ما لا تعرفه عن عيوب وسعر خلاط كينوود بأنواعه

تعرف على عيوب وسعر خلاط كينوود وأهم ملاحظات المستخدميين في الوطن العربي عن عيوبه وتجربته معهم، تُعد كينوود شركة بريطانية عالمية تقوم بتصنيع الأجهزة المنزلية التي تحتاجها ربة المنزل، وبدأت الشركة في تصنيع الخلاطات بأنواعها وأحجامها المختلفة، ومن خلال السطور التالية نستعرض معكم أهم وأبرز تفاصيل خلاطات كينوود.

 أسعار خلاط كينوود سعر خلاط كينوود 1000 وات
خلاط كينوود – KENWOOD

أسعار خلاط كينوود

لا يمكن تحديد أو توحيد سعر الخلاط، بسبب سيطرة مجموعة من العوامل على الأمر أهمها هو العملة الأجنبية التي يتم استيراد الأجهزة بها والموديل المطلوب شرائه، وتتوسط الأسعار بين الدول العربية بالصورة الآتية:

سعر خلاط كينوود في المملكة العربية السعودية

من خلال تعرف على عيوب وسعر خلاط كينوود،  فإنه يتراوح سعره في الأسواق السعودية سب الموديل بالصورة الآتية:

سعر خلاط كينوود 1000 وات

  • سعر خلاط كينوود 1000 وات بسعة 2 لتر تصميم معدني، لون فضي، 220 – 240 فولت، يبدأ سعره من 300 ريال ويصل إلى 500 ريال سعودي.

سعر خلاطات كينوود 1500 وات

  • سعر خلاط كينوود 1500 وات بسعة 3 لتر لون فضي، الوزن 5 كيلو جرام، يتراوح سعرها من 750 ريال ويصل حتى 1300 ريال سعودي.

سعر خلاط كينوود 800 وات

  • سعر خلاط كينوود 800 وات بسعة 2 لتر، ميزة تكسير الثلج، لون فضي، طوله 38.5 سم، يتوسط سعره ما بين 300 ريال ويصل إلى 500 ريال سعودي.

سعر خلاط كينوود 600 وات

  • سعر خلاط كينوود 600 وات،. نوتري 10 قطع، الوزن 4 كيلو جرام، يتراوخ من 360 ريال ويصل حتى 670 ريال سعودي.
  • سعر خلاطات كينوود 600 وات كامل 11 قطعة، الوزن 3.5 كيلو جرام، يبدأ من 370 ريال ويصل حتى 580 ريال سعودي.
يمكنك أيضاً مشاهدة :  تعرف على انواع و سعر خلاط تورنيدو 1000 وات

سعر خلاطات كينوود 650 وات

  • سعر خلاط كينوود 650 وات بليند اكس فريش السعة 2 لتر، خلاط إضافي، 3 سرعات، لون أبيض، الوزن 4.3 كيلو جرام، يتراوح سعره من 350ريال ويصل إلى 570 ريال سعودي.

سعر خلاط كينوود 500 وات

  • سعر خلاط كينوود 500 وات، 2 كأس، السعة 2 لتر، مع مطحنة، لون أبيض، يتوسط سعرها ما بين 200 ريال ويصل حتى 350 ريال سعودي.
  • سعر خلاط كينوود 500 وات، سعة 1.5 لتر، 2 مطحنة، يبدأ سعرها من 160 ريال ويصل إلى 250 ريال سعودي.

سعر خلاط كينوود في جمهورية مصر العربية

يكون متوسط أسعار الخلاط في المتاجر المصرية كالتالي:

  • خلاط كينوود صنع عصائر، 500 وات، 1.5 لتر، مطحنة، ومفرمة، خاصية سحق الثلج، لون أسود، يبدأ سعرها من 1400 جنيه ويصل إلى 3 آلاف جنيه مصري.
  • سعر خلاطات كينوود 1000 وات، 2 لتر، لصنع السموذي، مطحنة، ومفرمة، ووظيفة تكسير الثلج، لون أسود، يتراوح من 2800 جنيه ويصل حتى 3900 جنيه مصري.
  • خلاطات كينوود 1000 وات، 2 لتر، لون فضي، متوسط سعرها ما بين 2300 جنيه ويصل إلى 3600 جنيه مصري.
  • سعر خلاط كينوود، بلاستيك، 2 لتر، مطحنتين، يبدأ من 1300 جنيه ويصل حتى 1500 جنيه مصري.
  • خلاطات كينوود 800 وات زجاجي، مطحنة، مربع، يتراوح سعرها من 2800 جنيه ويصل إلى 3600 جنيه مصري.
  • سعر خلاط كينوود 400 وات لصنع السموذي، 1.5 لتر، برطمان إضافي، مطحنة، قطاعة، وظيفة جرش الثلج، متوسطها 1800 جنيه ويصل حتى 2900 جنيه مصري.
 أسعار خلاط كينوود سعر خلاط كينوود 1000 وات
خلاط 2 لتر بقوة 1000 واط من كينوود

