تعرف على عيوب وسعر قلاية كينوود الهوائية

سنتعرف سوياً على عيوب وسعر قلاية كينوود الهوائية وما هي أهم مميزاتها كما في موقع شركة كينوود اليابانية المتخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية والكهربائية، ولها مجموعة واسعة من الأجهزة بداية من أصغرهم كالمضارب والخلاطات كينوود وحتى أكبرها من الميكروويف، وتشتهر بالجودة العالية والعمر الافتراضي الطويل، ومن خلال السطور التالية نساعدكم في التعرف عليها بالتفصيل، حتي تستطيع معرفة ما تريدة قبل الشراء.

قلاية هوائية كينوود سعر قلاية كينوود في السعودية عيوب قلاية كينوود
قلاية كينوود | KENWOOD

مميزات قلاية كينوود الهوائية KENWOOD

سبب زيادة المبيعات لقلايات كينوود الهوائية وجود مميزات رائعة وكثيرة بها كما يحتاج العملاء وترضي مختلف الأذواق، وتكون أهم المميزات كالآتي:

  • تصميم عصري أنيق

يمكن اعتبار أن التصميمات العصرية والأنيقة، من اللمسات الجمالية التي يتم وضعها في المطبخ لتناسب أحدث الديكورات المنزلية، وأيضًا تتميز التصاميم بالراحة أثناء الاستخدام ربات المنزل، كما أنها تزيد من قيمة القلاية وتجعل الشركة ترفع سعرها لتنافس بها الموديلات الأخرى.

  • تعدد الاستخدامات

من المزايا الرئيسية في القلاية الهوائية كينوود، هو أنه يمكن أن تساعد القلاية في طهي مجموعة متنوعة من الأطعمة، مما يوفر الوقت والمال، وأيضًا أكثر راحة في الاستخدام، حيث لا تحتاج إلى شراء أجهزة أخرى لطهي أصناف متنوعة، كما أنها تساعد في طهي الطعام بشكل أكثر فعالية، حيث يمكن طهي عدة أطعمة في نفس الوقت.

  • سهولة الاستخدام

أبرز مميزات القلاية الهوائية هو سهولة استخدامها من حيث وضع الطعام نيئ أو مجمد، وتركها في القلاية حتى تمام النضح ثم تناولها، ويمكن في ذلك الوقت أن يتم إنجاز أعمال أخرى أو طبخ وصفات طعام أخرى حتى انتهاء البرنامج.

  • طعام صحي بأقل جهد

تساعد القلايات الهوائية في تقليل نسبة الدهون في الطعام، حيث لا تحتاج إلى كمية كبيرة من الزيت أو الشحوم لطهي الطعام، وأيضًا في الحفاظ على القيمة الغذائية للطعام، حيث لا تحتاج إلى القلي العميق الذي يمكن أن يزيل بعض العناصر الغذائية، ويمكن التأكيد على أنها أيضًا تساعد في تحسين الصحة العامة، حيث يمكن أن تؤدي إلى انخفاض استهلاك السعرات الحرارية والدهون المشبعة.

  • مروحة داخلية لتوزيع الحرارة
يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وسعر القلاية الهوائية فيليبس Air Fryer

ميزة وجود المروحة ساعد في طهي الطعام بشكل متساوٍ من جميع الجوانب، مما يؤدي إلى طعام أكثر لذة وصحة، وبشكل أسرع، مما يوفر لك الوقت والجهد، كما أنها تعمل على تحسين كفاءة الطاقة في الجهاز، مما يؤدي إلى انخفاض فواتير الكهرباء.

