عيوب وسعر القلاية الهوائية فيليبس Air Fryer

عيوب وسعر القلاية الهوائية فيليبس Air Fryer وأبرز مزاياها وأسعارها في الأسواق، هي شركة تختص بتكنولوجيا الأجهزة الكهربائية المنزلية، ليس هذا فقط بل أيضًا تقوم بتصنيع أجهزة للصحة وتكون على رأسها القلاية الهوائية، ومن خلال المقال التالي نستعرض أهم التفاصيل الخاصة به والتي يجب معرفتها عن قلاية هوائية فيليبس Philips Air Fryer التي تعد من الأجهزة الحديثة التي زادت المبيعات عليها في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب التكنولوجيا الحديثة التي يتم استخدامها من أجل طهي الطعام بطرق صحية وأفضل مستقبلًا للجسم.

والقلاية يتم سنويًا تحديث تصنيعها عن طريق إضافة المزيد من الابتكارات الذكية والحديثة التي توفر الوقت والجهد على مستخدميها كما أناه حرصت أن تكون جميع تلك الابتكارات صحية لأقصى درجة ممكنة.

تعرف على عيوب وسعر القلاية الهوائية فيليبس Philips Air Fryer
فيليبس Philips

تعرف علي أهم مميزات القلاية الهوائية فيليبس Philips Air Fryer

نجحت قلاية فيليبس الهوائية في نيل مكانة عالية في الوطن العربي بسبب مزاياه الرائعة التي لا يمكن حصرها، ولكن يمكن أن يتم استعراض أهمها لتكون:

  • تدوير الهواء

أحد مميزات قلاية فيليبس Philips هو تواجد خاصية تدوير الهواء أو ما يعرف باسم الهواء السريع الذي يقوم على مبدأ إعادة تدوير الهواء في القلاية بعد تسخينه وعدم السماح بتسريبه، وتعد هذه الطريقة من الطهي من الطرق الصحية التي تقوم بقلي الأطعمة المتنوعة، وهي ما تساعد على أن في جعل الطعام مقرمش من الخارج وهش من الداخل وبطريقة آمنة من الدهون، كما أنها تساعد في شوي وخبز العديد من الأطعمة الأخرى، وأيضًا تقوم بعملية التحميص، مما يعني تقليل نسبة الدهون لنسبة تصل حتى 90%.

  • تصميم عملي أنيق

حيث إن التصميم الخارجي أحد المزايا الهامة لقلايات فيليبس دون غيرها من الأجهزة المناسبة في السوق، هو لونها الموحد الذي يمكن أن يتناسب مع العديد من الديكورات المنزلية العصرية، كما أن الحجم الصغير الذي يُتعمد صناعها به أحد الأمور الرئيسية التي تبحث عنها ربات المنزل في  الأجهزة الكهربائية لتوفير المساحة من أجل أجهزة وأدوات أخرى، ولكن يمكن إنهاء الأمر هكذا فالتصميم الداخلي تم إعداده للتأكد من توزيع الهواء الساخن بصورة مثالية تضمن طهي الطعام كاملًا من كافة الجوانب.

  • سهلة الاستخدام
يمكنك أيضاً مشاهدة :  تعرف على عيوب وسعر قلاية كينوود الهوائية

ما يميز قلاية فيليبس الهوائية هو سهولة استخدامها حيث إنها تحتوي على مجموعة من البرامج المتنوعة لطهي مختلفة أنواع الطعام بمختلف أصنافه، كما أنها تتميز بسعة لترية جيدة وسهولة في وضع الأطعمة وترتيبهم بالصورة المناسبة، وتحتوي على تقنيات ذكية تساهم في طهي الطعام بطريقة صحية ومتابعته وذلك عن طريق شاشة ديجتال صغيرة في الجهاز من الخارج.

  • مؤقت زمني

من المستحدثات في القلايات الهوائية هي قدرة مستخدميها أو ربات المنزل بشكل عام على أن يقوموا بتحديد المدة الزمنية من أجل طهي الطعام، وهو من الأمور الرائعة التي تناسب أغلب الأذواق في الأطعمة.

