عيوب وسعر شاشة سامسونج 50 بوصة وآراء العملاء

شاشة سامسونج 50 بوصة مميزاتها وأسعارها في السوق العربي، حيث إنها تعد من أشهر وأفضل الشاشات في الأسواق العالمية الآن، حيث إنها تتمتع بمواصفات عالمية وقادرة على تلبية احتياجات كافة رغبات العملاء، كما أنها مرنة جدًا من حيث الحجم حيث يوجد الكبير منها والصغير، وتعد سامسونج هي الأعرق والأفضل في العالم كله فهي المستخدمة فيتم الاستعانة بها في الجوالات وجوالات من موديلات منافسة في عالم التكنولوجيا الرقمية فليست فقط أجهزة العرض المنزلي بل في العديد من المجالات المتنوعة، ومن خلال المقال التالي نتناول بشيء من التفصيل كافة المواصفات والمزايا والعيوب فيها.

عيوب وسعر شاشة سامسونج 50 بوصة وآراء العملاء
شاشة سامسونج 50 بوصة

أهم مواصفات شاشة سامسونج 50 بوصة

تتميز شاشة بعدد من المواصفات المميزة والتي تزيد من مبيعاتها، ويكون على رأسها:

  •  الصور فائقة الوضوح وعالية الجودة، واهتمامهم بالتفاصيل.
  • تحديث 120 هرتز الذي يوفر تجربة ألعاب سلسة.
  • التمتع بتكنولوجيا الألوان الزاهية والواقعية.
  • توافر تباين غني وتفاصيل دقيقة في مناطق الظلام في الشاشة.
  • السماح بعرض الصور والمعلومات على الشاشة عند إيقاف تشغيله.
  • أداء عالي وسريع الاستجابة لكافة الأوامر.
اسعار شاشة سامسونج 50 - سعر شاشة سامسونج 50 بوصة
سعر شاشة سامسونج 50 بوصة

أسعار شاشة سامسونج 50 بوصة

نستعرض معكم متوسط أسعار شاشة سامسونج، 50 بوصة في الأسواق العربية خاصة في السعودية ومصر، ويكون متوسط سعر الشاشة فيهم كالآتي:

سعر شاشة سامسونج 50 بوصة في المملكة العربية السعودية

يتم بيع شاشات سامسونج ذات 50 بوصة في عدد من معارض الأجهزة الكهربائية المنزلية وعلى رأسهم معارض اكسترا، بمتوسط سعر هو:  

  • سعر شاشة سامسونج 50 بوصة، وضوح عالي، تقنية ذكية، يبدأ بسعر 1800 ريال ويصل إلى 3 آلاف ريال سعودي.
  • سعر تليفزيون سامسونج، 50 بوصة، فائق الوضوح، ذكي، 60 هرتز، يتراوح ما بين 1600 ريال ويصل حتى 3200 ريال سعودي.
  • شاشة سامسونج، 50 بوصة، فائق الوضوح، ذكي، يتوسط شسعرها ما بين 3 آلاف ريال ويصل إلى 5300 ريال سعودي.

سعر شاشة سامسونج 50 بوصة سمارت في جمهورية مصر العربية

أما في جمهورية مصر العربية فيكون سعر التليفزيونات متباين حسب متجر الشراء والتوقيت لأن الأسعار معرضة للزيادة، ويكون متوسط السعركالآتي:  

  • تليفزيون سامسونج، سمارت ليد، 50 بوصة الترا اتش دي، ريسيفر مدمج، جهاز تحكم عن بعد، لون أسود، يبدأ من سعر 10 آلاف جنيه ويصل حتى 12,500 ألف جنيه مصري.  
  • سعر شاشة سمارت سامسونج، 50 بوصة، مع جهاز استقبال، لون أسود، يتراوح من 12 ألف جنيه ويصل إلى 15 ألف جنيه مصري.  
  • تليفزيون سامسونج، 50 بوصة، معالج كوانتوم جديد، إصدار جديد، لون أسود تيتان، يتوسط سعره من 24 ألف جنيه ويصل حتى 26,800 جنيه مصري.  
  • سعر شاشة سامسونج، 50 بوصة، الترا اتش دي، مع ريسيفر مدمج، لون أسود، يبدأ سعرها من 15 ألف جنيه ويصل إلى 18,900 جنيه مصري.  

مميزات شاشة سامسونج 50 بوصة 

توجد في تليفزيونات سامسونج مجموعة كبيرة من المزايا المتنوعة والرائعة التي لا يمكن غض النظر عنها، ويمكن صور بجودة عالية استعراضها بالتفصيل كالتالي:  

  • متعة مشاهدة التفاصيل  

أحد المزايا الرائعة في تليفزيونات سامسونج أنها تقوم بعرض الصور على دقة عالية جدًا يمكن أن تبلغ حتى 3840 * 2160 بكسل، وهي تكون أفضل من الموديلات التي تكون جودتها أعلى وبها تفاصيل أكثر من أنواع Full HD.  

