوتوماتيك، لون رمادي غامق، تبدأ من 18 ألف جنيه ويصل حتى 21 ألف جنيه مصري.
يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وأسعار غسالات فريش فوق اتوماتيك 2024

غسالة زانوسي 12 كيلو فوق أوتوماتيك

  • سعر غسالة زانوسي 12 كيلو فوق أوتوماتيك، لون رمادي, تبدأ من 21 ألف جنيه ويصل حتى 25,600 جنيه مصري.
سعر غسالة زانوسي فوق أوتوماتيك
آراء المستخدمين في غسالات زانوسي

آراء المستخدمين في غسالات زانوسي

نشارككم آراء المستخدمين الذين حصلوا على غسالات زانوسي واستخدموها لفترات متباينة، فأثناء الحديث عن عيوب وأسعار غسالة زانوسي واراء المستخدمين فيها، وذلك بهدف إرشادكم إلى القرار الأفضل لكم، وهذه الآراء كالآتي:

  • انتقت إلى منزل جديد ولم أكن من محبي ماركة الغسالات التي أملكها لذلك بدأت في عملية البحث على ماركة أفضل في الأجهزة قاصدة عدد من المزايا أو الإمكانيات، ونصحني بعض الأصدقاء بتجربة زانوسي وتم الأمر.
  • أردت الحصول على غسالة ملابس تكون صغيرة الحجم لكن سعتها كبيرة، واقترح علي بعض الأصدقاء غسالات زانوسي خاصة وأنها تحتوي على كافة الأساسيات التي قد أحتاجها.

خدمة عملاء صيانة غسالات زانوسي

بعد الحديث عن عيوب وأسعار غسالات زانوسي واراء المستخدمين فيها، فإنه يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء صيانة غسالة زانوسي بصورة مباشرة من خلال قنوات التواصل التي تم الإعلان عنها من قبل، وهذه الطرق هي:

  • الرقم الساخن: 19999.
  • الموقع الرسمي: من هنا.
  • معرفة فروع زانوسي: من هنا.

زانوسي Zanussi من الشركات العريقة في الجمهورية والتي بعد أن حققت نجاح ساحق في الغسالات بدأت فب تصنيع العديد من الأجهزة المنزلية الأخرى مما جعلها على رأس الشركات التي يثق فيها العملاء.

رأيان حول “عيوب وأسعار غسالات زانوسي وآراء المستخدمين”

أضف تعليق