مراجعة عيوب وسعر بوتاجاز فريش بروفيشنال

مراجعة عيوب وسعر بوتاجاز فريش بروفيشنال للمساعدة في اتخاذ القرار الصحيح للشراء من عدمه، فريش إلكتريك من الشركات المصرية التي تقوم بتصنيع أجهزة منزلية كهربائية، ومن أشهر ما تقوم بتصنيعه هو البوتاجاز  الذي يكون من أساسيات المنزل والذي تقوم ربات المنزل باختياره بعناية شديدة، ومن خلال السطور التالي نستعرض معكم أبرز وأهم تفاصيل بوتاجاز  فريش بروفيشنال.

مراجعة عيوب وسعر بوتاجاز فريش بروفيشنال 5 شعلة
بوتاجاز فريش Fresh

مراجعة شاملة لعيوب بوتاجاز فريش بروفيشنال

نستعرض معكم أبرز العيوب التي تم تداولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسنقوم بمراجعة البوتاجاز واستعراض تلك العيوب بالتفصيل من أجل الأفضل لكم:

  • صعوبة التنظيف الفرن

اشتكت مجموعة من ربات المنزل من وجود مشكلة أثناء تنظيف الفرن حيث إنهن واجهن صعوبة في إزالة الدهون من أجزاء الفرن وخاصة المروحة الداخلية فيه، والتي يتجمع فيها الغبار والأتربة والدهون التي تخرج من الأطعمة.

  • وقت طويل للإشعال

في إطار مراجعة عيوب وسعر بوتاجاز فريش بروفيشنال، فقد انتشر في بعض موديلاتها مشكلات في إشعال الفرن حيث إنه يأخذ وقت طويل قد يؤدي إلى تسريب الغاز مما يؤدي إلى أن وجود خطر على حياة أفراد الأسرة في المنزل.

  • مشقة تنظيف السطح

أهم ما تبحث عنه ربات المنزل هو أن يكون البوتاجاز نظيف من الخارج ليتلائم مع المظهر الأنيق للمطبخ ككل، ولكن سطح البوتاجاز والأعين الخاصة بها يمكن أن يكون تنظيفه من الأمور الصعبة والتي يعاني منها الكثيرين أثناء التنظيف حتى يصلون إلى مرحلة يمكن قبولها.

  • قطع الغيار مرتفعة السعر

من المشكلات التي تواجه مستخدمين بوتاجازات فريش هو أن قطع غيار الجهاز غالية، والذي يمكن ألا يتناسب مع مجموعة من العملاء، ذلك بسبب أن الموديلات التي يتم تصنيعها لا يتم إنتاجها بكثرة بالتالي فالحصول على قطع الغيار يكون صعب ومكلف.

  • وصول الحرارة إلى باب الفرن والمقبض
يمكنك أيضاً مشاهدة :  تعرف على مواصفات وسعر بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة

أصعب العيوب الموجودة في بوتاجازات فريش هو أن حرارة الفرن أو الشواية تنتشر في البوتاجاز  بالكامل حتى المقبض والباب، وهذا من الأمور التي يمكن أن تكون خطيرة خاصة إذا كان في المنزل أطفال.

  • ضعف الخامات المستخدمة

من المشكلات التي ظهرت في بعض موديلات بروفيشنال من فريش هو استخدام خامات ليست بالجودة العالية التي يتوقعها العملاء في الأجهزة، حيث إنه تم استخدام خامات متوسطة الجودة تناسب متوسط الأسعار التي أعلنت عنها الشركة مقابل الحصول على البوتاجاز .                                                                                                  

  • استحالة عمل الشواية والفرن معًا

أثناء عرض مراجعة عيوب وسعر بوتاجاز فريش بروفيشنال، قد يبدو الأمر للوهلة الأولى غير مهم للدرجة ولكن عمل الشواية والفرن يمكن أن يكون لبعض المستخدمين مشكلة ولآخرين ليست بمشكلة حيث إن الوصفات التي تحتاج إلى الاثنين معًا ليسوا كثيرين كما الوصفات الأخرى التي قد تحتاج إلى أحدهم دون الآخر.

  • ندرة مراكز الصيانة

أبرز العيوب التي نوه عنها مستخدمين بوتاجازات فريش السابقين أن الشركة لم تهتم بإنشاء مراكز كثيرة لصيانة أجهزتها واكتفت بعدد محدود يتواجد أغلبيتها في العاصمة والمحافظات الكبرى، متناسين المحافظات الصغيرة والمراكز المجاورة لها، وبالتالي يتم اللجوء إلى مركز صيانة خاصة لتوفير الوقت.

سعر بوتاجاز فريش بروفيشنال 5 شعلة
سعر بوتاجاز فريش

أسعار بوتاجاز فريش بروفيشنال

نعرض لكم أسعار بوتاجاز فريش بروفيشنال في الأسواق المصرية، ومن خلال عرض مراجعة عيوب وسعر بوتاجاز  فريش بروفيشنال، فإنه يتباين السعر حسب المتاجر التي يتم الشراء منها، ويكون متوسط السعر كالآتي:

سعر بوتاجاز فريش بروفيشنال

  • سعر بوتاجاز فريش 4 شعلة، رينبو، يكون بسعر من 10 آلاف جنيه، ويصل حتى 11,800 جنيه مصري.
  • سعر بوتاجاز فريش مقاس 65 * 60، ستانلس ستيل، أمان كامل، يبدأ من سعر 9 آلاف جنيه ويصل حتى 10,800 جنيه مصري.
يمكنك أيضاً مشاهدة :  أنواع وعيوب وسعر غسالة اطباق فريش Fresh بالتفصيل

سعر بوتاجاز فريش بروفيشنال 5 شعلة

  • سعر بوتاجاز غاز فريش 5 شعلة، عداد رقمي، 60 * 90، يأتي بسعر من 12,800 جنيه ويصل إلى 14,500 جنيه مصري.
  • سعر بوتاجاز فريش بروفيشنال 5 شعلة بعداد وقت رقمي، ونظام أمان كامل، من فريش، يتراوح سعره من 12 ألف جنيه ويصل إلى 13,800 جنيه مصري.

