عيوب وسعر القلاية الهوائية اديسون Air Fryer

عيوب وسعر القلاية الهوائية اديسون Edison Air Fryer موديلاتها ومزاياها، القلايات الهوائية من الأجهزة المنزلية التي أصبحت في الآونة الأخيرة مهمة جدًا في المنزل، حيث إن الطعام المقلي أصبح له شهرة واسعة خاصة في مطاعم الأكل السريع والذي دومًا ما يسبب أمراض بسبب كميات الدهون المستخدمة في الطهي، ولكن أتت القلايات الهوائية كبديل صحي لأفضل الأطعمة ، ومن خلال المقال التالي نعرض لكم كافة تفاصيل الجهاز وأهم ما عليكم معرفته في هذا الصدد.

عيوب وسعر القلاية الهوائية اديسون Edison AirFryer
اديسون Edison Air Fryer

مميزات القلاية الهوائية اديسون Edison Air Fryer

تعد قلايات اديسون الهوائية أحدى أفضل أنواع القلايات الهوائية في السوق العربي والأكثر انتشارًا بسبب مجموعة كبيرة المميزات بها، والتي يكون على رأسها الآتي:

  • تفاوت الأحجام

أقوى ما ميز قلايات اديسون هو أنها تأتي بمجموعة من الأحجام المختلفة من 4 لتر وتصل حتى 16 لتر وذلك حتى تلبي رغبات العملاء واحتياجتهم حسب عدد أفراد الأسرة.

  • شاشات ديجتال

أبرز مميزات القلايات الهوائية من اديسون هو وجود شاشة ديجتال تعمل باللمس في الجزء الخارجي منها، وهو من الأمور التي تجعل التحكم فيها سهل لاختيار برنامج الطهي والوقت المحدد لنضج الطعام كما يرغب المستخدمين.

  • مقابض ذات خامات عالية الجودة

تتميز القلايات الهوائية من اديسون أنها متنوعة في المقابض الخاصة بدرج الطهي حيث إنه تم تصنيع البلاستيك منها والخشبي، وتم اختيار خامات ذات جودة عالية وعازلة للحرارة من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المستخدمين.

  • ملحقات متنوعة

تحتوي معظم الموديلات وأنواع قلاية هوائية اديسون بمجموعة متنوعة من الملحقات المميزة التي يمكن استخدامها في عملية الطهي، والتي تساعد في تسهيل عملية طهي أنواع متعددة من الطعام، وأشهر تلك الملحقات هي:

  1. قالب الكيك.
  2. شبكة دوارة لأجل قطع الدجاج والبطاطس المقرمشة.
  3. قالب خاص بالبيتزا.
  4. أرفف مخصصة للشواء.
  • ضمان 3 أعوام
يمكنك أيضاً مشاهدة :  تعرف على افضل قلاية هوائية في السعودية

تقدم شركة اديسون لصناعة القلايات الهوائية لمستخدميها ميزة ضمان طويل الأمد على القلايات الهوائية يصل بحد أقصى إلى 3 أعوام، من أجل ضمان تقديم مستوى خدمة على مستوى عال.

  • برامج طهي كثيرة

تحتوي قلاية هوائية اديسون على مجموعة من البرامج لمجموعة الأطعمة المرغوب في طهوها فهناك أطعمة يمكن قليها مثل الدجاج وأنواع أخرى يمكن تحميصها مصل المعجنات والخبز، والعديد من البرامج المتنوعة التي يمكن أن تصل حتى 16 برنامج في بعض القلايات.

  • سعر القلاية الهوائية اديسون مناسب لجميع الفئات

أهم ما ميز القلاية الهوائية من اديسون هو أن سعر مناسب للعديد من العملاء فهي رخيصة الثمن مقارنة بالأنواع الأخرى من الشركات المنافسة، وبسعر مناسب يتم الحصول على مزايا رائعة وكثيرة.

أنواع وأحجام القلاية الهوائية اديسون Edison Air Fryer

تمتلك اديسون مجموعة متنوعة من أنواع القلايات الهوائية التي يتم إنتاجها بصفة دورية وتحديثها أيضًا لتلبية رغبات العملاء بأفضل صورة ممكنة، ويمكننا استعراض الأفضل من بينهم من  خلال التالي:

قلاية هوائية اديسون 14 لتر

أحد أهم الأنواع التي انتجتها شركة اديسون للأجهزة المنزلية، وهي بحجم عملاق يمكنها استيعاب كميات كبيرة من الطعام وتحضيرها، ويقوم بشرائها الأسر ذات عدد كبير من الأفراد أو الأسر التي لديها تجمعات مستمرة، كما أنها مزودة بمجموعة من البرامج التي يمكن استخدامها لتحضير أشهر الوصفات، وهي من من الأنواع المتينة من شركة اديسون، فالجسم الخارجي مصنع من الستانلس ستيل.

مقلاة هوائية اديسون ذات 16 وظيفة

من أحدث ما انتجته شركة اديسون في قسم القلايات الهوائية، فهي قلاية عملاقة الحجم ومتعددة الربامج حيث تعد أكثر الموديلات التي تحتوي على برامج طهي، وكل برنامج يكون له وظيفة محددة ووقت معين، ويمكن أن يتم اختيار البرنامج من خلال الشاشة الديجتال في الجهاز وأيضًا تحديد وقت الطهي المطلوب، والعديد من المزايا الأخرى.

