عيوب وسعر غسالة اطباق وايت بوينت بالتفصيل

عيوب وسعر غسالة اطباق وايت بوينت | White Point ومميزاتها بالتفصيل كما لم تعرفها من قبل، حيث تعتبر من أهم الماركات العالمية التي دخلت السوق المصري مؤخرًا وذلك بسبب أجهزتها الرائعة والمميزة من حيث جميع التفاصيل، ومن خلال السطور التالية نعرفكم على أهم أجهزتها وهي غسالة الأطباق وايت بوينت وأبرز ما يجب معرفته عنها.

سعر غسالة اطباق وايت بوينت
White Point

أهم مواصفات غسالة اطباق وايت بوينت

غسالات وايت بوينت White Point هي واحدة من الغسالات المنتشرة في السوق المصري بشكل كبير بسبب مجموعة المواصفات التي تم وضعها في الأجهزة، وأبرز ما يجب معرفته عنها هو:

  • السعة الداخلية متوسط من 10 – 15 فرد من أدوات المائدة لطاولة كاملة كم كوب وأطباق وكل شيء.
  • الجودة العالية في الغسل جيث إن الجهاز يمتلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج لغسل الأواني والأطباق وإخراجهم بأفضل شكل ممكن.
  • الشرعة في الاداء من المواصفات الرئيسية حيث إن أطول البرامج التي يمكن استخدامها كحد أقصى لن تتعدى الساعة.
  • الخامات من النقاط الهامة التي ركزت عليها وايت بوينت عند القيام بتصنيع هذه الغسالة، حيث تم استخدام أجود الخامات وأفضلها على الإطلاق.

مميزات غسالات أطباق وايت بوينت

تتميز غسالات الأطباق من شركة وايت بوينت أنه تم تصنيعها بعد العديد من الدراسات والأبحاث من أجل تلبية احتياجات ربات المنزل، ويمكن أن تكون هذه المزايا هي:

  • برنامج نصف الحمولة

من المزايا البارزة للغسالة هو وجود برنامج نصف الحمولة التي تقوم بتوفير الطاقة والمياه، ونصف الحمولة يمكن استخدامها عندما تكون الأدوات قليلة ولا تحتاج إلى دورة كاملة أو برنامج، وهي من الدورات القصيرة أيضًا التي يمكن الانتهاء منها في ساعات قليلة مع سهولة تركيب غسالة الأطباق.

  • فلاتر ذاتية للمياه
يمكنك أيضاً مشاهدة :  أنواع وعيوب وسعر غسالة اطباق فريش Fresh بالتفصيل

يوجد في عدد من الغسالات الخاصة بشركة وايت بوينت فلاتر ذاتية للمياه، وتكون مهمتها هو تقنية المياه في جميع المراحل الخاصة بالبرنامج المختار، وهذه الفاتر أصبحت حديثًا ذاتية العمل فور الوصول إلى منسوب المياه إلى الدرجة المطلوبة لبدء عملية التنقية.

  • مصنعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

لأنها تعتمد على ضخ المياه وتحتاج إلى كميات كبيرة منها وجب على شركة وايت بوينت أن تتأكد أن الجسم الداخلي للغسالات مصنع من الفولاذ الخاص لهذه الأجهزة والتي تكون مقاومة للصدأ، وهي تعد من الضروريات والأساسيات بدل من القيام بدهن الجسم بمواد عازلة كما يحدث مع الأجهزة المنافسة، حيث إن دهان المادة يمكن أن يتلف بعد مدة.

  • توزيع المياه

الحركات المنتظمة التي تعمل بها الغسالة من أجل توزيع المياه تعد من أهم مزاياها، لأن هذا التوزيع يضمن وصول المياه إلى جميع أدوات المائدة، والأفضل في تنظيف هو القدرة على ضخ المياه يؤكد على نظافة الأواني فور انتهاء البرنامج المحدد.