أما عن مميزات بوتاجاز فريش بروفيشنال

يحتوي بوتاجاز فريش على مجموعة من المزايا الرائعة التي يمكن أن تتغطي على العيوب والمشكلات التي تواجه المستخدمين، وأبرز هذه المزايا هي:

  • درج للتسخين

من الإضافات والمزايا الرائعة لبوتاجاز فريش هو وجود درج التسخين في الجهاز والتي يمكن من خلالها أن تقوم ربة منزل بوضع الطعام الساخن فيه للحفاظ عليه ساخن لأطول مدة ممكنة، وهو من المزايا الهامة والرائعة دون غيره من أجهزة المنافسين.

  • خاصية الأمان

من المميزات في البوتاجازات أن بها خاصية الأمان الكامل، وهي أحد الأساسيات خاصة إذا كان في المنزل أطفال، حيث إن إشعال النيران يحتاج إلى خطوات ووقت حتى لا يكون الأمر سهل للأطفال، حيث إن النيران فيه لا تشتعل إلا بعد مرور 3 ثانية، بعد الضغط المتواصل على مفتاح العين.

  • شاشة ديجتال

يوجد في بوتاجازات فريش بروفيشنال شاشة ديجتال من أجل التحكم في درجة حرارة الفرن، وأيضًا إشعال الإضاءة الداخلية في الفرن لمتابعة الطعام أثناء عملية الطهي.

  •  إضاءة داخلية

أحد الأساسيات ومزايا بعض موديلات بوتاجازات فريش وجود إضاءة داخلية فيه من أجل متابعة الطعام أثناء طهيه، وحتى لا تحتاج ربة المنزل إلى فتح باب الفرن ويحدث تسريب للحرارة أو الغاز عند الاطمئنان على الطعام وهو في الداخل.

  • باب زجاجي شفاف

تبحث ربات المنزل عن البوتاجازات ذات الأبواب الزجاجية الشفافة من أجل مراقبة الطعام، وتم صنعه من الزجاج حتى يستكيع تحمل درجات الحرارة المرتفعة أثناء عملية الشوي وعمليات الطهي المختلفة.

  • سعة الفرن

من أسباب زيادة نسب المبيعات هو أنه يتم تصنيعه البوتاجازات في شركة فريش بمساحة فرن كبيرة تناسب وضع كميات وأحجام كبيرة من الطعام وطهيها في وقت واحد بنفس الدرجة. وهذا من المميزات الهامة

  • شواية كبيرة
يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وسعر بوتاجاز اي كوك سمارت وبوتاجاز اي كوك برو

تحتوي بوتاجازات بروفيشنال فريش على شواية كبيرة تساعد في طهي الطعام، وهي تدور مع الماتور ذا الحجم الكبير الذي يمكن أت يتسع لأكثر من دجاجتين في نفي الوقت وعلى نفس الدرجة من التسوية في درجة حرارة.

  • مقبض من الستانلس ستيل

تم تغير المواد الخام التي يتم بها صناعة مقابض باب الفرن، وتم صناعة المقابض في بعض الموديلات من الاستانلس ستيل حتى لا يحدث لها تلف، وكذلك تكون قوية لتحمل ما تضعه ربة المنزل عليه من كماليات.

  • الأسعار مناسبة

عند مقارنة بوتاجاز بروفيشنال فريش بالموديلات الأخرى المنافسة فإننا نجد أن السعر مناسب جدًا للمزايا التي يتم تقديمها، كما أن الإضافات الموجودة قد لا تتواجد في الموديلات المنافسة ويكون سعرها أعلى من موديلات فريش.

طريقة التواصل مع خدمة عملاء صيانة بوتاجازات فريش

بعد عرض مراجعة عيوب وسعر بوتاجاز فريش بروفيشنال، فإنه يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء صيانة بوتاجازات فريش من أجل معرفة وكلائهم في جمهورية مصر العربية، ويتم التواصل من خلال الطرق المعلن عنها كالآتي:

  • الخط الساخن: 19059.
  • مواعيد العمل: من الثامنة صباحًا وحتى الحادية عشر ليلًا.
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • تطبيق الواتس آب: +201206555516

يأتي بوتاجاز فريش بروفيشنال كأربعة أو خمس عيون حسب طلب العملاء، وكذلك ألوان مختلفة حتى تناسب أذواق العملاء وديكوراتهم المنزلية خاصة المطابخ، حيث تحرص الشركة على تقديم أفضل المزايا والكماليات وأن يكون المنتج كما يرغب به العملاء لأقصى حد ممكن.

4 رأي حول “مراجعة عيوب وسعر بوتاجاز فريش بروفيشنال”

أضف تعليق