أهم مميزات وسعر غسالة صحون ميديا بانواعها بالسعودية

غسالة صحون ميديا هي واحدة من أشهر غسالات الصحون في المملكة العربية السعودية، فقد أعلنت شركة ميديا Midea عبر موقعها الرسمي، غسالة الأطباق ميديا التي هي واحدة من أهم الأجهزة المنزلية الكهربائية الرائعة الذي أصبح مؤخرًا من الأساسيات لأن المرأة تحتاج يوميًا إلى كحد أقصى نصف ساعة للانتهاء من الأواني المتسخة، ويمكن الاستفادة بهذا الوقت في أمور أخرى أهم، ومن خلال السطور التالية نستعرض غسالة الأطباق من شركة ميديا الخليج.

سعر غسالة صحون ميديا بانواعها بالسعودية
غسالة صحون ميديا | Midea

تعرف على غسالة صحون ميديا بانواعها

تمتلك شركة ميديا الخليج نوعين من غسالات الأطباق وتقوم ببيعهم في السوق الخليجي والعربي، ويمكننا استعراض هذين النوعين، ويمكن عرضهم بالشكل التالي:

  • الغسالات ذاتية القوام

توفر الشركة هذا النوع من الغسالات التي تكون قائمة بذاتها، ولها العديد من المواصفات والمزايا الرائعة التي تلبي من خلالها رغبات جميع العملاء وذلك من حيث السعة اللترية وعدد الأفراد.

  • الغسالات الصغيرة

أما هذا النوع المقدم من الشركة فهو يكون أعلى الرخام الخاص بالمطبخ وتكون صغيرة الحجم والسعة اللترية من أجل خدمة فردين أو الأسر الصغيرة وتسهيل الأعمال اليومية على ربات المنزل بصورة كبيرة، وتأتي بعدة ألوان وتصاميم مختلفة.

مميزات غسالة صحون ميديا 

تتميز غسالات الصحون بمجموعة من المزايا الخاصة التي تزيد من مبيعاتها، ويمكن أن نستعرض أبرز المزايا الخاصة بها هي:

  • متعددة السعات والتصاميم

أهم ما يميز غسالات الأطباق هو اختلاف سعاتها التخزينية لغسيل أكب قدر ممكن من الأطباق والأواني المنزلية، وأيضًا تصميمها بشكل يتناسب مع ديكور المطبخ، كما أن الشركة حرصت على أن تكون الغسالة ذات لون محايد من أجل مناسبة التناسق العام.

  • شاشة عرض LED

حرصت شركة ميديا على أن تقوم بوضع شاشة في الغسالة من الخارج من أجل استعراض تفاصيل البرنامج، ومعرفة في أي مرحلة تعمل الغسالة غي اللحظة الحالية فإذا كانت مازالت في مرحلة الغسل أم الشطف أم التجفيف، مما يسهل على ربة المنزل تحضير دورة أخرى أو التجهيز لترتيب الأواني.

  • استانلس ستيل المقاوم للصدأ
يمكنك أيضاً مشاهدة :  أنواع وعيوب وسعر غسالة اطباق فريش Fresh بالتفصيل

الحلة الداخلية لغسالة الأطباق مصنعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ لتحمل المياه بكافة درجات حرارتها من الباردة والحارة، وأيضًا المساحيق المستخدمة لعدم تعرضها للتلف، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع أنواع المساحيق وعدم تأثيرها  عليها بأي شكل ممكن والقدرة على حمل أواني كثيرة.

  • برامج متنوعة ومختلفة

حرصت شركة ميديا على أن تضع في جميع موديلاتها أكبر عدد ممكن من البرامج الخاصة بغسيل الأطباق من البرامج الطويلة لأجل الأواني شديدة الاتساخ وحتى البرامج القصيرة والسريعة التي يتم استخدامها بعد انتهاء وجبة العشاء، ويمكن لربة المنزل أن تقوم باختيار من بينهم الأفضل لها.

  • رف مرن لأدوات المائدة

يتم تقسيم الغسالة بطريقة يمكنها منها غسيل أكبر قدر ممكن من الأواني مع وجود رف أو قطعه خاصة من أجل الملاعق والشوك والسكاكين والأدوات الخاصة بالمائدة، ويمكن أن تتكون الغسالة من دورين أو دور واحد وتصنع الأرفف من مادة بلاستيكية عالية الجودة تتحمل المياه والحرارة دون أن تتأثر.

  • العمل بنصف الحمولة

من الوارد أن لا يكون هناك أواني كثيرة أو أطباق تحتاج إلى الغسيل لذلك فإن من أهم المزايا في الغسالة هو قدرتها على العمل بنصف حمولتها من المياه والمسحوق وحتى البرامج المستخدمة لغسيل الأطباق، وبالتالي يمكن أن يتم توفير استهلاك المياه والكهرباء وسرعة في انتهاء البرنامج.

  • التجفيف الإضافي

ميزة من أهم مزايا غسالة ميديا صحون هو إضافتهم لتجفيف الإضافي من أجل ضمان جفاف كافة الأواني، كما أنها تساعد في تجفيف الحلة الداخلية بصورة سريعة للاستعداد للعمل ببرامج أخرى والانتهاء من العمل بالكامل.

  • تأجيل العمل لمدة 24 ساعة

غسالة ميديا صحون تتمتع بميزة إضافية رائعة يمكن الاستفادة منها، وهي إمكانية تجهيز الغسالة وضع الأواني فيها والمسحوق وتأجيل عملها أو بدء البرنامج فيها لمدة لا تزيد عن 24 ساعة، وتكون عملية التشغيل تلقائية بعد ضبط المؤقت، مما يوفر على ربة المنزل الوقت والقيام بأعمال أخرى.