  • مستشعر لمنسوب المياه

يوجد في أجهزة الغسالات عدد من أجهزة الاستشعار التي تقوم بإنذار العملاء والمستخدمين من أن المياه منسوبها لا يسمح ببدء برنامج الغسيل المختار، وهذا المستشعر مهم جدًا من أجل التأكد من حصول الجهاز على الكمية الكافية من المياه، والتي يمكن أن تكون كبيرة بعض الشيء في بعض البرامج الموجودة في الجهاز.

  • السعر مناسب

تعد الشركة من الشركات التي تقوم ببيع أجهزتها بأسعار تناسب جميع العملاء، فعلى الرغم من الإمكانيات والإضافات الرائعة الموجودة في الغسالة إلا أن سعرها مازال مناسب ويمكن شرائها دون تفكير مطول.

  • قطع غيار متوفرة

المميز في شركة وايت بوينت هو قدرتها على توفير قطع غيار أجهزتها وخاصة غسالة الأطباق من أجل مساعدة المستخدمين في أقرب وقت ممكن، وهو الأمر الذي يمكن أن يحمل همه الكثير من الأشخاص والعملاء عند تعطل غسالة الأطباق الخاصة بهم، ولأنها أصبحت ضرورية بالنسبة لهم.

  • توفير المياه والكهرباء

من أهم المزايا التي حرصت وايت بوينت على إضافتها للغسالة هو استخدام أحدث الأنظمة والتقنيات فيها من أجل توفير الطاقة والمياه قدر المستطاع على الرغم من المعرفة المسبقة بأمر الاستهلاك الكبير للمياه والكهرباء في جميع غسالات الأطباق بشكل عام.

سعر غسالة أطباق وايت بوينت - اسعار غسالات اطباق وايت بوينت
اسعار غسالات اطباق وايت بوينت

سعر غسالة أطباق وايت بوينت

نستعرض معكم أسعار غسالات الأطباق في المعارض والمتاجر بمصر، ويتباين السعر حسب المتجر ليكون متوسط السعر هو:

يمكنك أيضاً مشاهدة :  مواصفات وعيوب وسعر غسالة اطباق تورنيدو TORNADO

سعر غسالة اطباق وايت بوينت 10 افراد

  • سعر غسالة أطباق وايت بوينت 10 أفراد – 5 برامج، شاشة ديجتال بسعر يبدأ من 19 ألف جنيه ويصل إلى 21 ألف جنيه مصري.
  • سعر غسالة الأطباق وايت بوينت 10 أفراد – 4 برامج، خاصية النصف حمل، 3 رشاشات مياه، لون أسود، يتوسط سعرها من 17 ألف جنيه ويصل حتى 20 ألف جنيه مصري.

سعر غسالة اطباق وايت بوينت 12 فراد

  • سعر غسالة اطباق وايت بوينت 12 فرد، 60 سم، فضي – موديل WPD 129 HS هو 7359 جنيه مصري.

سعر غسالة اطباق وايت بوينت 13 فرد

  • سعر غسالة صحون وايت بوينت 13 فرد – 6 برامج، مع شاشة ديجتال، لون سيلفر، بسعر يتراوح من 21 ألف جنيه ويصل حتى 24 ألف جنيه مصري.

سعر غسالة اطباق وايت بوينت 15 فرد

  • غسالة صحون وايت بوينت 15 فرد – 6 برامج، شاشة ديجتال، لون أسود زجاجي أنيق، يبدأ سعرها من 23 ألف جنيه ويصل إلى 26 ألف جنيه مصري.
  • سعر غسالة أطباق وايت بوينت 15 فرد – 8 برامج، برنامج التعقيم مع موتور انفرتر، ويكون المتوسط هو 25 ألف جنيه وتصل حتى 29 ألف جنيه مصري.
  • سعر غسالة صحون وايت بوينت 15 فرد – 8 برامج، استانلس ستيل مع شاشة ديجتال، خاصية نصف حمل، برامج تعقيم، موتور انفرتر، يتراوح من بين 24,999 جنيه ويصل إلى 30 ألف جنيه مصري.

