عيوب وسعر غسالة زانوسي 8 كيلو

يتطلع العديد من الأشخاص إلى معرفة عيوب وسعر غسالة زانوسي 8 كيلو وذلك نظرًا لأنها تُعد واحدة من أهم العلامات التجارية التي توجد في أسواق الأجهزة الكهربائية بل وأقدمها أيضًا وتلقى استحسان قاعدة كبيرة من الناس، لذا يُقبل مُحبي تلك العلامة على معرفة كافة التحديثات التي تطرأ عليها سواء من عيوب، مميزات أو أسعار، وسنقدم لكم فيما يلي أهم مواصفات ومميزات غسالة زانوسي 8 كيلو.

عيوب وسعر غسالة زانوسي 8 كيلو
غسالة زانوسي

مميزات غسالة زانوسي 8 كيلو

بعد أن تعرفنا على عيوب وسعر غسالة زانوسي 8 كيلو، إلا أنها تحتوي على بعض المميزات التي تلقى استحسان العديد من الأشخاص مُحبي علامة زانوسي التجارية، وهى:

  • قطع غيار عالية الجودة

بالرغم من أنه يُعاني العديد من الأشخاص من قطع غيار الغسالة وأنها غير متواجدة بشكل مستمر، إلا أنها عندما تتوافر تكون على أعلى جودة وتميز وتدوم لفترة طويلة.

  • الحفاظ على أنسجة الملابس

من أفضل المميزات التي تنفرد بها غسالة زانوسي 8 كيلو بأنها تقوم بالحفاظ على الاقمشة والانسجة من التلف أو الانقطاع خاصة الملابس الرقيقة مثل الشيفون والجبير والدانتيل وذلك لأنهم من اخف أنواع الأقمشة التي يُمكن ان تنقطع أن تتلف بسهولة من الغسيل، ولكن غسالة زانوسي تقوم بالحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة أثناء الغسيل.

  • توفير الكهرباء والمياه

تقول العديد من ربات المنزل أنها لا تحتاج إلى مياه كثيرة مثل العلامات التجارية الأخرى التي تحتاج إلى كمية كبيرة من المياه حتى يتن تنظيفها بشكل صحيح، وأنها أيضًا تستخدم كمية قليلة من المسحوق والمياه وتقوم بتنظيف الملابس بشكل جيد للغاية، بالاضافة إلى زهوة الملابس البيضاء التي تُنظف بها.

  • سهولة الاستخدام والتحكم

تُعد غسالة زانوسي 8 كيلو من الغسالات السهلة في استخدامها على عكس عدد من الأنواع الأخرى التي تحتاج إلى تركيز شديد أثناء الاستخدام وذلك بسبب كثرة الازرار التي تقوم بالتحكم في أمور كثيرة في الغسالة، ولكن زانوسي على عكس ذلك فأنها من السهل تشغيلها والتحكم في درجة حرارة المياه وعدد مرات الدورات التي تحتاج إليها الغسالة.

  • تعدد أنواع الأقمشة
يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وأسعار غسالات فريش فوق اتوماتيك 2024

لا تتوقف غسالة زانوسي عللى غسل الملابس فقط، بل أن حوض الغسيل الخاص بها تحميل أوزان ثقيلة من الأقمشة بل يقوم أيضًا بغسل البطاطين والأشياء الثقيلة وتقوم بتنظفها بشكل مثالي وضياع كافة الرواسب والأوساخ بالإضافة إلى رائحتها المميزة التي تظهر بها بعض الغسيل.

  • تنوع الأشكال والأحجام

حرصت شركة زانوسي على توفير عدد من الأحجام والأشكال والألوان الخاصة بغسالة زانوسي 8 كيلو وذلك حتى تتناسب مع كافة احجام المنازل بالغضاة أيضًا لتناسبها مع الديكور العام من حيث اللون والشكل العام للمنزل.

  • اتساع حوض الغسيل

تتميز غسالة زانوسي 8 كيلو بأن حوض الغسيل الخاصة بها متسع للغاية فأنه يُمكن أن تزيد حمولته عن 6 كيلو، بالإضافة إلى أن الملابس الموضوعة بها لا تحتاج إلى وقت كبير لكي يتم تنظيفها وبدلًا من أن يتم تنظيف الملابس في عدة دورات، تكتفي الغسالة بدورة واحدة، وذلك بالإضافة إلى غسل عدم أنواع من الملابس والمفروشات أيضًا.