  • استهلاك الطاقة والمياه

تُعد غسالة الأطباق ميديا 15 فردًا من بين الأجهزة المتميزة بميزات عديدة، ومن بين هذه الميزات تبرز كفاءة الطاقة العالية A++ التي توفرها. فهي تستخدم الحد الأدنى من الطاقة لتحقيق أقصى مستوى من كفاءة التنظيف بالإضافة إلى ذلك، تتمتع هذه الغسالة بكفاءة عالية في استهلاك الطاقة الكهربائية واستهلاك الماء المنخفض. ويمكن أن يُعزى ذلك إلى جودة وكفاءة الأجزاء الداخلية للغسالة.

يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وسعر غسالة اطباق وايت ويل بجميع أنواعها
  • هدوء تام

من المزايا التي تبحث عنها ربات البيوت في غسالات الصحون هو أن تكون هادئة أثناء العمل حتى لا تزعج أفراد الأسرة أثناء النوم على مدار اليوم، ويمكن أن يكون الأمر غير هام للدرجة للكثيرين مقابل الانتهاء من الأعمال ولكن الحصول على الأواني في الصباح جاهزة أفضل خيار لبدء يوم جديد.

  • سعر مناسب

أبرز ما يبحث عنه العديد من المستخدمين هو سعر الغسالة، فوجود عدد كبير من المزايا يمكن أن يؤدي ارتفاع سعر الجهاز، ولكن ميديا قامت بتحقيق المعادلة الصعبة فأسعارها تعد مناسبة للجميع وفي متناول اليد حال اختيار أحد أنظمة التقسيط في السوق أو المعرض العارض للجهاز.

أسعار غسالة صحون ميديا سعر غسالة صحون ميديا
سعر غسالة صحون ميديا

سعر غسالة صحون ميديا في السعودية – أسعار غسالات صحون Midea

نقدم لكم متوسط أسعار غسالات أطباق في المملكة العربية السعودية والتي تتباين حسب السعة الخاصة بالغسالة والمعارض التي يتم الشراء منها، ومتوسط الأسعار هو:

  • سعر غسالة صحون 12 فرد سبع برامج، تبدأ بسعر 1100 ريال ويمكن أن يصل إلى 1700 ريال سعودي.
  • سعر غسالة أطباق قائمة بذاتها، 8 برامج لون رمادي، يتوسط سعرها من 1530 ريال ويصل حتى 2600 ريال سعودي.
  • سعر غسالة صحون ميديا 12 فرد، 7 برامج، لون فضي، ويتراوح سعرها من 1200 ريال ويصل حتى 2000 ريال سعودي.
  • سعر غسالة أطباق ميديا، 8 برامج، 15 عدد، لون فضي، ويبدأ سعرها من 2000 ريال ويصل إلى 3200 ريال سعودي.
  • سعر غسالة صحون ميديا، لون فضي، 8 برامج، ضمان لمدة عام، يتراوح سعرها من 2600 ريال ويصل حتى 3600 ريال سعودي.

عيوب غسالة صحون ميديا غسالة صحون

امتلاك غسالات الأطباق الكثير من المزايا لا ينفي احتمالية وجود عيوب للغسالة، ويمكننا عرض العيوب حسب ما تم تداولها من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي:

  • وصلات مياه منفصلة

تحتاج الغسالة إلى وصلات للمياه منفصلة عن الوصلات التي يتم تركيبها في المنزل، فعند تأسيس المنزل يجب الانتباه إلى عمل وصلات لغسالة الأطباق مختلفة عن الوصلات الأخرى، وتكون باردة وحارة من أجل اختلاف البرامج والمياه المستخدمة.

  • شطف الأواني من الطعام
يمكنك أيضاً مشاهدة :  كيفية تركيب غسالة الأطباق بنفسك

من أبرز العيوب التي تجعل قرار شراء الغسالة سيء هو رؤية سيدات البيوت أنه طالما سيتم وضع الأواني تحت المياه فيتم غسلها والانتهاء منها، والبعض الآخر لا يهتم بهذه الخطوة مقابل الحصول على أواني نظيفة ومعقمة خاصة حال وجود أطفال في المنزل.

  • الملح والملمع

من الأمور التي تجعل وجود غسالة الأطباق عيب أو مشكلة في المنزل أن يكون لها مبلغ محدد من أجل الحصول على ملح وملمع من أجل الأواني فهي فقط لا تقوم بالغسل بل يتم استخدام الملمع من أجل الحصول على بريق على الأواني والملح من أجل التعقيم بجانب المسحوق.

  • عدم وجود موزع مياه

غسالات أطباق ميديا من الموديلات التي لا تحتوي على موزع مياه، والتي تكون مهمة جدًا من أجل التأكد من نظافة الأواني، وأيضًا قوة وضغط المياه يساعد في التنظيف خاصة إذا كان هناك بقع صعبة وتحتاج إلى ضغط، ووجودها بالتالي مهم جدًا وعدم وجودها مشكلة.

غسالات الأطباق تحتاج أيضًا إلى الصيانة الدورية مثل باقي الأجهزة وأنواع محددة من المساحيق فاستخدام فالنوعيات الغير معروفة يمكن أن تؤدي إلى تلف الموتور أو الغسالة كلها، وبالتالي فيجب مراعاة هذه الأمور عند قرار الشراء.

كيف استخدم غسالة صحون ميديا؟

يمكنك تعليم طريقة استخدام غسالة صحون ميديا من خلال الفيديو التالي:

معلومات للتواصل لصيانة غسالة ميديا صحون في السعودية والشرق الأوسط

  • أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى خدمة عملاء Midea للحصول على دعم سريع. [email protected]

3 رأي حول “أهم مميزات وسعر غسالة صحون ميديا بانواعها بالسعودية”

أضف تعليق