قلاية هوائية كينوود سعر قلاية كينوود في السعودية عيوب قلاية كينوود
سعر قلاية كينوود الهوائية

اسعار قلاية هوائية كينوود

تتباين أسعار قلايات هوائية كينوود في مختلف بلاد الوطن العربي، وهذا بسبب تنوع متاجر الشراء واختلاف الأنواع والموديلات، ويمكن تقسيمها إلى الآتي:

سعر قلاية كينوود في السعودية

يكون متوسط سعر القلاية الهوائية في المملكة كالتالي:

  • سعر قلاية هوائية كينوود، 1700 واط، 8 لتر، لون أسود، يبدأ بسعر 900 ريال ويصل حتى 1200 ريال سعودي.
  • سعر قلاية كينوود الهوائية، قلاية صحية، 5.5 لتر، 1800 واط، متوسط سعرها ما بين 450 ريال ويصل إلى 700 ريال سعودي.
  • سعر قلاية كينوود، مع فرن، 2 في 1، 25 لتر، 1700 واط، لون ستانلس ستيل، يتراوح من 1000 ريال ويصل حتى 1300 ريال سعودي.
  • سعر قلاية كينوود هوائية، 1700 واط،8 لتر، لون أسود، درجين، يبدأ سعرها من 900 ريال يصل إلى 1300 ريال سعودي.

سعر القلاية الهوائية كينوود في مصر

أثناء الحديث عن عيوب وسعر قلاية كينوود الهوائية، فيكون متوسط السعر في مصر كالآتي:

  • قلاية هوائية كينوود، بسعة 5.5 لتر، 2.4 كجم، بون أسود بسعر يبدأ من 4600 جنيه ويصل حتى 7200 جنيه مصري.
  • كينوود، مقلاة هوائية متعدد الوظائف، 2000 واط، 11 لتر، بسعر يتراوح ما بين 5300 جنيه ويصل إلى 7400 جنيه مصري.
  • قلاية رقمية هوائية، مزودة بشاشة باللمس، وخيارات متعددة، 5.5 لتر، 2.4 كجم، يتوسط سعرها ما بين 4600 جنيه يصل حتى 8 آلاف جنيه مصري.
  • سعر قلاية هوائية كينوود، 7 لتر، 1800 واط، لون أسود، يبدأ من 7400 جنيه ويصل إلى 10 آلاف جنيه مصري.
  • قلاية هوائية كينوود، بسعة 3.8 لتر، 1.74 كجم، لون أبيض، يتراوح سعرها ما بين 3400 جنيه ويصل حتى 5400 جنيه مصري.
  • سعر قلاية هوائية كينوود، رقمية بسعة 3.8 لتر، 1500 واط، لون أسود، يبدأ من 3500 جنيه ويصل إلى 5600 جنيه مصري.
  • قلاية هوائية ديجتال، مزدوجة اكس اكس لارج، سعة 8 لتر، يتوسط سعرها من 8400 جنيه ويصل حتى 10 آلاف جنيه مصري.
يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وسعر القلاية الهوائية تيفال Air Fryer

عيوب قلاية كينوود الهوائية kenwood

توجد في القلاية الهوائية عدد من العيوب والمشكلات ولكنها بسيطة يمكن أن يتم تجازوها حسب احتياج العملاء، وتعد أبرز هذه العيوب هي:

  • عدم وجود آلي لتحريك الطعام

من أبرز العيوب التي عانى منها مستخدمين قلاية كينوود الهوائية، لأنه عدم وجودها يؤدي إلى الحاجة إلى التدخل اليدوي لتحريك الطعام، لأن عدم ذلك يمكن أن يؤدي إلى عدم نضج الطعام بشكل متساوٍ، خاصةً إذا كان الطعام كبيرًا أو كثيفًا، وزيادة وقت الطهي فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول مما قد يؤدي إلى زيادة وقت الطهي الكلي، وزيادة احتمالية التصاق الطعام بالدرج، حيث إنه إذا لم يتم تحريك الطعام بانتظام، فقد يلتصق ويتسبب في حرقه.

  • استهلاك الكهرباء

وفي إطار الحديث عن عيوب وسعر قلاية كينوود الهوائية، فإن أهم عيوب القلاية، يكمن في اعتبار استهلاكها للكهرباء عالي، خاصةً في ظل ارتفاع أسعار الكهرباء، حيث إنها تستهلك في المتوسط ​​حوالي 1200 واط في الساعة، مما يعني أنها يمكن أن تستهلك الكثير من الكهرباء إذا تم استخدامها بشكل متكرر.