  • تقنية pur color

أحدث تقنيات سامسونج التي حرصت على وضعها في الشاشات من أجل تحسين جود الألوان، والتي تتضمن وجود مصابيح LED، بطيف واسع للضوء يسمح بعرض مجموعة أكبر من الألولن، ويتم عمل ذلك من خلال المعالجات الذكية.  

  • تفاصيل ظلالية

UHD Dimming من التقنيات الحديثة التي تعتمد عليها شركة سامسونج، وذلك من أجل تحسين جودة الصور المظلمة في شاشة التليفزيون، حيث يتم تقسيم الشاشة إلى مناطق صغيرة، والقيام بضبط سطوع كل منطقة بطريقة فردية، مما يسمج بإخراج صور واقعية وتفاصيل لتحسن التباين بين المناطق الساطعة والمظلمة في الصورة المعروضة.  

  • الاطلاع على عناصر المحتوى

تقنية One Depth التي وضعتها شركة سامسونج من أجل عرض مختلف عناصر المحتوى الذي سيعرض على التليفزيون في وقت واحد، وذلك دون الحاجة إلى التبديل بين النوافذ وتواجدت حديثًا بعد إضافة أنظمة التشغيل الأندرويد على الشاشات.  

  • وجود منافذ إضافية

أبرز مميزات تليفزيونات سامسونج هو وجود منافذ كثيرة ومتنوعة من أجل استعراض كافة المقاطع والصور التي تختلف باختلاف الموديل، ولكن معظم الشاشات يوجد بها كافة المنافذ الشائعة، وتكون من أمثلتها، HDMI الذي يستخدم لتوصيل أجهزة مثل مشغلات Blue-ray وأجهزة الألعاب وأجهزة استقبال الصوت والفيديو، USB الذي يتم استخدمه لتشغيل أجهزة التخزين الخارجية، AV أقدم المنافذ المخصصة من أجل أجهزة الفيديو اللاسلكية وأجهزة VCR، Ethernet يستخدم هذا المنفذ لتوصيل التلفزيون بالإنترنت الأرضي.  

  • تصميم أنيق ونحيف

تم اعتماد هذه الميزة في جميع موديلات تليفزيونات سامسونج من أجل أن يكون الجهاز ذا مساحة صغير على الطاولة مما يسمح بوجود ديكورات أخرى على الطاولة، كما أنه يجعل الشاشة خفيفة الوزن يسهل حملها ونقلها من مكان إلى آخر، وبالطبع هناك إضافة ديكورية متناسبة مع الديكور المنزلي العصري الذي يرغب به الكثير من العملاء.  

  • منافذ صوت ممتازة

تم وضع العديد من منافذ الصوت القوية والممتازة من أجل توفير تجربة متكاملة للعملاء، ويستطيع تليفزيون سامسونج ذا 50 بوصة أن يضاف إليه المنافذ من أمثلة، HDMI ARC وهو من الأنواع التي تقوم بنقل الصوت من التلفزيون إلى جهاز استقبال أو نظام صوتي آخر، Optical Out أحد الإضافات التي تعمل بفكرة المنفذ الرقمي الذي ينتقل إلى جهاز الاستقبال أو النظام الصوتي، 3.5mm Audio Jack يقوم على تحويل الصوت الخارج إلى مكبر صوت أو سماعات رأس.

شاشة سامسونج 50 بوصة
شاشة سامسونج 50 بوصة

عيوب شاشة سامسونج 50 بوصة

اشتكى المستخدمين من عدد من الأمور في الشاشة ولاتي كان يجب إيضاحها قبل شراء التليفزيون، خاصة أن بعض هذه العيوب يمكن أن يؤثر على قرار الشراء، وهي:  

  • ضعف الشاشة وسهولة كسرها

من المشكلات الرئيسية التي عانى منها المستخدمين فكم من شخص قام بشراء الشاشة ليفاجئ بعد مدة قصيرة جدًا أو من أقل حادث فيها بانتهاء الشاشة وكسرها، وأن الحل الوحيد هو تغييرها لتتكلف سعر شاشة جديدة يمكن الحصول عليها من الماركات الأخرى المنافسة.  

  • ارتفاع الثمن

وجود هذه المزايا الرائعة جعل شركة سامسونج تسعر التليفزيوناتلديها بأرقام عالية قد لا تناسب عدد كبير من العملاء، وأيضًا بسبب أن شركة سامسونج بدأت في الأصل ك شركة قوية لا منافس لها في مجال الشاشات بكافة أنواعها.  

  • خدمات ما بعد البيع

الشركة في الأساس كورية الأصل بالتالي فإن وجودها في السوق العربي يكون عن طريق العملاء، وللأسف عانى الكثير من المستخدمين من خدمات ما بعد البيع الخاصة بالشركة بسبب بطئ الاستجابة أو عدم وجود حلول مرضية.  

