مواصفات وعيوب وسعر غسالة اطباق تورنيدو TORNADO

مراجعة شاملة عن غسالة اطباق تورنيدو، تعد غسالات الأطباق من الابتكارات الرائعة التي أصبحت من أولويات المنزل، وكلما تسنت الفرصة لأي سيدة بشراء جهاز جديد لمساعدتها للانتهاء من الأعمال المنزلية اليومية فإنها بالتأكيد لت تترد بالحصول عليها، وتأتي غسالة الأطباق تورنيدو التي أصبحت شريكًا لا غنى عنه في المطبخ الحديث، ومن بين الخيارات المتاحة في سوق الأجهزة المنزلية، تبرز غسالة الأطباق تورنيدو كواحدة من أفضل أنواع غسالات الأطباق في مصر بمميزات تجمع بين الأداء العالي والتقنيات الحديثة، دعنا نستكشف في هذا المقال مزايا وخصائص غسالة الأطباق تورنيدو، وكيفية تلبية احتياجات المستخدمين في الحصول على أطباق نظيفة ولامعة بكل سهولة وفعالية.

سعر غسالة اطباق تورنيدو عيوب غسالة اطباق تورنيدو 12 فرد
تورنيدو | TORNADO

أهم مواصفات غسالة اطباق تورنيدو | TORNADO

  قبل شراء الغسالة يمكننا أن نستعرض معكم أهم مواصفاتها من أجل أن تكونوا على اطلاع على كافة تفاصيلها لاتخاذ القرار السليم، وأهم المواصفات الواجب معرفتها هي:

  • بها مجموعة من المقاسات المختلفة سوء حجمها ككل أو الأبعاد الخاصة بملحقاتها.
  • الاعتماد على الألوان المحايدة ساعد في أن تكون مناسبة لكافة ديكورات المنزل مهما كان الطابع الغالب.
  • تنوع بها البرامج بها حيث إنه يمكن إيجاد الاقتصادي والتمهيدي والسريع والكثير من البرامج الأخرى.
  • تم التأكد من سهولة استخدامها ووضوح الأزرار والقدرة على معرفة تفاصيل كل برنامج.
  • يمكن أن يتم تشغيلها أكثر من مرة في اليوم دون أي كلل أو تباطئ.

مميزات غسالة اطباق تورنيدو

غسالة الاطباق من تورنيدو بها الكثير من المميزات الرائعة والتي ساعدت حتى الآن على تفاوت نسب المبيعات وزيادتها بطريقة تنافسية مع باقي الموديلات، وأبرز هذه المميزات هي:

  • سعات مختلفة

قامت شركة تورنيدو بتصنيع مجموعة من غسالات الصحون بسعات مختلفة من أجل تلبية احتياجات العملاء، حيث إن هناك ربات بيوت يفضلن الغسالات الكبيرة ذات السعة الكبيرة من أجل القدرة على إنجاز الأطباق وأدوات الطعام أثناء الولائم والاحتفالات الكبيرة، كما أنها تصلح لتنظيف وغسيل الأدوات في نهاية اليوم.

  • شاشة ديجتال
يمكنك أيضاً مشاهدة :  أهم مميزات وسعر غسالة صحون ميديا بانواعها بالسعودية

يوجد في غسالات الصحون من شركة تورنيدو شاشة رقمية من أجل معرفة تفاصيل البرنامج المختار، حيث إن هناك درجة حرارة المياه ومرات عمل الرشاشات ومدة التجفيف كل هذا يتم استعراضه بالتفصيل مع إمكانية تغيير هذه التفاصيل مع ما يتناسب من رغبة المستخدمين.

  • ستانلس ستيل مقاوم للصدأ

حرصت الشركة على أن تقوم بتصميع غسالة أطباق بحلة داخلية مصنعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، للعمل بكفاءة ودون خوف من كميات المياه التي يتم ضخها في الغسالة أثناء عملية الغسل، وأيضًا من أجل ضمان أطول مدة من العمل دون الحاجو إلى الصيانة أو قطع غيار حيث إن الحلة الداخلية هي الهيكل الرئيسي في الغسالة الذي لا يمكن تعويضه.