  • مزودة بشاشة رقمية

تسعى شركة زانوسي إلى مواكبة كافة التحديثات الجديدة التي تطرأ على عالم الأجهزة الكهربائية، وذلك يتضح من خلال الشاشة الرقمية التي قامت زانوسي بتزويد الغسالة بها والتي يُمكن من خلالها التحكم في دورة الغسالة وسرعتها.

 بالإضافة إلى أن تلك الشاشة مزودة ببرنامج لغسل البطاطين لكي تقوم بتنظيفها بشكل جيد ومُتقن كما أن الغسالة مزودة بمؤقت يُمكن من خلالها التحكم في مدة دورة الغسيل بشكل اتوماتيكي ويتم فصلها وإعادة تشغيلها مرة أخرى.

 سعر غسالة زانوسي 8 كيلو - اسعار غسالات زانوسي 8 كيلو
غسالة اتوماتيك زانوسي PERLAMAX فضي 8 كيلو 1200 لفة

عيوب غسالة زانوسي ٨ كيلو – Zanussi

تُعد علامة زانوسي واحدة من أقدم العلامات التجارية التي تواجد في السوق منذ قديم الأزل والتي تقوم بمواكبة سوق الأجهزة الكهربائية بكل ما هو جديد في العالم، ولكن في الفترة الأخيرة تداعى بعض مُستخدمي تلك الماركة بعدد من العيوب أثناء استخدام غسالة زانوسي 8 كيلو، ومن ضمن تلك العيوب:

  • العجز عن التحكم في درجة حرارة المياه

تحتاج بعض الأوساخ والبقع في الملابس إلى مياه بدرجة حرارة مرتفعة وذلك الأمر لم تستطيع الغسالة توفيره في النظام الخاص بها، مما يحتاج إلى جهد مضاعف في تنظيف بعض الملابس من الأوساخ ويُمكن في النهاية لن تصل ربة المنزل إلى النتيجة المرغوبة بها.

  • خدمة ما بعد البيع
يمكنك أيضاً مشاهدة :  بالصور عيوب وسعر غسالة اطفال توشيبا لعام 2024

تتعرض الغسالة في بعض الأحيان إلى الإصابة بمشكلة أثناء عملية التشغيل أو في القطع الداخلية بها، لذا يلجأ العميل إلى خدمة العملاء والصيانة للتواصل معهم لإصلاح عيب الغسالة، ولكن يجد العميل أن هناك بعض الأشخاص يحتالون على الأسم ويستخدمونه للاحتيال على عملاء الشركة بأنهم ضمن فريق صيانة الشركة وبذلك يكون خطأ للغاية، وعند التواصل مع خدمة العملاء التي تأخذ وقتًا طويلًا في الإجابة مع العميل يجد نفسه أنه وقع في عملية احتيال كبيرة بالإضافة إلى عدم إصلاح الغسالة من قبلهم.

  • ارتفاع سعر غسالة زانوسي ٨ كيلو

في ظل التضخم الاقتصادي الكبير الذي يحدث في العالم في الوقت الحالي، ارتفعت أسعار الأجهزة الكهربائية بنسبة ضخمة وعلى أثره ارتفع أسعار غسالة زانوسي بكافة أنواعها وأحجامها، ولكن يُمكننا توضيح ذلك السعر المرتفع في المميزات العديدة التي تحتوي عليها الغسالة والتي تُيسسر على ربة المنزل عملية الغسيل وتنظيف الملابس

  • صوت الغسالة مرتفع

أشتكى بعض الأشخاص من أن صوت الغسالة أثناء الاستخدام يصدر صوتًا مرتفعًا للغاية مما يُسبب ضجيجًا لدى المتواجدون في المنزل وتُعد من أكثر الشكاوى التي لاقت إقبالًا كبيرًا من قبل مُستخدمي غسالة زانونسي ال 8 كيلو.