  • عدم توافر تطبيقات

شاشة سامسونج على الرغم من حداثتها ووجود التقتنيات الذيكة فيها إلا أنها فقيرة من حيث التطبيقات المتاح تحميلها واستخدامها على نظام التشغيل الخاص بها، وبالتالي فإنه يمكن القول إنها تخرج دائمًا من المقارنات مع الماركات المنافسة خاسرة. 

مقاسات وأبعاد شاشة سامسونج 50 بوصة بالسنتيمتر

  • ماهو مقاس شاشة 43 بوصة بالسنتيمتر ؟
  • طول الشاشة : 110.7 cm
  • عرض الشاشة : 62.2 cm

آراء المستخدمين في  شاشة سامسونج 50 بوصة 

نستعرض معكم آراء العملاء الذين حصلوا على شاشة سامسونج 50 بوصة تجربتهم الكاملة في ذلك وسبب شرائهم لهذا الموديل دون غيره من المنافسة ، والآراء كالآتي:  

  • نقلت إلى منزل جديد واحتاج إلى شاشة تكون متوسطة الحجم بدلا من شاشتي سامسونج ٤٣ بوصة، أي تكون 50 بوصة، وبالطبع هناك مواصفات كثيرة، وبعد البحث على مواقع الانترنت تم الاستقرار في النهاية على شاشة سامسونج 50 بوصة عالية الجودة.  
  • كانت تجربتي الأسوء على الإطلاق مع شاشة سامسونج فبعد شرائها ونقلها من المتجر إلى المنزل على يد الموظفين المختصين، وعند فتح الجهاز وتركيبه تفاجأت بأن الشاشة قد تم كسرها وأنه عليا تغييرها، وعند السؤال عن التكلفة كانت ماقربة لسعر شاشة جديدة، وبعد حديث مطول مع خدمة العملاء لم يستطعوا  تعويضي بأي شيء ممكن والاكتفاء بالتخلص منها وشراء غيرها.  

آراء آخرى لعملاء حول شاشة سامسونج 50 بوصة:

  1. سارة: “أنا ممتنة لتجربة شاشة سامسونج 50 بوصة، تفاصيل الصورة على هذه الشاشة تأخذني إلى عالم آخر. لقد استمتعت بمشاهدة الأفلام والمسلسلات بجودة 4K، وتقنية pur color حقًا جعلت الألوان تبدو أكثر حيوية وواقعية.”
  2. محمد: “الصورة المظلمة دائمًا كانت تشكل تحديًا لي، لكن مع تقنية UHD Dimming في شاشة سامسونج، الصور المظلمة أصبحت أوضح وأكثر تباينًا. هذه التقنية حقًا تحسنت من جودة مشاهدتي للأفلام الغامضة.”
  3. علي: “منافذ الشاشة متعددة ومفيدة للغاية. يمكنني توصيل مشغل Blu-ray وأجهزة الألعاب والمزيد. أيضًا، التصميم الأنيق والنحيف للشاشة يتناسب تمامًا مع ديكور منزلي الحديث.”
  4. نورا: “للأسف، انكسرت شاشة التلفزيون بسهولة بعد حادث بسيط. الجودة ليست مرضية على الإطلاق. يبدو أن هناك قصور في متانة الشاشة وهذا مؤسف.”
  5. أحمد: “السعر عالي جدًا بالنسبة لميزات الشاشة. بالطبع، الجودة رائعة ولكن ليس لدي ميزانية كبيرة لشراء شاشة سامسونج بحجم 50 بوصة او شاشة سامسونج ٥٥ بوصة ايضاً لو كان السعر أقل، لكنت مسرورًا بشرائها.”
  6. ليلى: “أحببت جودة الصوت في هذه الشاشة، منافذ الصوت الممتازة تسهم في تحسين تجربة الاستماع. ومع ذلك، واجهت صعوبة في العثور على تطبيقات متوافقة مع نظام التشغيل الخاص بها.”
  7. محمود: “بصراحة، غير راضي عن خدمة ما بعد البيع من سامسونج. واجهت مشكلة تقنية واستغرقوا وقتًا طويلاً للرد على استفساراتي وتقديم الحلول. هذا يجعلني أفكر مرتين قبل شراء منتجاتهم مستقبلاً.”

يرجى ملاحظة أن هذه الآراء هي مجرد آراء منقولة ولا تعبر عن المنتج وجودته بشكل كامل، كما توفر شاشة سامسونج 50 بوصة، تجربة متكاملة رائعة لكافة أفراد الأسرة، ولجميع أفكار الترفيه الممكنة من مشاهدة الأفلام أو المسلسلات أو حتى لعب الألعاب وتصفح الانترنت.

رأي واحد حول “عيوب وسعر شاشة سامسونج 50 بوصة وآراء العملاء”

أضف تعليق