  • تنوع المساحيق المستخدمة

بعد انتشار غسالات الصحون من العديد من الماركات العربية والعالمية، بدأت شركات المنظفات بابتكار منظفات لاستخدامها، وهناك غسالات منافسة تقوم بتحديد نوع محدد من المنظفات دون الآخرين لضمان جودة العمل، ولكن تورنيدو أكدوا على أنه يمكن استخدام أي مسحوق لغسيل الأطباق من أجل توفير المصروفات على العملاء والمستخدمين.

  • رشاشات المياه

يوجد في غسالة أطباق تورنيدو عدد 2 من رشاشات المياه للتأكد من توزيعها في كافة أنحاء الغسالة ووصولها إلى كافة أدوات المائدة الموضوعة، حيث إن فكرة الغسالة لتنظيف الأواني تقوم على رش المياه واستمرار رشها حتى التأكد من نظافة الأواني وانتهاء البرنامج المطلوب.

  • برامج متنوعة ومختلفة

في غسالة أطباق تورنيدو نجد عدد كبير من البرامج التي يمكن استخدامها من أجل غسيل الصحون، وتختلف هذه البرامج في الكثير من التفاصيل، حيث إن هناك برامج للأواني صعبة التنظيف وقاسية البقع وبرامج أخرى للأواني المتسخة بصورة طفيفة، وبالطبع سنجد برامج طويلة وبرامج قصيرة وأخرى سريعة من أجل الانتهاء من مهام المنزل سريعًا.

  • درجات حرارة مرتفعة

قامت شركة تورنيدو بعمل درجات حرارة للغسالات من أجل تسخين المياه واستخدام تلك المياه الساخنة في القضاء على البكتيريا والجراثيم، وأيضًا تنظيف الأدوات من البدوات من البقع خاصة الدهنية منها، ويمكن تحديد وصول درجة الحرارة إلى 70 درجة.

  • خاصية الأمان من الأطفال

من أهم المزايا الحديثة التي حرصت تورنيدو على وجودها في غسالة الأطباق هو وجود مجموعة من الاحترازات للحفاظ على أمن وسلامة الأطفال، وذلك من خلال غلق أزرار التحكم الخاصة بالغسالة، والتأكد من أن الطاقة الكهربائية لت نصل إلى الشكل الخارجي الخاص بالغسالة لمنع حدوث شيء في حال لمس الأطفال للغسالة.

  • تأجيل التشغيل
يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وسعر غسالة اطباق وايت بوينت بالتفصيل

من المزايا الرائعة والتي لا يمكن غض النظر عنها هو إمكانية تجهيز غسالة الأطباق من أجل تشغيلها في وقت لاحق، حيث إنه يمكن أن يتم تشغيلها عند التجهز للنوم لينتهي البرنامج في الصباح الباكر ويتم استخدام الأدوات مرة أخرى.

  • موفرة في الطاقة والمياه

يبحث العملاء عن المزايا التي تعود عليهم بالنفع، وأهم ما يمكن أن يركزوا عليه هو قدرات الغسالة على توفير الكهرباء والمياه قدر الإمكان، واستطاعت الشركة القيام بذلك لكل احترافية عن طريق إضافة مجموعة من البرامج التي تساعد في توفيرهم إما عن طريق أن تكون المدة قصيرة أو وضع عدد قليل من الأدوات المنزلية.

  • تصاميم عصرية

أهم ما يمكن أن يجذب العملاء لشراء غسالة أطباق تورنيدو هو تصميمها الذي يجب أن يتناسب مع ديكورات المطبخ أو المنزل بشكل عام، ولذلك حرصت شركة تورنيدوعلى الابتكار والتطوير في هذا الجزء تحديدًا واختيار الألوان المحايدة لجعل اختيار باقي الديكورات سهل.

أسعار غسالات اطباق تورنيدو - سعر غسالة اطباق تورنيدو
أسعار غسالات اطباق تورنيدو

جميع أسعار غسالات اطباق تورنيدو اليوم

نقدم لكم متوسط أسعار غسالة اطباق تورنيدو من أجل أن تكونوا على اطلاع بأجدد الأسعار ومدى تأثر الأجهزة بتفاوت أسعار العملة، ومتوسط أسعارها يكون كالآتي:

سعر غسالة اطباق تورنيدو 10 فرد

  • سعر غسالة أطباق تورنيدو 10 أفراد، 45 سم شاشة رقمية، 7 برامج، لون سيلفر داكن، يبدأ من 17 ألف جنيه ويصل إلى 19 ألف جنيه مصري.

