عيوب وسعر بوتاجاز رويال جاز وماستر شيف برو

عيوب وسعر بوتاجاز رويال جاز كما نشرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من الشركات العريقة المصرية التي تقوم بتصنيع البوتاجازات وهي تابعة لشركة كبيرة تسمى العربية جروب، ومؤخرُا بدأت في تنويع منتجاتها المنزلية من أجل تلبية احتياجات العملاء، وتأسست الشركة في عام 1975 ميلاديًا، ويمكننا تحديد السطور التالية في البوتاجاز واستعراضه معكم من كافة النواحي مزايا وآراء والكثير من التفاصيل.

أسعار بوتاجاز رويال جاز سعر بوتاجاز رويال جاز ماستر شيف برو
رويال جاز

أهم عيوب بوتاجاز رويال جاز

مجموعة من العيوب تواجدت في بوتاجاز رويال جاز، ويمكننا استعراضها بحيادية من أجل مساعدتكم على اتخاذ القرار المناسب، وهذه العيوب كالآتي: ي 

  • تأثر مقبض الفرن بالحرارة

من العيوب المعروفة في بوتاجازات رويال جاز، أنه عند تشغيل الفرن وزيادة درجة حرارته فيمكن أن يتأثر مقبض الفرن بالحرارة، وذلك بسبب انتقال الحرارة من الفرن إلى المقبض، ومقبض الفرن مصنع من مادة الاستانلس ستيل والتي تعرف أنها مضادة للصدأ ومتينة، ولكنها موصلة للكهرباء، وبالتالي يجب التأكد من وجود مانع الحرارة قبل فتح الباب لتجنب إصابة اليد.  

  • صعوبة التنظيف

على الرغم من أنه ليس من العيوب الصعبة في شأن البوتاجازات إلى أنه يمكن أن يغير رأي العملاء في اختيار بوتاجاز رويال جاز، ويكون السبب في تراكم الدهون والأوساخ، وعدم القدرة على الوصول إلى كل الأجزاء، ولكن ليس للدرجة ويمكن أن يتم تنظيفه، وحتى الحوامل والكماليات الخاصة به فإنه تحتاج إلى مجهود ووقت.  

  • لا يمكن تشغيل الفرن والشواية في آن واحد

من أبرز العيوب الخاصة ببوتاجاز رويال جاز هي عدم قدرته على إشعال الفرن والشواية في آن واحد لأكثر من 15 دقيقة، وقد تتردد الكثير من ربات البيوت في شرائه بسبب حاجة الكثير من وصفات الطهي إلى الجزئين وعملهما معًا.  

  •  خدمة ما بعد البيع

تتباين الآراء حول خدمات ما بعد البيع، حيث إن الكثير اشتكى من أن خدمات ما بعد البيع سيئة ولا يتم التعامل باحترافية، أو لا يتم التواصل بصورة فعالة حتى حل المشكلة، والبعض الآخر أكد على أن خدمات ما بعد البيع مشتبهة للشركات المنافسة وأن المعاملة رسمية وقد استطاعتهم ليست بالممتازة، ولكنها أيضًا ليست سيئة للدرجة.  

  • ثمن قطع الغيار

من العيوب الأشهر على الاطلاق في بوتاجاز رويال جاز، هو ارتفاع سعر قطع غيار البوتاجاز، حيث إنه في بعض الأحيان يمكن أن يصل الأمر حد شراء بوتاجاز جديد بدل من تغيير القطعة التالفة، والتي قد تجعل العملاء مترديين في اختيار هذا النوع من البوتاجازات دون الآخر.  

يمكنك أيضاً مشاهدة :  تعرف على عيوب وسعر بوتاجاز فريش هامر وآراء المستخدمين
أسعار بوتاجاز رويال جاز سعر بوتاجاز رويال جاز ماستر شيف برو
أسعار بوتاجاز رويال جاز

أسعار بوتاجاز رويال جاز

متوسط أسعار بوتاجاز رويال جاز في الأسواق المصرية والتي تتباين حسب توقيت الشراء والمكان وأيضًا مواصفات الجهاز العامة،  الذي تم الحصول عليه منها، وتتراوح الأسعار كالتالي:

  • سعر بوتاجاز رويال جاز رايت 60 سم، 4 شعلة، لون فضي، يبدأ سعره من 7 آلاف جنيه ويصل حتى 10 آلاف جنيه مصري.
  • سعر بوتاجاز رويال جاز هيرو كاست 60*90 سم، 5 شعلة، استانلس ستيل، فضي، يتراوح من 11 ألف جنيه يصل إلى 15 ألف جنيه مصري.

سعر بوتاجاز رويال جاز ماستر شيف برو

  • سعر بوتاجاز رويال جاز ماستر شيف برو 5 شعلة 90 سم، أمان كامل، 2 شاشة ديجتال، لون فضي، يتوسط سعرها ما بين 17 ألف جنيه ويصل حتى 20,500 جنيه مصري.