مميزات خلاط كينوود

أثناء تعرف على عيوب وسعر خلاط كينوود ، فإنها تعد شركة عالمية اكتسحت الأسواق العربية من خلال مميزاتها التي لا يمكن غض النظر عنها أو مقارنتها بالمنافسين، وأبرز ما يمكننا شرحه من مميزاتها هو:

  • مقاومة درجات الحرارة المرتفعة

يتم استخدام خامات عالية في تصنيع خلاطات كينوود، حيث يتم استخدام النحاس لصنع المحركات القوية، وهو من الخامات التي تقاوم الحرارة بشكل طلتي تقاوم الحرارة بشكل طبيعي، والشفرات من ابيعي، والشفرات من الاستانلس ستيل وهو متين ومقاوم لدرجات الحرارة المرتفعة والمنخفضة.

  • سرعات مختلفة ومتصاعدة

تميز خلاطات كينوود أنه تم تصنيع بمجموعة متنوعة من السرعات المتصاعدة للمساعدة في هرس وطحن كافة المكونات المرغوب في استخدامها في الخلاط، وهذا يعني أن السرعة متزايدة ويسمح للمستخدم أن يتحكم بها بدقة مما يعمل على تجنب الإفراط في خلط الطعام.

  • خاصية التربو
يمكنك أيضاً مشاهدة :  سعر خلاط مولينكس الفرنساوي وأهم مميزاته وعيوبه

من مميزات خلاطات كينوود هي خاصية التربو والتي تتواجد في بعض موديلات كينوود، وهي تسمح للمستخدمين بزيادة سرعة الخلاط إلى أقصى حد لفترة قصيرة من الزمن، يمكن استخدام هذه الخاصية لتكسير المكونات الصلبة أو خلط المكونات الكثيفة.

  • عمر افتراضي طويل

تم تصنيع خلاط كينوود من مواد وخامات عالية الجودة ولتأكيد الأمر تم العمل على أن تكون مدة الضمان طويلة تصل حتى 10 أعوام.

  • خامات جيدة  تصاميم عصرية

تم اختيار تصاميم عصرية حديثة وكتطورة حتى تتناسب مع ديكورات المطابخ المستحدثة، حيث إن أحد مميزات خلاطات كينوود عن باقي الخلاطات المنافسة أنها دومًا تهتم بالشكل الخارجي للجهاز والمواد الخام المستخدم من أجل التصنيع فتم اختيار أجود أنواع البلاستيك والمعادن في التصنيع لضمان جودة وشكل مناسب.

  • شفرات حادة متنوعة

من أهم مميزات خلاط كينووج هو وجود شفرات حادة، لأنها المسؤولة عن خلط الطعام بشكل جيد، تتميز خلاطات كينوود بشفراتها الحادة والمتينة، مما يسمح بتقطيع المكونات الصلبة بسهولة دون أن تتلف ويتم تصنيعها من الستانلس ستيل، كي لا تتأثر بالطعام أو الصدأ، ومصممة بشكل مميز لتوفير عملية الخلط المثالي، مع زوايا حادة تسمح لها بالوصول إلى جميع المكونات.

  • مكان لتخزين السلك

تحتوي موديلات من خلاط كينوود على مكان مخصص  لتخزين السلك، ويكون عادة في قاعدة الخلاط،  وقد يختلف مكان التخزين حسب موديل الخلاط، ولكن بشكل عام، يتم وضع السلك في حلقة أو مكان مخصص له في القاعدة.

  • الخلاط ذات تماسك عالي

إحدى المميزات التي تنفرد بها شركة كينوود عن باقي المنافسين حيث تقوم على خلط المكونات بشكل متجانس للغاية، دون ترك أي كتل أو تكتلات، ويتميز خلاط كينوود بقدرة فائقة على خلط الطعام، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأطعمة  التي تتطلب تماسكًا عاليًا، مثل العصائر والسموذي والصلصات والمربى.