  • معايير الأمان

حرصت شركة فيليبس Philips على أن تضع كافة معايير الأمان الممكنة، والتي تجمي أفراد الأسرة جميعهم من أي مخاطر محتملة فحرصت على وجود عدة أمور منها:

  1. المقبض الخاص بالقلاية عازل للحرارة.
  2. أرجل القاعدة مقاومة للانزلاق.
  3. درج غير لاصق وسلة طعام منفصلين.
  4. إمكانية وضعها في غسالة الأطباق.
  • سهولة التنظيف

أكثر ما يمكن أن تبحث عنه ربة المنزل في مزايا القلايات الهوائية هو تنظيفها وكم من الوقت يستغرق الأمر،

  • الإيقاف التلقائي

من المميزات الرائعة في القلاية الهوائية هو قدرتها الأوتوماتيكية على إيقاف عملية الطهو فور انتهاء المدة التي تم تحديدها للطهو، وهذا الأمر يساعد في حالات نسيان الطعام ألا يتعرض للحرق.

واهتمت الشركة بأن يظل الطعام دافئًا عن طريق تقليل درجة حرارة الهواء مع الاستمرار في تدوريه حتى إغلاق القلاية نهائيًا من الزر المخصص لذلك.

  • ضمان طويل

تقدم شركة فيليبس ضمان يصل حتى عامين على القلايات الهوائية من أجل نشر الطمأنينة بين المستخدمين، ولأنه يتم تصنيعها بخامات عالية الجودة كما يجب أن تكون.

  • متعددة الاستخدام

أفضل ما أتت به القلايات الهوائية هو قدراتها على طهي أنواع عديدة من الوصفات المختلفة، حيث إنها لا تقوم فقط بعملية القلي بل الكثير من الوصفات الرائعة والشهية والتي يمكن تناولها في الوجبات الرئيسية من الإفطار والغداء والعشاء.

أهم عيوب القلاية الهوائية فيليبس Philips Air Fryer

بعد ذكر المزايا العديدة والرائعة للقلاية فيلبس إلا أنه ظهر بها مجموعة من المشكلات التي تم نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي، وأشهر عيوب القلاية الهوائية فيليبس التي قد تواجهك مع هي كالتالي:

  • التصاق الطعام
يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وسعر القلاية الهوائية تيفال Air Fryer

من المشكلات التي واجهت عدد من المستهلكين هو أن الطعام يلتصق بعد بدء عملية الطهي بوقت قصير وأن ذلك يمكن أن يصعب عملية التنظيف الخاص بالجهاز كما أن مظهر الطهام النهائي قد لا شهي ولا يساعد في فتح الشهية بالطريقة المطلوبة.

  • استهلاك الكهرباء

أبرز المشكلات التي لا يوجد لها حل حتى الآن هو استهلاك الجهاز للكهرباء بطريقة كبيرة جدًا مما يجعل استخدامها ليس من الأمور المشجعة على استخدامها.

  • قسوة بعض الأطعمة

عانى مجموعة من المستخدمين مشكلة أن ينشف الطعام أو تكون الطبقة مقرمشة قاسية لدرجة مزعجة على متناولها، حيث إن لعدم وجود الزيت عامل على الطعام حيث إنه عند الوصول إلى درجة في نضج الطعام فإنه يجب إيقاف الجهاز فورًا حتى لا يتم تنشيف كل السوائل فيها.

  • عدم التقليب بصورة آلية

يندرج تحت مشكلات القلاية الهوائية أنه لا يتم تقليب الطعام بطريقة آلية، وذلك بسبب عدم احتوائها على ذراع دوارة أوتوماتيكية، وبالتالي فإنه يجب أن يتم تقليب الطعام بطريقة يدوية والحرص على أن يكون متساو حتى ينضج الطعام بالكامل.

  • غلو سعرها

بسبب مميزاتها الرائعة فإن سعرها مرتفع جدًا وأيضًا من أجل عدد من العوامل الأخرى يمكن التأكيد أن على رأسها هو إنها من تصنيع شركة فيليبس كما أن القلاية لها مزايا ويتم الاستفادة منها بأقصى درجة لذلك كان يجب أن يرتفع سعرها وقد لا يناسب عدد كبير من العملاء.