  • التنظيف المستمر

من العيوب الرئيسية في القلاية الهوائية، حال تم استخدام القلاية  بشكل متكرر، فإنه تتراكم بقايا الطعام والشحوم بها، ويجب بعد كل استخدام أن يتم تنظيفها، مما قد يؤدي إلى ظهور رائحة كريهة إذا لم يتم تنظيفها بشكل صحيح، وهو من الأمور التي لا تزعج ربات المنزل.

  • عدم وجود زر إيقاف تلقائي

حال استخدام القلاية الهوائية، في الطهي لفترات طويلة من الزمن، فإنه يمكن أن ينسى المستخدم إيقاف القلاية الهوائية مما يؤدي إلى إلى حرق الطعام أو تلف القلاية نفسها، بالتالي يبعد الكثيرين من المستخدمين عن قلايات كينوود من أجل ذلك.

  • الحجم الصغير

أبرز مشكلات القلايات الهوائية هو أن الحجم الصغير للأدراج، مما يؤدي  إلى صعوبة طهي كميات كبيرة من الطعام في وقت واحد، مما قد يؤدي إلى زيادة وقت الطهي.

  • الحلة الداخلية من التيفال
يمكنك أيضاً مشاهدة :  الفرق بين مميزات القلاية الهوائية والميكروويف

قد يبدو الأمر كأنه ميزة لأن التيفال لا يلتزق فيها الطعام، ولكن الأمر يمكن أن ينقلب إلى عيب من خلال عدة جوانب سهولة الخدش الذي يمكن أن يؤدي استخدام أدوات غير مناسبة أو وضع الطعام الساخن مباشرة على الحلة إلى خدشها، صعوبة التنظيف فيكون من الصعب إزالة بقايا الطعام والشحوم من الحلة التيفال، خاصةً إذا كانت متسخة بشدة، واحتمالية تلف الحلة حيث إنه يمكن أن يؤدي ارتفاع درجة الحرارة أو التعرض للمواد الكيميائية إلى تلف الحلة التيفال.

  • الطعام قاسي بعد التسوية

بعض المستخدمين يرون أن أسوء العيوب هو قساوة الطعام بعد الطهي، وذلك بسبب استخدام درجة حرارة عالية جدًا والذي يؤدي إلى حرق الطعام، والوصل إلى جفافه وقساوته وعدم القدرة على مضغه، وعدم طهي الطعام لفترة كافية يمكن أن يؤدي عدم طهي الطعام لفترة كافية وبقائه نيئًا من الداخل وقاسيًا من الخارج، بالتالي يمكن أن يؤدي  إلى جفاف بعض الأجزاء وبقائها نيئة في أجزاء أخرى.

قلاية هوائية كينوود سعر قلاية كينوود في السعودية عيوب قلاية كينوود
قلاية كينوود | kenwood

آراء المستخدمين في قلاية كينوود الهوائية

بعد الحديث عن عيوب وسعر قلاية كينوود الهوائية، نقدم لكم آراء العملاء الذين حصلوا على القلايات وقاموا باستخدامها لمدة من الزمن، وتم بناء آرائهم على تجاربهم الخاصة، وقيل فيها التالي:

  • قلاية كينوود الهوائية من الأجهزة الرائعة سهلة الاستخدام، ولاتي تقوم بتقديم وجبات شهية ورائعة، ومن كل الأصناف وبالتالي قمت بنصح كل أصدقائي بالحصول عليها في أسرع وقت ممكن.
  • من مستحدثات الأجهزة المنزلية هو القلاية الهوائية التي تقوم بتحضير الأطعمة بطرق صحية، وبعد أن نصحني الأطباء بالانتباه إلى طعامي وسؤاله عن طرق تحضيرها فكانت الإجابة القلاية الهوائية وبالفعل وقع الاختيار على كينوود ولله الحمد.

تمتلك كينوود تاريخًا طويلًا من الابتكار في مجال الأجهزة المنزلية، وقد حصلت على العديد من الجوائز على منتجاتها المبتكرة، وتلتزم بتقديم منتجات تلبي احتياجات المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

أضف تعليق