  • خدمات ما بعد البيع

تسعى شركة كينوود إلى تقدي خدمات ممتميزة وتجارب رائعة للعملاء عند استخدامهم لأجهزتها المنزلية، وهذا لا يتوقف عند التصنيع فقط بل كامل العملية حتى خدمات ما بعد البيع من صيانة وإصلاحات يمكن أن يحتاجها الجهاز مستقبلًا.

يمكنك أيضاً مشاهدة :  تعرف على انواع و سعر خلاط تورنيدو 1000 وات
 أسعار خلاط كينوود سعر خلاط كينوود 1000 وات عيوب خلاط كينوود
خلاط كينوود

تعرف على أهم عيوب خلاط كينوود

على الرغم من مبيعاتها الرائعة والمتزايدة حتى اللحظة إلا أنه لا يوجد جهاز إلا وقد اشتكى منه المستخدمين ويمكن تحديد عيوب خلاطات كينوود بالشكل الآتي:

  • ثمن مرتفع

تعمد صناعة خلاط كينوود على العديد من المواد الخام، مثل البلاستيك ومجموعة من المعادن، وبسبب اختيارها لأجود الأنواع من المواد فإن هذا يعني ارتفاع سعر الجهاز بشكل عام، بالتالي فإن ارتفاع سعرا

  • قطع غيار عالية الثمن

لأن شركة كينوود ليس عربية في الأصل فإن الحصول على قطع غيار الأجهزة تكون صعبة، مما يجعل العديد من المستخدمين يستثقلون شراء الأجهزة منهم، وبسبب أن الجهاز من الأنواع التي قد تخرب سريعًا من كثرة الاستخدام، وبالتالي يحتاجون إلى قطع غيار.

  • وزن ثقيل

اشتكى الكثير من العملاء أن الخلاط ثقيل الوزن، ولا يمكن أن يتم نقله من مكان إلى آخر في المطبخ، وأن الأفضل تثبيته في مكان ما، وهذا من المشكلات التي تتواجد في الخلاطات التي تقلل من المبيعات، حيث إن الكثيرين يفضلون الأجهزة الخفيفة عن الثقيلة من أجل صنع العصائر والكثير من الوصفات.

  • ملحقات قليلة

أبرز عيوب خلاط كينوود أنه لا يتم إضافة ملحقات عديدة به، مع أنها من الأساسيات التي لا يمكن الاستغناء عنها مقارنة بالأنواع المنافسة والسعر العالي الذي لا يمكن أن يتم توفير جزء منه وشراء جهاز بملحقات أكثر وسعر مناسب.

  • فتحة العصير كبيرة

الفتحة الخاصة بوضع الفاكهة من أجل هرسها أو عمل العصير، وتكمن مشكلتها في أن الفتحة كبيرة مما قد يسبب تناثر للخليط، ويعد من المشكلات التي قد لا تتواجد في الكثير من الموديلات المنافسة.

بعدما تعرفنا على عيوب وسعر خلاط كينوود، وتكمن أبرز مميزات الشركة في خدمات ما بعد البيع الفعالة، حيث إنهم يقدمون الدعم للمستخدمين بكافة الطرق الممكنة، وحتى الآن ما زالت تحافظ على اسمها في الأسواق العربية والعالمية، وتقدم مجموعة متنوعة من الخدمات يكون على رأسها: الضمان الذي يمتد لفترات طويلة والصيانة التي يمكن أن تتم فور التواصل مع الوكلاء.

رأي واحد حول “ما لا تعرفه عن عيوب وسعر خلاط كينوود بأنواعه”

  1. اشتريت خلاط كينوود 1000 اسود…ولم يمضي عليه 5 أشهر..حتى حدث شرخ فى قاعدة الكأس السوداء وأصبح الخلاط يسرب الماء بغزارة…وقمت بالاتصال بخدمة العملاء…ولم يرد عليا أحد وكان الخط يفصل لوحده بعد عدة رنات…ذهبت لإصلاح أو شراء كأس بديل..فلم أجد فى محافظة سوهاج بالكامل..واجمعت جميع ورش الإصلاح على عدم وجود قطع غيار .. والافضل أن تشتري غيرة .. وبالفعل قمت بشراء خلاط جديد..ماركة غير معروفة..ولكنه يعمل بكفاءة… فهذه إحدى العيوب الخطيرة لماركة كينوود ..ولن اتعامل مع هذه الماركة مرة أخرى..ارجو لو كنتم جادين.. التواصل معي على رقم..01116579067

    رد

أضف تعليق