غسالة اطباق تورنيدو 12 فرد

  • سعر غسالة اطباق تورنيدو 12 فرد، 60 سم شاشة رقمية، 8 برامج، لون اينوكس داكن، بسعر يتراوح من 22 ألف جنيه ويصل حتى 25,300 جنيه مصري.

سعر غسالة اطباق تورنيدو 13 فرد

  • سعر غسالة أطباق تورنيدو 13 فرد، 60 سم شاشة رقمية، 8 برامج، لون سيلفر، بمتوسط سعر من 23 ألف جنيه ويصل إلى 25,500 جنيه مصري.

سعر غسالة اطباق تورنيدو 14 فرد

  • غسالة صحون تورنيدو 14 فرد، 60 سم شاشة رقمي، انفرتر، 10 برامج، لون سيلفر، يبدأ من سعر 36 ألف جنيه ويصل إلى 39 ألف جنيه مصري.

سعر غسالة اطباق تورنيدو 15 فرد

  • سعر غسالة الأطبااق من تورنيدو حمولة 15 فرد، 60 سم حجم الشاشة الرقمية، 8 برامج متنوعة، لون أسود، يبدأ بسعر من 33 ألف جنيه ويصل حتى 36,200 جنيه مصري.
يمكنك أيضاً مشاهدة :  مميزات وسعر غسالة أطباق اريستون وما لا تعرفه عن عيوبها

سعر غسالة اطباق تورنيدو 16 فرد

  • غسالة صحون من تورنيدو 16 فرد، شاشة رقمية 60 سم، 12 برنامج، لون أسود، يتراوح سعره من 38 ألف جنيه ويصل إلى 40,100 جنيه مصري.

عيوب غسالة اطباق تورنيدو

كأي جهاز منزلي فكما أن لغسالة اطباق تورنيدو مميزات فإن بها مشكلات وعيوب تحدث عنها مستخدميها في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، وأشهر هذه العيوب هي:

  • وجود وصلات للمياه

أبرز العيوب التي واجهها مستخدمي غسالات الأطباق أنه يجب أن يتوافر وصلات للمياه خاصة بالغسالة بعيد عن باقي التجهيزات الخاصة بالسكن، وأنه كان يجب القيام بها قبل وقت أي منذ بدء بناء المنزل يتم عمل وصلات مياه لغسالة الأطباق وأخرى للملابس ولكل جهاز وصلاته الخاصة به.

  • غسيل الأواني قبل وضعها

يشترك جميع أنواع غسالات الأطباق في حاجة الأواني إلى غسل سريع قبل ترتبيها في الغسالة وذلك من أجل التخلص من بقايا الطعام وكنوع من تقليل قساوة البقع التي تكون موجودة في الأدوات التي سيتم غسلها فيها، ويعد هذا العيب من الأمور الرئيسية التي يمكن أن تحيل العملاء عن قرار الشراء.

  • استهلاك كبير للملمع والملح

من أهم عيوب غسالة أطباق تورنيدو والتي قد تؤدي إلى هبوط نسب المبيعات لها هو حاجة الغسالة إلى الملح المخصص لها والذي يساعد في تعقيم الأدوات وأيضًا الملمع الخاص بها، وهذان عنصران مهمان لا يمكن الاستغناء عنهم أو البحث عن بدائل أرخص لأن البديل يمكن أن يكون رديء إلى حد ما.

  • خدمات ما بعد البيع

 تباينت آراء العملاء حول خدمات ما بعد البيع الخاص بالوكيل الذي يستحوذ على اسمه ويقوم ببيع وصيانة الأجهزة حول مدى سرعتهم لتلبية النداءات، وبين التكاسل والتباطئ في تلبيتها، ويعتبرون الأمر صدفة وحظ فلا يمكن أن يقوم مجموعة بالإجماع على رأي واحد.

استخدام غسالات الأطباق يوفر على سيدة المنزل بحد أدنى نصف ساعة يوميًا لقضائها مع العائلة أو قضاء وقت خاص بها لذلك أصبحت من الأساسيات الخاصة بكل منزل وتبحث عنها جميع السيدات حول العالم.

رأي واحد حول “مواصفات وعيوب وسعر غسالة اطباق تورنيدو TORNADO”

أضف تعليق