  • عدم وجود غطاء زجاجي

أبرز ما يمكن أن يبحث عنه المستخدمين هو غطاء زجاجي في الجهاز يمكنهم من رؤية الطعام في مرحلة الطهو ولكن قلايات فيليبس الهوائية جميعها لم توفر هذه الميزة التي أصبحت مشكلة فيما بعد، حيث إن عدم وجود الزجاج يعني إخراج الدرج من موضعه لمتابعة الطعام وعدم تعريضه للتنشيف أو الحرق مما يعني فصل الجهاز وإعادته مرة أخرى.

  • أصوات ضوضاء

للجهاز صوت عالي مزع للكثير من المستخدمين، وهذا ما أكدوا عليه حيث إنه لا يصلح استخدامها في الأوقات المبكرة من اليوم أثناء نوم عدد من أفراد الأسرة أو في الأوقات المتأخرة من الليل أيضًا، والصوت مزعج حتى على مدار اليوم، ولكن الشركة أوضحت أن وراء الصوت العالي هدف جيد وهو جذب انتباه ربة المنزل أو المستخدمين إلى عملها وإلى عدم نسيان متابعتها حتى لا يتم نسيان الطعام بداخلها.

يمكنك أيضاً مشاهدة :  أفضل طرق تنظيف القلاية الهوائية للحفاظ عليها
تعرف على عيوب وسعر القلاية الهوائية فيليبس Philips Air Fryer
أسعار قلاية فيليبس Philips Air Fryer

أسعار القلايات الهوائية ماركة فيليبس Philips – أسعار قلاية هوائية فيليبس Air Fryer في مصر

نعرض لكم متوسط أسعار القلاية الهوائية من شركة فيليبس والتي تختلف حسب متجر الشراء وعدد من العوامل الأخرى، والمتوسط هو:

سعر القلاية الهوائية فيليبس Philips Air Fryer بجميع الأنواع في مصر

  • سعر القلاية الهوائية فيليبس Philips Air Fryer بحجم 6 لتر، يتراوح سعرها من 8,200 جنيه ويصل حتى 9,500 جنيه مصري.
  • سعر قلاية فيليبس بدون زيت، يبدأ من 9 آلاف جنيه ويصل إلى 10,300 جنيه مصري.
  • تأتي أسعار قلاية فيليبس XXL، ليكون متوسطها هو 15,700 جنيه ويصل حتى 16,500 جنيه مصري.
  • سعر قلاية فيليبس Philips Air Fryer بحجم 8 لتر، يتراوح من 4,300 جنيه ويصل إلى 5,280 جنيه مصري.
  • يمكن أن يتراوح سعر قلاية فيليبس، 4 لتر، من 7 آلاف جنيه وحتى 8,500 جنيه مصري.
  • سعر قلاية هوائية فيليبس XXL Philips Air Fryer يبدأ من أول 14,500 جنيه ويمكن أن يصل إلى 15,800 جنيه مصري.

سعر القلاية الهوائية فيليبس Philips Air Fryer بجميع الأنواع في السعودية

  • سعر القلاية الهوائية فيليبس بسعة 1.2 كجم من فيلبس (HD9270/90) 519.00 ريال سعودي.
  • سعر قلاية هوائية فيليبس بسعة 0.8 كجم من فيلبس (HD9200/90) 279.00 ريال سعودي.
  • سعر القلاية الهوائية فيليبس المتقدمة من فيلبس إكس إكس إل مع تقنية الهواء السريع توين تيربوستار – اسود (HD9650/94) 799.00 ريال سعودي.
  • قلاية فيليبس الهوائية إكس إكس إل ٢٢٢٥ واط (HD9863 / 94) 1,249.00 ريال سعودي.
  • سعر قلاية هوائية فيليبس إيسنشال بقوة 2000 واط وسعة 6.2 لتر إكس إل – (HD9270/20) – أبيض 519.00 ريال سعودي.
  • سعر القلاية الهوائية اكس ال بقوة 2000 واط من فيليبس – HD9280/90 629.00 ريال سعودي.

كما حرصت شركة فيليبس Philips Air Fryer على أن تكون القلاية مناسبة لجميع المستخدمين ليس فقط ربة المنزل حيث يمكن للشباب الأعزب أن يستخدمها ويقوم بتوفير المال وتناول طعام صحي.

11 رأي حول “عيوب وسعر القلاية الهوائية فيليبس Air Fryer”

أضف تعليق