 سعر غسالة زانوسي 8 كيلو - اسعار غسالات زانوسي 8 كيلو
سعر غسالة زانوسي 8 كيلو

 سعر غسالة زانوسي 8 كيلو – اسعار غسالات زانوسي 8 كيلو

تختلف سعر غسالات زانوسي من نوع إلى آخر بناءً على حجمها والسعة التي يُمكن استيعابها للملابس، بالإضافة إلى موديل سواء كان حديث أو قديم نسبيًا، ويبلغ سعر غسالة زانوسي 8 كيلو:

  • سعر غسالة زانوسي 8 كيلو بيلاماكس اوتوماتيك فضي 11300 جنيه.
  • أما عن سعر زانوسي اوتوماتيك أسود بيلاماكس 11650 جنيه.
  • سعر غسالة زانوسي ستيم ماكس اوتوماتيك انفرتر فضي يبلغ سعرها 12850 جنيه.
  • سعر زانوسي اوتوماتيك 8 كيلو 1200 دورة موديل بيلا ماكس يبلغ سعرها 15750 جنيه.
  • سعر غسالة اتوماتيك زانوسي ستيم ماكس انفرتر رمادي داكن أو أسود 13150 جنيه.
  • سعر غسالة زانوسي تحميل أمامي ديجيتال 8 كيلو بسعر 18700 جنيه.

آراء العملاء في غسالة زانوسي zanussi

تضاربت الأقاويل بين العملاء بين بعضًا منهم أعجبتهم الغسالة وذلك للتكنولوجيا المزودة بها، أم البعض الآخر فكانت غسالة زانوسي ٨ كيلو لهم بها بعض المشكلات، لذا سنقوم بعرض آراءين مختلفين تبعًا لاستخدام الغسالة:

  • الرأي الأول: قالت إحدى ربات المنزل أن استخدامها لغسالة زانوسي ٨ كيلو يُعد من أفضل الأجهزة التي يُمكن استعمالها وذلك لأنها سهلة الاستخدام بالإضافة إلى الشاشة الرقمية المزودة بها ويُمكن من خلالها تعرف مدة دورة الغسيل، بالإضافة إلى كل ذلك أنها لا تُصدر ضوضاء ابدًا وهادئه تمام ويُمكن تركها للغسيل بمفردها وتفصل تبعًا للمؤقت المحسوب بها.
  • الرأي الثاني: تضاربت إحدى السيدات مع الرأي الأول وكانت تقول أن الغسالة لها بعض العيوب التي أودت في النهاية لبيع الغسالة وشراء نوعًا آخر، وذلك لأنها تستهلك كمية كبيرة من المياه والكهرباء على عكس الأنواع الأخرى، كما أنها لا يوجد بها خاصة التحكم في درجة حرارة المياه خاصة إذا كانت الملابس تحتاج إلى مياه ساخنة فلا تستطيع الغسالة توفيرها، وتلك كانت من أكثر الأمور التي أودت إلى التخلص منها.
يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وأسعار غسالات زانوسي وآراء المستخدمين

تُعد شركة زانوسي واحدة من أهم وأقدم شركات الأجهزة الكهربائية التي توجد في العالم، والتي تسعى إلى مواجهة كافة التحديات التي توجهها في خلال سوق الأجهزة، بالإضافة إلى محاول مواكبتها التحديثات في السوق حتى تلقى رضاء العملاء.

خدمة عملاء صيانة غسالات زانوسي

بعد الحديث عن عيوب وأسعار غسالات زانوسي واراء المستخدمين فيها، فإنه يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء صيانة غسالة زانوسي بصورة مباشرة من خلال قنوات التواصل التي تم الإعلان عنها من قبل، وهذه الطرق هي:

  • الرقم الساخن: 19999.
  • الموقع الرسمي: من هنا.
  • معرفة فروع زانوسي: من هنا.

زانوسي Zanussi من الشركات العريقة في الجمهورية والتي بعد أن حققت نجاح ساحق في الغسالات بدأت فب تصنيع العديد من الأجهزة المنزلية الأخرى مما جعلها على رأس الشركات التي يثق فيها العملاء.

رأيان حول “عيوب وسعر غسالة زانوسي 8 كيلو”

أضف تعليق