مميزات بوتاجاز رويال جاز

وجود عيوب لا ينفي وجود مزايا للبوتاجاز، بل على العكس تمامًا فإنه يمكن أن تتغطى على العيوب وتساعد في زيادة المبيعات، وأبرز هذه المزايا كالآتي:  

  • تصميم أنيق: التصميم الأنيق والعصري الذي تتمتع به بوتاجازات رويال جاز، هو أبرز مزايا البوتاجاز الرائعة حتى يتناسب مع ديكورات المطبخ الموجودة، ليضيف مظهر جمالي واكتمالًا لصورة المطبخ، حيث حرصت الشركة على أن تقوم باختيار التصميم العصرية والأنيقة.  
  • شاشة ديجتال: في بعض الموديلات يوجد شاشة ديجتال يعمل كميزان للحرارة من أجل عرض حرارة الفرن، ومعرفة الدرجة دون الحاجة إلى فتح الفرن أو التعرض لأي إصابة من الحرارة.  
  • شعلات إيطالية: أكدت شركة رويال جاز أنها استطاعت أن تستعين بخبراء إيطاليين من أجل تصميم الشعلات الخاصة بالبوتاجاز، وأنه تم الحرص على أن تساعد في تنظيم درجة الحرارة، ليتم طهي الطعام كله بنفس درجة الحرارة وبتساوي.  
  • مساحة فرن كبيرة: من أهم مميزات رويال جاز في البوتاجاز هو المساحة الكبيرة والواسعة لتتمكن ربة المنزل من طهي جميع الأصناف وبكميات كما ترغب خاصة في المناسبات والتجمعات العائلية، ويوجد في بعض الموديلات ميزة التحكم في كل جزء ودرجة حرارته بصورة منفصلة، أو عملهم معًا من عدمه حسب اختيار الموديل المطلوب.  
  • تحكم منفصل للفرن والشواية: تتميز بوتاجازات رويال جاز بميزة التحكم المنفصل للقطعتين، مما يسمح ربات البيوت، بضبط درجة الحرارة لكل منهما بشكل مستقل، هذا يوفر قدرًا أكبر من المرونة في الطهي، حيث يمكن استخدام الفرن والشواية معًا أو بشكل منفصل حسب الحاجة. 
  • خامات عالية الجودة: من أبرز مميزات رويال جاز في موديلات البوتاجازات هو تصنيعها من خامات عالية الجودة، حيث يتم تصنيع صاج البوتاجاز وشعلاته من إيطاليا، والمعدن مضاد للصدأ المستخدم في صناعة الهيكل الخارجي، والمقاوم للعوامل الجوية. 
  • كماليات رائعة: يوجد في بوتاجاز رويال جاز، مجموعة من الكماليات الرائعة التي تسهل على ربة المنزل طهي الطعام وتجهيزه، منها مفتاح الأمان، ومروحة توزيع الحرارة، والشعلة المزدوجة، والشواية الكهربائية في البوتاجاز، وغيرها العديد من الكماليات الرائعة والمفيدة لطهي أشهى الوصفات.  
  • نظام أمان كامل: النظام الكامل الذي يعمل في بوتاجاز رويال جاز هو مجموعة من تستهدف حماية الأطفال والحفاظ على سلامتهم، مثل: موقد أمان الذي يمنع تسرب الغاز في حالة انطفاء الشعلة، غطاء أمان يقوم بالإغلاق تلقائيًا في حالة إطفاء الشعلة، مفتاح أمان يساعد في منع تشغيل الفرن والشواية في نفس الوقت. 
  • زجاج الفرن عاكس: من أفضل وأحدث مزايا بوتاجاز رويال جاز، هو الزجاج العاكس في الفرن، وهو نوع من الزجاج يقوم بعكس الحرارة، ويساعد على الحفاظ على الطعام دافئًا داخل الفرن، كما أنه يساعد على منع تسرب الحرارة منه، مما يحسن من تسوية الطعام أثناء عملية الطهي.
يمكنك أيضاً مشاهدة :  مراجعة عيوب وسعر بوتاجاز فريش بروفيشنال
سعر بوتاجاز رويال جاز ماستر شيف برو 5 شعلة مروحة
بوتاجاز رويال جاز ماستر شيف برو 5 شعلة مروحة

بوتاجاز رويال جاز ماستر شيف برو 5 شعلة مروحة

بوتاجاز رويال ماستر شيف برو: تحفة من الفولاذ الذي يتراوح سمكه بالكامل إلى 2.8 ملم عالي النقاء، يعتبر هذا البوتاجاز قطعة أساسية لأي مطبخ يسعى للتميز. يأتي بغرف إيطالية سهلة التنظيف، تمنحك هذه الغرف الأنيقة والعملية الثقة في أدائها المتميز.