يمكنك أيضاً مشاهدة :  أفضل طرق تنظيف القلاية الهوائية للحفاظ عليها

قلاية اديسون الهوائية 8 لتر

يأتي هذا الإصدار من القلايات الهوائية بسعة لترية تصل إلى 8 لتر، وتصميمها الخارجي عصري ومميز، يتناسب مع مختلف الديكورات المنزلية المنفذة، كما أنه تم دهنها بألوان موحدة من لتيف لمسة رائعة على الشكل النهائي لها، كما حرصت الشركة على جعلها من القلايات التي يمكن الطهي فيها دون زيت أو بكمية صغيرة من الزيت تكاد تكون غير ملحوظة، وتأتي معها ملحقات متنوعة مثل شبكة القلي، وملاقط.

عيوب وسعر القلاية الهوائية اديسون AirFryer سعر قلاية اديسون الهوائية

أسعار القلاية الهوائية اديسون Edison Air Fryer في السعودية – أسعار قلاية هوائية اديسون في مصر 

نعرض عليكم أسعار قلايات هوائية اديسون والتي يعرف عنها أن أسعارها منخفضة ومتباينة حسب متجر الشراء والنوع الذي يتم اختياره منهم، حيث سعر القلاية الهوائية من إنتاج شركة اديسون يتبين حسب الموديل المرغوب في شرائها ومن المتجر التي سوف تقومين بالشراء منه، ونستعرض معك الاسعار في مصر والاسعار في السعودية ويكون متوسط أسعارها هو:

سعر القلاية الهوائية اديسون Air Fryer في السعودية

  • سعر مقلاة هوائية من اديسون، لون أسود، 8 لتر، يتراوح سعرها من 990 ريال ويصل حتى 1,200 ريال سعودي.
  • سعر قلاية اديسون الهوائية، حجم جامبو، سعة 8 لتر، ذات لون رمادي، يبدأ سعرها من 1,090 ريال ويصل إلى 2,100 ريال سعودي.
  • سعر القلاية الهوائية اديسون، لون أسود، سعة 5.2 لتر، تأتي بسعر يتراوح من 750 ريال ويصل حتى ألف ريال سعودي.
  • سعر اديسون مقلاة هوائية، ذات لون أسود، يكون متوسط سعرها من 690 ريال ويصل إلى 990 ريال سعودي.
  • سعر قلاية هوائية من اديسون، 16 برنامج طهي، 12 لتر، لون أسود، تأتي بسعر 1,200 ريال ويصل حتى 2,500 ريال سعودي.

سعر القلاية الهوائية اديسون Air Fryer في مصر

  • سعر قلاية هوائية اديسون Edison Air Fryer متعددة البرامج، 14.5 لتر، 17 ألف واط، تأتي بسعر يبدأ من 11 ألف جنيه ويصل إلى 12,500 جنيه مصري.
  • سعر قلاية اديسون الهوائية، 8 لتر، يتراوح سعرها من 7,600 جنيه ويصل حتى 9 آلاف جنيه مصري.
  • سعر القلاية الهوائية اديسون، 12 لتر، يمكن أن يبدأ سعرها من 10 آلاف جنيه ويصل إلى 11,500 جنيه مصري.
  • سعر مقلاة هوائية اديسون 16 وظيفة، تأتي بسعر يبدأ من 12 ألف جنيه ويصل حتى 13,800 جنيه مصري.
يمكنك أيضاً مشاهدة :  عيوب وسعر القلاية الهوائية تيفال Air Fryer

عيوب القلاية الهوائية اديسون Edison Air Fryer

على الرغم من المزايا المتعددة لقلايات اديسون الهوائية إلى أن لها عدد من العيوب التي ظهرت بعد استخدامها، وقد تداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على حسابتهم وكانت أهم تلك المشكلات هي عيوب القلاية الهوائية اديسون:

  • طول مدة الطهي

من المشكلات البارزة في قلايات اديسون هو أن أغلب برامج الطهي التي يتم استخدامها تكون مدتها طويلة بحيث يكون الحد الأدنى لها هو 30 دقيقة، هذا الأمر لا يقوم بتوفير الوقت وإعداد وجبات غذائية سريعة.

  • الخامات ليس الأفضل

خامات البلاستيك المستخدمة في صناعة القلايات الهوائية فعدد من المستخدمين عانوا من بعض الكسور المختلفة في القلاية بسبب حوادث بسيطة مع القلاية.

  • عدم وجود التقليب الآلي

أبرز المشكلات التي واجهت المستخدمين هو الحاجة إلى فصل القلاية من أجل تقليب الطعام، وهذا الأمر يمكن أن يكون خطير حال عدم الانتباه إلى تقليبها باستخدام أحد الأدوات الخارجية.

  • استهلاك الكهرباء

القلايات الهوائية بسبب اعتمادها على تقنيات ذكية وتكنولوجيا متطورة فإن الأمر كلف استهلاك كبير للطاقة بصورة قد لا يتحملها عدد من العملاء، بالتالي فقد اشتكى عدد من مستخدميها من حصولهم على فواتير كهربائية مرتفعة بسببها.

القلايات الهوائية تعد من أحدث الأجهزة المنزلية التي تساعد في الحصول على طعام شهي وصحي كما يحبه الأطفال، فقد ساعدت على طهي أنواع من الأطعمة مثل أفضل المطاعم علة الإطلاق.

11 رأي حول “عيوب وسعر القلاية الهوائية اديسون Air Fryer”

أضف تعليق