أهم عيوب غسالات أطباق وايت بوينت

  • لا تحتوي على برامج للبقع الصعبة

على الرغم من تنوع البرامج وكثرتها إلا أن عدد من المستخدمين اشتكوا من أن هذه البرامج لم تكن قادرة على الدهون القاسية والعميقة وأنه لا يوجد برنامج مخصص لمثل هذه البقع بأي شكل ممكن.

  • تحتاج إلى صيانة دورية

الأمر الذي يجعل المستخدمين مترددين في عرض غسالات أطباق وايت بوينت هو حاجتها المستمرة إلى صيانة، والأمر ليس كما يحدث عادة ولكنها تحتاج إلى زيارات وفحص دائم من قبل مختصين لأن تلفها يعني غسالة جديدة.

  • لا تسخن المياه بشكل تلقائي

لا يتوفر في غسالات أطباق وايت بوينت أي أنظمة أو إضافات تساعد في تسخين المياه، ويجب على المستخدمين أن يقوموا بمساعدتها عن طريق عدم فتح أي مصدر للمياه الساخنة حتى الانتهاء من بدء البرنامج وأخذ ما تحتاجه من المياه الساخنة.

  • غير مناسبة للمساحة الصغيرة
يمكنك أيضاً مشاهدة :  أهم مميزات وسعر غسالة صحون ميديا بانواعها بالسعودية

من العيوب الرئيسية في غسالات وايت بوينت هو حاجتها إلى مساحة كبيرة من أجل القيم بعملها على أكمل وجه، حيث إن الأماكن الصغيرة أو الضيقة لا تناسبها ويمكن أن تتسبب في تلفها، كما أن سعتها لم تكن جيدة للمساحات الصغيرة أو عدد الأفراد القلائل، حتى لا يكون الأمر إهدارًا للمياه والطاقة وهذا يعني إسراف في المال.

  • شطف الأدوات قبل وضعها

العيب المشترك بين جميع غسالات الأطباق هو حاجتها إلى شطف أو غسل الأطباق والأواني قب قبل وضعها في الغسالة حيث إنها لا تقوم بإزالة الأوساخ أو بواقي الأطعمة الملتصقة ويجب إزالتها قبل وضعها وبدء البرنامج المختار، وهو من الأمور المفرقة بين المستخدمين بعضهم لا يعانون من شطف الأدوات والآخرين يرون أنه طالما تم وضعها تحت المياه فيتم غسلها بالكامل.

آراء العملاء عن غسالة أطباق وايت بوينت

نقدم لكم مجموعة من آراء المستخدمين عن غسالات وايت بوينت بعد أن قاموا بشرائها واستخدامها، وهذه الآراء هي:

  • أردت شراء غسالة أطباق تناسب احتياجاتنا كأسرة كبيرة من آباء وأبناء، ولكن الأمر كان صعب لأن الأجهزة المنتشرة كاتن كبيرة وأكبر من استهلاكنا، وبعد سؤال مجموعة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أخبرني أحدهم بشأن غسالات وايت بوينت وبالفعل وجدت مبتغاي وحصلت عليها.
  • كنت أبحث عن غسالة أطباق ذات برامج متعددة ومتنوعة وبسعر مناسب بسبب الأسعار الزائدة في السوق، وعند التواصل مع أحد الأصدقاء واستشاراته من أجل ذلك وجد أن الحل الأفضل لي هو الحصول على غسالات وايت بوينت للأطباق وكانت الخيار الأفضل بين المنافسين خاصة من حيث السعر.

تسعى شركة وايت بوينت بكافة إدارتها إلى تلبية احتياجات العملاء من كافة الجهات، وعند علمها بأمر حاجتهم لغسالات أطباق حرصت إلى تحديثها بشكل مستمر.

رأيان حول “عيوب وسعر غسالة اطباق وايت بوينت بالتفصيل”

أضف تعليق