ميزة الأمان الكامل الإسباني: بوتاجاز رويال ماستر شيف برو مجهز بنظام أمان شامل للشعلات والفرن والشواية، مما يجعل تجربة الطهي آمنة ومريحة.

أداء مذهل: يأتي البوتاجاز مع شعلات إيطالية مصممة بعناية لتحقيق أفضل أداء للطهي. بالإضافة إلى شعلة ذكية تتيح لك فصل الغاز وضبط وقت التشغيل بسهولة، وشعلة إيطالية ثلاثية لتسريع عملية الطهي.

سهولة التنظيف: تصميم السطح بدون فواصل يجعل من السهل تنظيف البوتاجاز بعد كل استخدام. ومع الفرن والشواية اللذين يعملان معًا، فإن الباب المغلق يضمن توزيعًا متساويًا للحرارة.

شاشات ديجيتال: بوتاجاز ماستر شيف برو مزود بشاشة كبيرة تعمل باللمس لسهولة التحكم وشاشة لعرض درجة الحرارة الحالية للفرن. ويتضمن أيضًا مروحة لتوزيع مثالي للحرارة داخل الفرن ومروحة لتبريد الجهاز.

ميزات إضافية: يتضمن البوتاجاز فتحات تهوية لضبط درجة الحرارة داخل الفرن وعاكسًا حراريًا لحماية المفاتيح من الحرارة العالية. كما يحتوي على حوامل جانبية لسيخ الشواية متعددة الارتفاعات وجوان فرن لإحكام الغلق ومنع تسريب الحرارة.

تحكم دقيق: في بوتاجاز ماستر شيف برو يتيح الثيرموستات لك التحكم في درجة حرارة الفرن بسهولة، ومع فرن واسع جداً وإضاءة داخلية، ستجد أن الطهي أمرٌ لذيذ ومريح.

تفاصيل إضافية: يأتي البوتاجاز مع مقبض من الفولاذ المقاوم للصدأ، وحافظة سفلية للطعام، وزجاج فرن مزدوج لسهولة التنظيف، وعزل حراري كامل، وغطاء زجاجي مرآة لجعله قطعة مميزة في مطبخك.

ضمان طويل: مع خمس سنوات من الضمان، يمكنك الاعتماد على جودة وأداء بوتاجاز رويال ماستر شيف برو لسنوات قادمة.

يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وسعر بوتاجاز زانوسي كول ماكس Zanussi
آراء المستخدمين حول بوتاجاز رويال جاز  
آراء المستخدمين حول بوتاجاز رويال جاز

آراء المستخدمين حول بوتاجاز رويال جاز  

نقدم لكم التقييمات التي تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن بوتاجاز رويال جاز، وذلك من أجل معرفة الأفضل لكم وهذه الآراء كالتالي:  

  • كنت أبحث عن بوتاجاز صغير الحجم، ولكن إمكانياته كبيرة، وبعد بحث عميق ومطول تم إيجاد بوتاجاز رويال جاز، وتم الاستقرار عليها، وشرائه وكانت تجربته ممتازة.  
  • من مستحدثات البوتاجازات هو أنظمة الأمان ولأن الجهاز الذي لدي لم يكن فيه هذه الميزة بحثت مطولُا حتى وجدت رويال جاز، وأن به نظام متكامل للحفاظ على أمن وسلامة المستخدمين خاصة الأطفال، وتم شراء الجهاز وتجربته وكانت رائعة بحق.  
  • قمت بشراء بوتاجاز رويال جاز ماستر شيف برو، وحتى الآن وهو يعمل بكفاءة عالية وجيدة، هذا الرغم من الاستهلاك اليومي والمستمر له في طهي الوجبات الرئيسية والحلويات والعديد من الأطباق الشهية، وهذا ما دفعني لترشيحه للعديد من الأصدقاء والمقربين عند السؤال عن أفضل الأنواع.  
  • على الرغم من التقييمات الإيجابية على البوتاجاز إلى أنه واجهتني مشكلة في الشعلات، وعند الحديث مع قسم خدمات ما بعد البيع كان حلهم المقترح هو تغييرها بالكامل وعند حساب تكلفة هذه القطع وجدت أنه من الأفضل زيادة المبلغ وشراء آخر جديد أفضل من تغيير الشعلات، وهذا ما لم أحبه في خدمة العملاء، واضطررت إلى الاستعانة بخدمات صيانة من خارج التوكيل لإصلاح العطل.  

شركة رويال جاز ليست من الشركات الرائدة الآن لكن يعرف عنها متانة أجهزتها، وتصاميمها العصرية، وذلك في محاولة منها في السنوات الأخيرة لمواكبة التطورات الناشئة، وقد بدأت توسع شبكة موزعيها من أجل تصدير منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم بعد أن حققت نجاح مبهر في تصميم الأجهزة بالمواصفات العالمية.  

رأي واحد حول “عيوب وسعر بوتاجاز رويال جاز وماستر شيف برو”

أضف تعليق